سفاح التجمع.. تنظر محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بمجمع محاكم التجمع، غدًا الثلاثاء، في ثاني جلسات محاكمة كريم سليم، سفاح التجمع الخامس والمتهم بقتل 3 سيدات.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

كشفت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد، أن المتهم سفاح التجمع يصطحب فريسته لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، يقتلها ويتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه في مناطق صحراوية.

وباستجواب سفاح التجمع، أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

أول ضحايا سفاح التجمع

سفاح التجمع، بدأت سلسلة جرائم سفاح التجمع والتي أوضحتها النيابة العامة بعد حصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها -حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول-، وثبت بتقرير الطب الشرعي، العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن، والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، وأكدت أن وراء ارتكابها هو سفاح التجمع.

سفاح التجمع الخامسسفاح التجمع يوثق جرائمه في فيديوهات

وفي شهر إبريل الماضي، ارتكب سفاح التجمع ثاني جرائمه واستقط ضحية جديدة له، وعثر على جثمان الضحية في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وحرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، وبمواجهة المتهم سفاح التجمع أقر تفصيليا بواقعة قتلها، بذات الأسلوب الذي ارتكبه حين قتله لفريسته الأولى.

الخيط الذي كشف المستور عن سفاح التجمع

أما عن آخر جرائم سفاح التجمع، تعود لفتاة، عثروا على جثمانها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وكانت السر وراء كشف المستور واسدال الستار عن سلسلة جرائم سفاح التجمع، وحينها توصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

فيديوهات جنسية لـ سفاح التجمع

وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليهن.

سلسلة جرائم سفاح التجمع

وعن آلية ارتكاب سفاح التجمع، وهو شاب يدعى كريم ويقطن في شقة سكنية داخل كومباوند شهير بمنطقة التجمع الخامس، لجرائمه، يبدأ في اختيار فريسته من «فتيات الليل»، من مناطق متنوعة مثل الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأبو النمرس بالجيزة، ويصطحبهن إلى شقته وبالتحديد داخل «غرفة الموت» العازلة للصوت، ويعذب الفتيات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، ومن شدة الضرب على جسد أحد ضحايا سفاح التجمع بـ «كرباج» لقيت مصرعها، علاوة على أنه يحرص على توثيق جرائمه المفجعة في مقاطع فيديو، ومن ثم يضع ضحيته بعد موتها داخل «شنطة» سيارته، ويلقيها في مكان في مناطق صحراوية بين الإسماعيلية وبور سعيد، بعيدا عن كاميرات المراقبة.

سفاح التجمعحبس سفاح التجمع

أمرت النيابة العامة بـ حبس المتهم سفاح التجمع، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

اقرأ أيضاًاحذر صديقك ألف مرة.. كواليس مقتل شاب طعنًا في حلوان

سفاح التجمع الخامس.. تطورات طارئة بالقضية قبل نظر ثاني جلسات المحاكمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة التجمع الخامس سفاح سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع قضية سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع قصة سفاح التجمع قصة سفاح التجمع الخامس زوجة سفاح التجمع الخامس سفاح التجمع الخامس جرائم سفاح التجمع النیابة العامة المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

تحديد أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب

تنظر محكمة جنح أكتوبر، جلسة 31 أغسطس، أولي جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب وجواهرجي الدقي الذي اشترى منهم المسروقات مقابل 96 ألف جنيه.

البداية عندما تلقى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بلاغ يفيد تعرض أحد متاجر الذهب التابع لأميرة الذهب للسرقة من قبل شخصين مجهولين بأكتوبر.

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائى للوقوف علي ملابسات الحادث والاطلاع الفيديوهات التي قد نشرت سابقا علي مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تسلل اللصين إلى المحل بمدينة 6 أكتوبر خلال واقعة السرقة.

وباجراء التحريات بقيادة العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أول أكتوبر، تبين قيام شخصين بالدخول إلى محل الذهب التابع لاميرة الذهب وسرقة مشغولات ذهبية وغادروا المكان.

وعقب تقنين الاجراءات تمكنت الاجهزة الامنية بقيادة المقدم محمد مجدي رئيس مباحث أول أكتوبر من القاء القبض علي المتهمين وذلك خلال احد الاكمنة علي الطريق وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالواقعة. 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المطرب صاصا وشقيقه بتهمة التزوير
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا وشقيقه وآخرين بتهمة تزوير محرر رسمي
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة مؤدي المهرجانات عصام صاصا وشقيقه بتهمه التزوير
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب
  • الإفتاء تتسلم ملف سفاح التجمع للبت فى إعدامه
  • ضبط مرتكبي واقعة الحركات الاستعراضية بالسيارة وغلق الطريق في التجمع الخامس
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات على 100 جنيه لـ25 سبتمبر
  • اليوم.. استكمال ثاني جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف وشركائها
  • استكمال محاكمة المتهم بالتعدي على فتاة المرج اليوم