روج الحساب الرسمي لمهرجان العلمين لـ لحفل المطربة ماجدة الرومي، المقرر انطلاقه يوم 19 يوليو الجاري داخل ساحة «U ARENA»، بمشاركة أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني وقيادة المايسترو العالمي نادر عباسي.

وطرحت الحساب الرسمي لمهرجان العلمين الإعلان الترويجي الرسمي لحفل ماجدة الرومي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

أسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين

كما كشفت عن أسعار تذاكر الحفل التي انقسمت إلى أكثر من فئة وجاءت بالترتب كالآتي: «2000 جنيه مصري، 3000 جنيه مصري، 4000 جنيه مصري، 6000 جنيه مصري، 8000 جنيه مصري، 12000 جنيه مصري، 15000 جنيه مصري، 80 ألف جنيه مصري، 150 ألف جنيه مصري».

جدول الحفلات وبرنامج الافتتاح مهرجان العلمين 2024

وكانت إدارة مهرجان العلمين 2024، أعلنت عن افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس بحفل غنائي كل أسبوع.

وافتتح المهرجان الكينج محمد منير مهرجان العلمين 2024، يوم 12 يوليو، بحضور جماهيري كبير، ومن المقرر أن يحيي الفنان كاظم الساهر حفلا فنيا، يوم 18 يوليو، ويقدم النجم تامر حسني حفلا غنائياً يوم 26 يوليو، ويحيي الفنان رامي جمال حفلا غنائيًا يوم 2 أغسطس.

كما يقدم الهضبة عمر دياب حفلًا غنائيا يوم 9 أغسطس، ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات وسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

كما تقدم فرقة كايروكي حفلًا يوم 23 أغسطس، وبعد نجاح حفلته في الدورة الأولى للمهرجان يختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاًمحمد محمود عبد العزيز يبدأ تصوير مشاهده بـ مسلسل «برغم القانون»

«أما اتكلم».. بهاء سلطان يزيح الستار عن أجدد أغانيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماجدة الرومي أسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين 2024 المطربة ماجدة الرومي حفل ماجدة الرومي بـ العلمين مهرجان العلمین ماجدة الرومی جنیه مصری

إقرأ أيضاً:

أنضمام الفنان أحمد وفيق للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما لمؤسسه ورئيسه دكتور أسامة رؤوف عن انضمام  الفنان  أحمد وفيق إلى أعضاء الهيئة العليا للمهرجان بالدورة السابعة  والمقرر عقدها  في  الفترة من 1: 5 أكتوبر  المقبل تحت رعاية وزارة الثقافة برئاسة دكتور أحمد فؤاد هنو.  

 

 

 

 

الفنان أحمد وفيق، خريج كلية التجارة جامعة المنصورة، حيث شارك بالتمثيل وتصميم الديكورات بفريق المسرح الجامعي،  ‏وحصل على جائزة مستوى الجامعات، وعمل في مسرحيات «بالعربي ‏الفصيح»، «بكره»، »دستور يا سيادنا»، «حوده كرامه»، وكانت بدايته المسرحية مع ‏الفنان محمد صبحي، واختاره الفنان جلال الشرقاوي للمشاركة في إحدى ‏مسرحياته، وكذلك المخرج يوسف شاهين ورشّحه لبطولة فيلم «الآخر» عام 1999 م،  ثم فيلم «سكوت هنصور»، لينطلق ‏منها إلى عالم احتراف الفن بالمسرح والسينما والدراما ويقدم شخصيات متميزة  ومتنوعة ومن أعماله: ريش نعام، علي مبارك،  ريش نعام، تحت السيطرة، الاختيار بالجزء الأول الجزء الثالث،  سره الباتع،  ومن أفلامه  بنتين من مصر،  العاصفة، دكان شحاتة،.

 

 

 

 الجدير بالذكر أن الدورة السادسة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما شارك فيها أكثر من 24   دولة من جميع أنحاء العالم ومنها الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وتونس، والجزائر، والعراق، والسودان، وإيطاليا، والأرجنتين، وألمانيا، وفلسطين، والمغرب، بالإضافة إلى منصة  الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، وشاركت بها فرنسا وجورجيا والمكسيك  والكويت وحلت دولة السودان ضيف شرف وتم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر وسعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.

مقالات مشابهة

  • اسرار من قصاقيص فنية.. ماجدة الصباحي عن مؤتمر برلين: استقبالات حافلة
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • نيللي.. نجمةالدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • إطلاق اسم نيللي على الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • تفاصيل ثالث ورش الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • انضمام أحمد وفيق  للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • أحمد وفيق ينضم للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • أنضمام الفنان أحمد وفيق للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • كوريا تحقق فائضا في الحساب الجاري خلال يوليو بقيمة 9.13 مليار دولار
  • حقيقة ظهور الملاكمة الجزائرية إيمان خليف على غلاف مجلة "فوج" العالمية