اعتذر الموسيقار هاني فرحات عن عدم مشاركته بالدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية التي تم تأجيلها العام الماضي بسبب الأحداث في غزة.

ومن المقرر انطلاق فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية يوم 11 من شهر أكتوبر القادم وتمتد حتى يوم 24 من نفس الشهر.

وأوضح هاني فرحات سبب عدم مشاركته بـ مهرجان الموسيقى العربية وتمثل في انشغاله الفترة القادمة بعدد من الحفلات والمشاريع الفنية المهمة، مشيرا إلى أن التحضيرات لـ المهرجان ستتطلب مجهودا ووقتا كبيرين نظرا لأهميته، وهو ما سيكون صعبا بالنسبة له، لذا قرر الاعتذار في وقت مبكر لتدارك الأمر.

تقديرا منه لأهمية المهرجان والذي سيتطلب مجهودا ووقتا كبيرين، وهو ما سيكون صعبا بالنسبة له، نظرا لانشغاله الفترة القادمة بعدد من الحفلات والمشاريع الفنية المهمة، لذا قرر الاعتذار في وقت مبكر لتدارك الأمر.

اقرأ أيضاًطرح أغنية «زي الجن» من فيلم «جوازة توكسيك»| فيديو

تبدأ من 259 ريال.. أسعار تذاكر وشروط حفل آمال ماهر وعمر خيرت بالسعودية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان الموسيقى العربية مهرجان الموسیقى العربیة

إقرأ أيضاً:

أول تحدٍ في أنفيلد.. سلوث يكشف عن مشاعره قبل مواجهة برينتفورد

أبدى مدرب ليفربول، أرني سلوت، مشاعره حول أول مباراة تنافسية له مع "الريدز" أمام برينتفورد، اليوم الأحد، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وأعرب سلوت عن حماسه نقلاً من موقع ليفربول الرسمي قائلاً: "أعلم من خلال تجاربي السابقة أن هذا سيكون يوماً مميزاً للعديد من الناس، إنها لحظة نتطلع إليها جميعاً، لأنها تحمل الكثير من الإمكانيات والفرص، وأحد أفضل الأشياء اليوم هو أننا نستطيع مشاركة هذا الحماس معاً".
كما أشار سلوت إلى أهمية التركيز على المباراة بدلاً من القلق بشأن مشاعره الشخصية: "لا أريد الخوض في التفاصيل حول كوني المدرب الجديد في أنفيلد، فهذا شرف عظيم لي ولطاقمي. ولكن، تركيزنا سيكون على المباراة ذاتها".
وأثنى سلوت على استقبال الجماهير له وطاقمه بعد وصولهم إلى النادي، قائلاً: "قبل مجيئي، قيل لي إن ليفربول نادي عائلي، وقد برهن ذلك على صحته بطرق عديدة، نحن ممتنون لذلك".

"It is a moment that all of us look forward to because it brings so many possibilities and opportunities" ????

Read Arne Slot's first set of #PL programme notes ahead of #LIVBRE:

— Liverpool FC (@LFC) August 25, 2024

ثم تطرق المدرب إلى أهمية التحدي الذي يمثلّه برينتفورد، مشيراً إلى سمعة النادي الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز: "سيكون برينتفورد تحدياً كبيراً بالنسبة لنا، لذا علينا أن نكون مستعدين".
وأشاد سلوت ببدء فريقه برصيد 3 نقاط بعد الفوز على إيبسويتش تاون، معرباً عن تطلعه لتحسين الأداء: "أنتقل ببطء في هذه الرحلة، وعلى الرغم من أن تجربتنا في كرة القدم تعلمنا أنه لن يكون الأمر سهلاً، فإن هذا هو ما يجعل الأمر مثيراً".
وأكد سلوت أن الدعم الجماهيري ليس أمراً بديهياً، وأنه يجب كسبه من خلال بذل كل ما في وسعهم على أرض الملعب، مضيفاً: "اليوم يتعلق بتحقيق التزامنا، ونتمنى أن نستطيع القيام بذلك."

مقالات مشابهة

  • «النور مكانه فى القلوب».. مدحت صالح يتألق وسط جمهوره داخل «مهرجان القلعة».. (صور)
  • مهرجان القلعة للموسيقى الغناء .. مدحت صالح يطرب جمهوره بأروع أعماله
  • تشابي ألونسو يكشف سر فوز باير ليفركوزن في مباريات الدوري
  • هاني شاكر يستعد لإحياء حفل غنائي للجاليات العربية في أمريكا
  • هاني شاكر.. موعد إذاعة حفلة مهرجان محكي القلعة
  • حفل فني لفرقة بنت البلد في بيت السحيمي الخميس
  • عروض غنائية لكبار النجوم وفرق موسيقية في مهرجان العلمين الجديدة
  • عروض غنائية لكبار النجوم والفرق الموسيقية في مهرجان العلمين الجديدة
  • أول تحدٍ في أنفيلد.. سلوث يكشف عن مشاعره قبل مواجهة برينتفورد
  • بطولة أحمد مالك.. مهرجان الغردقة لسينما الشباب يقدم العرض الأول لفيلم «هاني»