مازالت قضية الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن تثير الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الكويت حيث أصدرت محكمة كويتية قرار جديد في قضيتها يفيد بإستكمال عقوبة السجن دون وقف تنفيذ وذلك عقب الحادث الذي وُجهت لها فيه تهمة القتل الخطأ وعدد من التهم الأخرى.

ورفضت النيابة طلب وقف تنفيذ الحكم الصادر بحبس الفاشنيستا فاطمة المؤمن، وتقرر حجز القضية للحكم 21 الحالي، وكانت المحكمة أمرت بتحديد جلسة 24 يونيو الماضي موعداً للنظر في قضية الفاشنيستا الكويتية، وهي الجلسة التي رُفض فيها أيضاً طلب فاطمة المؤمن بإخلاء سبيلها.

قضية فاطمة المؤمن

ومنذ الحكم عليها مرت القضية بمراحل عديدة وسط مطالبات الفاشنيستا الكويتية بإخلاء سبيلها، إلا أن حبس فاطمة المؤمن لمدة 3 سنوات لا زال مستمراً، وذلك بعد توجيه مجموعة من التهم لها، من بينها كسر الإشارة الحمراء، والقتل الخطأ والقيادة فوق المعدل وعدد من التهم الأخرى.

حادث فاطمة المؤمن

تم توجيه 10 تُهم إلى المؤمن هي: القتل الخطأ - الإصابة بالخطأ - قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات المخدّرة - تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقرّرة - تجاوز الشارة الضوئية الحمراء - قيادة مركبة برعونة - قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول - قيادة مركبة بدون حمل ترخيص لتسييرها - التسبّب بإلحاق الضرر بممتلكات الغير - إلحاق الضرر بالممتلكات العامة.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أن حادث المرور المأسوي وقع فجر الخميس الموافق فيه 2023/8/24 في تمام الساعة 3:17 صباحاً على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز، وأدى الى وفاة شخصين وإصابة آخرين كانا برفقتهما، وقد تم نقلهما الى المستشفى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاطمة المؤمن مواقع التواصل الإجتماعى قضية فاطمة المؤمن وزارة الداخلية الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن فاطمة المؤمن قیادة مرکبة

إقرأ أيضاً:

قبل بدء الجلسة.. تفاصيل تقرير أبحاث التزييف والتزوير فى قضية عصام صاصا

دقائق وتبدأ قضية محاكمة عصام صاصا مطرب المهرجانات المعروف فى قضية تزوير توكيل رسمى صادر من الشهر العقارى والذى من المقرر أن تشهد تلاوة اقرار الاتهام ومواجهته بتقرير ابحاث التزيف والتزوير، حيث سبق لنيابة الطالبية أمرت بعرض المحرر الرسمي المزور من قبل المتهمين عصام صاصا وشقيقه وآخرين، على إدارة أبحاث التزيف والتزوير بمصلحة الشرعي وافاد التقرير أن عصام صاصا لم يحرر أيا من التوقيعات الثابتة بالتوكيل العام في القضايا رقم 965 / أ لسنة 2024 مكتب توثيق مجلس النواب.

وأشار التقرير إلى أن صاصا لم يحرر أصل التوقيع المنسوب إليه الثابت بالصورة الضوئية من بطاقة تحقيق الشخصية، وأن المحرر للتوقيعات شخص آخر غيره.

كما ثبت من تقرير أبحاث التزييف والتزوير في قضية عصام صاصا، أن المتهم مطرب المهرجانات عصام صاصا، هو المحرر بخط يده لأصل التوقيعين المنسوبين إليه الثابتين بالتوكيل الرسمي العام في القضايا الصادر بتاريخ 14 مايو 2024 رقم التصديق 24/121/7575 والاقرار المؤرخ 28 مايو رقم التصديق 24/121/8550 الصادرين عن قنصلية مصر في دبي.

وتنظر محكمة جنايات الجيزة ، أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه و2 اخرين،  في اتهامهم بالتزوير في توكيل شهر عقاري للمحامى الخاص بصاصا.

تنظر الجلسة برئاسة المستشار مدني دياب مهران وعضوية المستشارين وائل فاروق وسمير صلاح وبحضور عبدالرحمن رأفت وكيل النيابة وسكرتارية أيمن أحمد عبداللطيف.

وكشفت تحقيقات النيابة ، فى القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، اتهام  كلا من محمد طه طلعت 24 سنة طالب ،محبوس، ومحمود الجوهري 30 سنة طالب هارب، وطلعت أبو العلا 58 سنة موظف سابق هارب، وعصام طه طلعت - عصام صاصا - 24 سنة طالب محبوس، بتزوير توكيل شهر عقاري لمحامى الدفاع الخاص بصاصا.

وأشارت تحقيقات النيابة ، أن محمد شقيق عصام صاصا، ومحمود الجوهري طالب قاما بتزوير محرر رسمي رقم 965 أ / لسنة 2024 مكتب توثيق مجلس النواب بالاتفاق والمساعدة مع موظف سابق ومطرب المهرجانات عصام صاصا مع علمهم جميعا بأمر تزويره، مستغلين الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري بمكتب توثيق مجلس النواب وذلك بان اتفق المتهم الرابع مع المتهمين الأول والثالث لارتكاب تزوير في التوكيل المذكور.


 







مقالات مشابهة

  • سيارة ford focus.. مركبة البساطة والدفع الرباعي
  • وسائل اعلام أمريكية: إصابة 7 جنود امريكان خلال عملية امنية في الانبار
  • فاطمة كشري بائعة عبايات في "ريستارت" وتكشف موقفًا لـ تامر حسني في إحدى المشاهد
  • فاطمة كشري تكشف تفاصيل ظهورها في فيلم "ري ستارت"
  • تعنيف أحد أطفاله.. تفاصيل قضية جديدة يواجهها مؤسس تليجرام
  • قضية فساد (تلاعب بـ 404 ألف دينار) / تفاصيل
  • عصام صاصا ببدلة السجن.. تفاصيل جديدة في قضية القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات
  • قبل بدء الجلسة.. تفاصيل تقرير أبحاث التزييف والتزوير فى قضية عصام صاصا
  • تزوير وتعاطي.. تفاصيل التهم الموجهة لمطرب المهرجانات عصام صاصا
  • مسؤول إسرائيلي سابق يطالب بإخلاء الضفة الغربية من الفلسطينيين لتكثيف الأنشطة العسكرية