لقى 6 اشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخرين فى حادث تصادم 3 سيارات " ملاكى ، نقل" أعلى الطريق الإقليمى نطاق القاهرة وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المتوفين و المصابين إلى المستشفى.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الاقليمى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين وفاة 6 اشخاص وإصابة 2 آخرين بسبب حادث تصادم بين سيارتين نقل وأخرى ملاكى ونقلت سيارات الإسعاف المتوفين و المصابين إلى المستشفى وتم رفع حطام الحادث بالكامل.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث مرورى الطريق الاقليمى اخبار الحوادث امن القاهرة حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس سائق التريلا المتسببة في حادث طريق الفيوم 15 يوما

جدد قاضي المعارضات بمحكمة، جنايات الفيوم، تجديد حبس "عبد الله محمد عبدالله ناجي"، 51 عاما، سائق سيارة نقل تريلا، 15يوم على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتسبب في حادث اصطدام مع 6 سيارات، ووفاة 10 أشخاص وإصابة 7 آخرين، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي.


وأكدت نتيجة تقارير معمل تحليل المخدرات إيجابية عينة التحليل الخاصة بسائق "التريلا" ويدعى عبدالله م. ع. ن" 51 عاما ومقيم بقرية العدوة بمركز الفيوم،حيث أثبتت التحاليل تعاطيه عقار الترامادول، وهو أحد الأدوية الخاصة بمنظومة الجدول، وعلى إثره قررت النيابة العامة حبس المتهم 15 يوما على ذمة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة التي تسببت في مصرع 10 أشخاص وإصابة 7 آخرون، فضلا عن الخسائر التي تسبب فيها من خلال تحطيم 5 سيارات.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد حسني، مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات ووجود متوفيين ومصابين.


وفور البلاغ انتقلت قوات الشرطة والدفع بـ 14 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية، أن الحادث وقع بمحيط مساكن ميمنة دائرة المركز اصطدمت 6 سيارات بينهم سيارتين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل وأخرى نصف نقل وسيارة أجرة صندوق وربع نقل، وقد نتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 أخرون، ومازال البحث جاري عن مصابين أوضحايا وسط حطام السيارات، تم نقل 3 جثث إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وجثة إلى مشرحة الفيوم العام، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، كما وجهت أجهزة الأمن بعمل تحويلات مرورية أمام السيارات وجاري إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها أمام المارة، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حبس سائق التريلا المتسبب في حادث تصادم عدة سيارات بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارتين واشتعالهما اتجاه أكتوبر
  • مصرع طفلين وإصابة 2 بحادث تصادم سيارتين وإشتعالهما بطريق القاهرة- أسيوط
  • عاجل| تصادم 3 سيارات واشتعال النيران بها على الطريق الأوسطي
  • استمرار حبس سائق التريلا المتسببة في حادث طريق الفيوم 15 يوما
  • تجديد حبس سائق التريلا المتسبب فى حادث طريق الفيوم 15 يوما
  • مصرع وإصابة 14 شخص في حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي
  • مصرع شخصان وإصابة 12 آخرين إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسماعيلية الصحراوى
  • مصرع وإصابة 16 شخصًا في حادث تصادم بالشرقية | صور
  • مصرع 3 وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع 5 وإصابة 7 في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا