بوابة الوفد:
2024-09-06@23:27:50 GMT

آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن النصر السعودي

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

شهدت مسيرة النجم السنغالي ساديو ماني مع نادي النصر تقلبات كبيرة منذ انضمامه في صيف عام 2023، في ظل فشل النادي تحقق أي بطولة خلال الموسم الكروي الماضي.

 

وطالبت جماهير النصر من إدارة فريقها التخلص من ماني في الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم الفريق بلاعبين ذي جودة أفضل، للعودة من جديد إلى منصات التتويج، بعد موسم صفري.


 

عقدت إدارة النصر جلسة مع اللاعب بحضور المدير الرياضي فرناندو هييرو، تم خلال الجلسة التأكيد على دعم اللاعب وإيمان النادي بقدراته على العودة لمستواه المعهود.


انضم ماني لمعسكر الاتحاد في البرتغال استعدادًا للموسم الجديد، حاملًا معه آمال العودة القوية، لكن في أول مباراة ودية ضد فريق لوليتانو البرتغالي، أهدر ماني ركلة جزاء، مما تسبب في خيبة أمل كبيرة بين جماهير النصر، التي عبرت عن قلقها من استمرار اللاعب مع الفريق.
 

 

خلال موسمه الأول مع النصر، عانى ماني من تراجع ملحوظ في الأداء، حيث فشل في تكرار إنجازاته وتألقه في أوروبا، ما أدى إلى مطالبات من جماهير فريقه برحيله في نهاية الموسم الماضي.

 

وكانت استقبلت جماهير النصر في البداية قدوم ماني إلى صفوف الفريق، بترحاب كبير، وتوقعت من اللاعب، تقديم المستوى المعهود عنه في ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن خالف اللاعب السنغالي جميع التوقعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ساديو ماني النصر السعودي رحيل ساديو ماني الدوري السعودي للمحترفين الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

«سننفض التراب».. رسالة خاصة من ممدوح عباس إلى جماهير الزمالك

وجه ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، رسالة خاصة إلى جماهير الفارس الأبيض، على خلفية الحديث عن تعاقدات كبيرة في انتظار الفريق في الفترة المقبلة.

ونجح الزمالك مؤخرا في حسم صفقة المغربي محمود بنتايك، قادما من صفوف سانت إيتيان، لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" اليوم: "قد أتسامح وقد أنسى فيما يخصني أنا شخصيا أما فيما يخص نادي الزمالك فأبدا لن يحدث".

وواصل رئيس الزمالك الأسبق: "وليزايد المزايدون ولينافق المنافقون ويبقى الزمالك كبيرا".

واختتم: "وستريكم الأيام القادمة أن نادي الزمالك سيقوم من كبوته وسينفض التراب الذي علق به".

من جانبه، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة في معسكر الأبيض المغلق ببرج العرب.

شهد المران التركيز على بعض الجوانب التأهيلية والاستشفائية، بجانب فقرة بدنية خفيفة وتقسيمة سريعة بين اللاعبين، وفقاً للبرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

واكتفى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بمجموعة من التدريبات الخفيفة خلال مران اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق، في ظل مشاركة أغلب اللاعبين في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأمس أمام الشعلة السعودي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية غداً الخميس على فترتين صباحية ومسائية، استعداد لمواجهتي راية والشرطة العراقي الوديتين، المقرر لهما يوم السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • الصرامي يفاجئ جماهير النصر بحيلة مسؤولي الشباب لتحويل متعب الحربي للهلال .. فيديو
  • النصر يعير ثنائي الفريق إلى النجمة
  • محمد صلاح يخشى مصير ساديو ماني ويرغب في توقيع عقد جديد مع ناديه
  • محمد صلاح يسعى لتجنب مصير ساديو ماني
  • كاساس:مواجهة الفريق العُماني ستكون صعبة
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • «سننفض التراب».. رسالة خاصة من ممدوح عباس إلى جماهير الزمالك
  • عرض ضخم من النصر لضم لاعب يوفنتوس 
  • مدرب المنتخب السعودي يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام إندونيسيا
  • فضيحة تهز فالنسيا.. اعتقال نجم الفريق رافا مير بتهمة جنسية ثقيلة