كرم  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الدكتور محمد عبد الرؤوف دياب أستاذ مساعد بقسم التدريب الرياضى بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة


وتم منحه نوط الامتياز  كمدير فنى للإتحاد والمنتخبات القومية المصرية لألعاب القوى على نتائج مشاركات المنتخب فى دورة الألعاب الأفريقية التي اقيمت بغانا فى شهر مارس 2024
 

الجدير بالذكر أنه قد تم تكريم الدكتور محمد عبد الرؤوف من  رئيس الجمهورية عام 2022 على الإنجازات والميداليات بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وتم منحه وسام الجمهورية للرياضة من الطبقة الأولى.



وأشاد  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة  بالمستوى المتميز لأعضاء هيئة التدريس في المجال الرياضي لتحقيق مراكز متقدمة ورفع اسم الجامعة في كافة المحافل العلمية والرياضية محليا ودوليا.

الدكتور عبد الروؤف دياب 1000297147 1000297145

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة المنصورة رئيس جامعة المنصورة البحر الأبيض المتوسط الرئيس عبد الفتاح السيسي وسام الجمهورية عبد الفتاح السيسى رئيـس الجمهوريـة شهر مارس 2024

إقرأ أيضاً:

جامعة قناة السويس تناقش بعض التحديثات الهامة للعام الدراسي الجديد

أكد  الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، على أهمية تحديث الكتاب الإلكتروني ليصبح تفاعليًا، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الجامعة على تطوير أدوات التعليم لتلبية متطلبات العصر الرقمي.

 

جاء ذلك بالتزامن مع عقد الإجتماع الدوري لمجلس التعليم والطلاب بإشراف عام  الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبحضور وكلاء التعليم والطلاب بالكليات، ومديري عموم القطاع.

 

واستهل  الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، المجلس بتقديم تهنئته للوكلاء الجدد في كليات الصيدلة، التمريض، المعهد الفني للتمريض، والتجارة.

بدء المجلس بالتصديق على محضر الجلسة السابقة، ثم باشر المجلس أعماله بعرض الخريطة الزمنية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد.

حيث يبدأ الفصل الدراسي الأول في 28 سبتمبر 2024، وتكون إجازة نصف العام من 25 يناير حتى 6 فبراير 2025.

 

كما شدد  الدكتور محمد عبد النعيم على ضرورة الانتهاء من تجهيز وصيانة المدرجات والمعامل، بالإضافة إلى استكمال مستلزمات المعامل والأجهزة، لضمان توفير بيئة تعليمية ملائمة.

ناقش المجلس أيضًا الاستعدادات للامتحانات الفصل الدراسي الصيفي ودور سبتمبر، ووجه بضرورة الانتهاء من كافة أعمال الامتحانات والرصد وإعلان النتائج قبل بداية العام الدراسي الجديد.

 

وعرض المجلس خطة الأنشطة الطلابية المقترحة للفصل الدراسي الأول.

وأقر المجلس الإطار الاسترشادي لقواعد الكتاب الإلكتروني للعام الجامعي 2024-2025، لضمان تماشيها مع أحدث المعايير الأكاديمية، وفقاً لما هو معلن من قبل المجلس الأعلى للجامعات

 

وفي نهاية المجلس قدم الأستاذ الدكتور محمد عبد النعيم الشكر لوكلاء الكليات على جهودهم المواصلة متمنياً عام دراسي ناجح حافل بالإنجازات على الصعيدين التعليمي والأنشطة المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • الوفد الحكومي يحضر افتتاح دورة الألعاب البارالمبية ممثلا عن وزير الرياضة
  • رئيس الجمهورية يبدي دعمه للبعثة الجزائرية المشاركة في الألعاب البارالمبية
  • رئيس جامعة سوهاج: صالة الألعاب الرياضية صرحاً رياضياً وحضارياً
  • بمشاركة العراق.. انطلاق دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 غداً
  • غدًا.. بحضور سمو الأمير فهد بن جلوي..  افتتاح دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح نموذج فاو «FA Model DU 2024» في نسخته الأولى
  • رئيس جامعة الأزهر يفتتح دورة «التدبر في القرآن الكريم»
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح دورة تدريب المدربين التمهيدية للخريجين فى القطاع الصحى
  • جامعة قناة السويس تناقش بعض التحديثات الهامة للعام الدراسي الجديد
  • نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث يفتتح دورة تدريب المدربين التمهيدية للخريجين العاملين بالقطاع الصحي