استمتعت مادونا بتناول الغداء مع ابنتها إيستير في مدينة نيويورك أمس، الأحد. وبحسب صحيفة "ديي ميل" البريطانية، أظهرت المطربة الأمريكية الشهيرة ، مادونا، البالغة من العمر 65 عامًا أناقتها الفائقة في فستان أسود بالكامل خلال نزهة نادرة مع ابنتها بالتبني البالغة من العمر 11 عامًا .
 

تفاصيل وفاة ابن الفنان عزت العلايلي .

. دخل في غيبوبة بعد مرضه الفنانة سلوي خطاب تحرر محضرا ضدد شخص شتمها على فيسبوك


 وارتدت نجمة البوب، مادونا، فستانًا ماكسي أنيقًا مع سترة كارديجان من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بنظارات شمسية داكنة كبيرة الحجم لإطلالة بسيطة. بدت رفيقتها الشابة وكأنها تتلمس طريقها في عالم الموضة بفستانها المطبوع بنقشة حيوانات، مما أظهر أسلوبًا مميزًا له في الموضة مستقبلاً.

 وتأتي هذه النزهة بعد أن تحدثت مادونا - وهي أيضًا أم لكاً من لورديس ليون ذا الـ 27 عامًا، وروكو ريتشي صاحبة الـ 23 عامًا، وديفيد باندا، ذا الـ 18 عامًا، وميرسي جيمس، 18 عامًا، وتوأم إيستير ستيلا - عن الذكرى السنوية الأولى للوعكة الصحية التي كادت تودي بحياتها.

 وكانت عائلة نجمة البوب هرعوا بها إلى المستشفى بعد أن تبين أنها فاقدة للوعي نتيجة لعدوى بكتيرية شديدة، وأودعها الأطباء وحدة العناية المركزة واحتاجت إلى الإنعاش القلبي. وفي وقت لاحق، كشفت أنها دخلت في غيبوبة أثناء محاولتها النجاة من الموت، حيث واجهت مضاعفات بما في ذلك فشل الرئة والكل، ونشرت سلسلة من الصور المثيرة للجدل على موقع إنستجرام.

 وكتبت: "يوم الرابع من يوليو سعيد! في مثل هذا اليوم منذ عام، عدت للتو إلى المنزل من المستشفى بعد النجاة من مرض هدد حياتي، بالكاد كنت أستطيع الوقوف على قدمي في حديقتي الخلفية، لقد تعافيت بمعجزة وقضيت عامًا رائعًا. الحمد لله. وكان من المقرر في الأصل أن تبدأ مادونا جولتها التي أطلقت عليها اسم The Celebration Tour في 15 يوليو 2023، في فانكوفر بكندا، ولكن وضعها الصحي لم يسعفها لذلك وجرى تأجيلها لمدة 3 أشهر بعد المخاوف الصحية.

 وانطلقت الجولة في نهاية المطاف بأربع ليالٍ في O2 Arena في لندن في 14 أكتوبر واستمرت في جميع أنحاء أوروبا حتى أوائل ديسمبر. وظهرت مادونا في الرابع من مايو بحفل موسيقي مجاني ضخم على شاطئ كوباكابانا في ريو دي جانيرو حضره اجتذب 1.6 مليون معجب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مادونا مدينة نيويورك عالم الموضة

إقرأ أيضاً:

شارك في مهرجانات عالمية وعربية.. فيلم "ملكات" لأول مرة الليلة على قنوات ART

تعرض قناة أفلام١ ART الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً حصريًا ولأول مرة الفيلم المغربي "ملكات" الذي شارك في العديد من المهرجانات السينمائية العالمية والعربية منها مهرجانات كان ومالمو والبحر الأحمر بجدة.

تفاصيل فيلم “ملكات”

 

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة  حول سيدة تدعى زينب يتم إيداع ابنتها في دار الرعاية بعد إدانتها في قضية مخدرات فتقرر زينب، تاجرة المخدّرات المدانة الفرار من السجن، انطلاقًا من شعورها بالمسؤولية تجاه مستقبل ابنتها إيناس، وبعد نجاحها في إنقاذها، تحاول الفرار بشاحنة مسروقة كانت قد اختطفت سائقتها أسماء التي تتأقلم مع الموقف وتستقبله بالترحاب مقارنةً بما تعايشه في حياتها.

تفاصيل الفيلم 

 

الفيلم بطولة نسرين بنشارة ونسرين الراضي وريحان جاران، تأليف وإخراج ياسمين بنكيران، ويعاد عرضه غدًا الإثنين الساعة ٢:٣٠ ظهرا، ويوم الثلاثاء الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

 

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها
  • عدن تحتفل بتخرج دفعة جديدة من الشرطة النسائية
  • شيرين عبد الوهاب لابنتها مريم بعد تفوقها دراسيا: «فخورة بيكي»
  • شيرين عبدالوهاب لـ ابنتها: "شكرًا أنك حسستيني أن تعبي معاكي مراحش هدر"
  • شارك في مهرجانات عالمية وعربية.. فيلم "ملكات" لأول مرة الليلة على قنوات ART
  • فيلم ملكات لأول مرة اليوم على قنوات ART
  • أغرب الجرائم.. ملاك الموت.. ممرضة أمريكية تقتل 30 مريضا بحقنة بسبب حبيبها
  • ماذا سيحدث إذا غزت الكائنات الفضائية الأرض؟.. استطلاع رأي يكشف حيل النجاة
  • تعرف إلى غرامة انتهاء صلاحية تراخيص الدراجات المائية؟
  • أول تعليق من الإعلامية إيمان أبوطالب بعد نجاتها من حادث سير