تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، مركز شباب مدينة الغنايم، ضمن جولته التفقدية، اليوم، الإثنين، وذلك للاطمئنان على الأنشطة والخدمات المقدمة للشباب.

وحرص محافظ أسيوط، على مشاهدة بعض التدريبات والفعاليات بمركز الشباب والتي كان أبرزها عروض الكاراتيه والمصارعة ومدرسة كرة القدم والكونغ فو، وسط احتفاء شبابي بوجود المحافظ، والذين فوجئوا بوجوده بينهم.

وأشاد محافظ أسيوط، بالخدمات والأنشطة الصيفية والفعاليات التي يتم تنظيمها للشباب بالمركز، وفقاً للإمكانات المتاحة، موجها بتنفيذ مزيد من الأنشطة، والفعاليات وتقديم كافة الرعاية للأطفال والشباب والاستفادة من قدراتهم وتفريغ طاقاتهم خاصة، وأن قطاع الرياضة والشباب من أهم القطاعات التي توليها الدولة اهتماما كبيراً لما لها من تأثير على عقول الشباب وتوجيهم إلى المسار الصحيح.

والتقى محافظ أسيوط، بعض الشباب المتواجد والمترددين على مركز الشباب واطمأن على سير العمل والخدمات المقدمة لهم ومدى تنظيم الأنشطة والفعاليات الرياضية والشباب والثقافية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشباب والرياضة محافظ أسيوط جولة مفاجئة الأنشطة مركز شباب الغنايم محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي للاطمئنان علي الخدمات الطبية

تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، مستشفى أبوتيج النموذجي للاطمئنان على مدى تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين ومدى انتظام سير الأعمال على أرض الواقع، وتواجد الأطقم الطبية والتمريض وتوافر مخزون كافي من الأدوية والمستلزمات الطبية.

 

ويأتي ذلك في إطار جولاته الميدانية لمتابعة القطاع الصحي لتقديم خدمات أفضل للمواطنين والنهوض والارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين

رافقه خلال الجولة محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة أبوتيج ويسرى كامل مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة.

 

حيث تفقد محافظ أسيوط ـ خلال جولته ـ انتظام العمل بعدد من الأقسام المختلفة داخل المستشفى منها (الاستقبال العام، والطوارئ، والعناية المركزة، وقسم الأشعة، ومعمل التحاليل، وقسم الغسيل الكلوي، والمسالك البولية، الرمد، العظام وغرفة الجبس، عيادة الأسنان ومعمل الأسنان، الجلدية والتناسلية، والأنف والأذن والحنجرة).

 

كما تفقد الصيدلية للاطمئنان على توافر الأدوية مشدداً على ضرورة الإبلاغ فورا عن أية احتياجات أو نواقص لسرعة توفيرها.

وتجول المحافظ داخل الأقسام للاطمئنان على انتظام سير العمل وتواجد الأطباء وأطقم التمريض للاطمئنان على استعداد المستشفى للتعامل الفوري مع حالات الطوارئ والمترددين وتأدية الخدمة الطبية للمرضى على الوجه الأكمل والتأكد من تقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق.

 

وطالب الأطباء بتقديم الدعم الطبي والمعنوي للمرضي وبذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة والاهتمام براحة المرضى وتوفير كافة الإمكانيات وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية المميزة للمواطنين.

وحرص محافظ أسيوط على التحدث مع المرضى ومعرفة مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم وتوافر الاحتياجات اللازمة لهم لتلقى العلاج متمنيا لهم الشفاء العاجل.

مقالات مشابهة

  • الثقافة والرياضة والشباب تنظّم الكرنفال العائلي الرياضي
  • "الأزهر الشريف" و "الشباب والرياضة" يدًا بيد لبناء جيل صحي .. صور
  • الشباب والرياضة تختتم فعاليات "صيف شبابنا" بمحافظة بني سويف
  • الشباب والرياضة تختتم منافسات ألعاب طلاب المعاهد الأزهرية بمحافظة بني سويف
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى أبوتيج النموذجي للاطمئنان علي الخدمات الطبية
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بحديقة ناصر بأبوتيج  
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية والوحدة البيطرية بقرية العونة بمركز ساحل سليم 
  • للاطمئنان على تقديم الخدمات الصحية وتوافر الأدوية.. محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الصحضة الإنجابية بمنفلوط  
  • محافظ المنيا يهنئ المستفيدين ويوجه رسالة للمواطنين بسرعة تقنين أوضاعهم للاستفادة من التيسيرات المقدمة من الدولة