بعد حادثة فيديو شارع فيصل بمحافظة الجيزة مساء أمس الأحد٬ انتشر في شوارع القاهرة الكبرى الاثنين فيديو على لوحة إعلانية أعلى جسر أكتوبر وعدد من الأحياء في القاهرة الكبرى كتب عليها "الإخوان جماعة إرهابية"٬ الأمر الذي وصفته مواقع التواصل الاجتماعي بأن استدعاء "كوميدي" لشماعة الإخوان، على شكل "حرب شاشات".



شاب واحد .. يُجيد البرمجة، قدر يسجل اعتراضه ويفضح جرائم #السيسي ، بعرضها على شاشة عرض، في أحد شوارع القاهرة

والفيديو الذي تم تسجيله لاختراق الشاشة، رأته #مصر كلها على مواقع التواصل

تخيلوا لو عندنا ألف مبرمج فقط .. تبنوا الفكرة
ماذا يمكنهم أن يفعلوا؟! ????#شارع_فيصل #خان_يونس pic.twitter.com/58kRKYnEL5 — شيرين عرفة (@shirinarafah) July 15, 2024
وأثارت اللوحة موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي٬ فالنظام المصري الذي فشل في معرفة من يقف خلف هذه اللوحة ألقى باللوم على جماعة الإخوان المسلمين بالوقوف وراء ما حدث في شارع فيصل.

وعلق الكاتب الصحفي المصري قطب العربي أن النظام المصري عندما يمر بأي أزمة يلجئ إلى فزاعة الإخوان٬ وكتب على صفحته الرسمية على فيسبوك٬ قائلا: " حرب شاشات الشوارع.. النظام يرد على شاشات شارع فيصل بشاشات كوبري أكتوبر -قبل أن يصلها الهاكرز -بعبارات مسيئة للإخوان.. استدعاء فزاعة الإخوان عند الأزمات لكن ذلك لم يعد ينطلي على الناس".


ويعكس سلوك النظام وردة فعله بعد لوحة شارع فيصل٬ عن مدى الضعف داخل النظام العسكري الذي لا يستخدم مع شعبه إلا الحديد والنار، بحسب المعلقين.


 
وبحسب خبراء في القرصنة٬ فإن ما حدث في شارع فيصل لا يتطلب أكثر من "هاكر" مبتدئ٬ لسهولة ما قام به.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فيصل الإخوان المصري مصر السيسي الإخوان فيصل المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة شارع فیصل

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هل يهدف النظام الجديد لدوري الأبطال لمنع ريال مدريد من الفوز به؟

مزحة من أسطورة حراسة المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون عندما سئل عن النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا وتعقيداته، كانت كفيلة بتفجير قنبلة كروية.

وكان صادما جواب الحارس السابق لمنتخب إيطاليا ويوفنتوس وباريس سان جيرمان والذي حصل على جائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، عن الهدف من النظام الجديد للبطولة القارية الأم.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا لكرة القدمlist 2 of 4أثقل الهزائم في مسيرة كريستيانو رونالدوlist 3 of 4أعظم 30 لاعبا في تاريخ دوري أبطال أوروباlist 4 of 4القيمة السوقية للأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2024-2025end of list

وقال بوفون إن "الهدف الأول لنظام دوري الأبطال الجديد، هو عدم السماح لريال مدريد بالفوز مجددا بالمسابقة القارية". وعندما حاولت المذيعة التأكيد على كلامه فضحك بوفون وقال إنها "مزحة".

pic.twitter.com/QmQkWgOkUo

— تغطية RM4arab@ (@mmtv3009) August 29, 2024

وتابع بطل العالم عام 2006 مع منتخب بلاده أن "يكون الفوز من نصيب الأفضل وفي السنوات الأخيرة كان ريال مدريد هو الأفضل دائما".

وختم اللاعب الذي لم يفز بلقب البطولة رغم مسيرته الكروية التي امتدت لأكثر من 20 عاما، بقوله "دعونا نرى إن كان ريال مدريد قادرا في النظام الجديد على تأكيد تفوقه، فأول فريق يجب أن تهزمه للتتويج بالبطولة القارية هو ريال مدريد".

وكانت قرعة مرحلة الدوري في النظام الجديد لأبطال أوروبا أسفرت عن مواجهات نارية بين كبار أوروبا.

مقالات مشابهة

  • تحريات الأمن تكشف حقيقة انتماء 4 أشخاص لجماعات إرهابية
  • رئيس البرلمان التركي: المفاوضات بشأن الدستور الجديد ستبدأ في أكتوبر
  • اعرف طريقك| سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة صباح اليوم
  • مصطفى بكري: مصر تواجه التحديات والمؤامرات بالعقل والفكر والرؤية (فيديو)
  • شاهد.. هل يهدف النظام الجديد لدوري الأبطال لمنع ريال مدريد من الفوز به؟
  • بعد مبادرة «الإخوان».. مصطفى بكري: المصريون يرفضون عودة «الإرهابية» ومن تآمروا على الوطن
  • شاهد.. مسافر يحطم شاشات مطار سانتياغو بمطرقة بعد تعرضه للاحتيال
  • إلهام شاهين تنتقد مخرج بسبب الصلاة.. وتهاجم الإخوان (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ريان الساتة تشعل حفل في القاهرة بأغاني “الظار” وسط رقص هستيري من النساء الحاضرات
  • الإخوان والحوار مع مندوبي النظام المصري!!