كرم  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم  الدكتور محمد عبد الرؤوف دياب استاذ مساعد بقسم التدريب الرياضى بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة.
وتم منحه نوط الامتياز  كمدير فنى للإتحاد والمنتخبات القومية المصرية لألعاب القوى على نتائج مشاركات المنتخب فى دورة الألعاب الأفريقية التي اقيمت بغانا فى شهر مارس 2024.

 

الجدير بالذكر انه قد تم تكريم الدكتور محمد عبد الرؤوف من فخامة رئيس الجمهورية عام 2022 على الانجازات والميداليات بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وتم منحه وسام الجمهورية للرياضة من الطبقة الأولى.

وأشاد  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة  بالمستوى المتميز لأعضاء هيئة التدريس في المجال الرياضي لتحقيق مراكز متقدمة ورفع اسم الجامعة في كافة المحافل العلمية والرياضية محليا ودوليا. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ألعاب البحر الأبيض المتوسط الدكتور شريف يوسف المنتخبات القومية أعضاء هيئة التدريس جامعة المنصورة فريق بكلية التربية الرياضية التربية الرياضية دورة الألعاب المجال الرياضى

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية: ريادة الأعمال تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي

وقع الدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية، وباسل رحمي رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر برئاسة مجلس الوزراء صباح اليوم، اتفاقية تعاون بين مكتبة الإسكندرية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، بحضور الدكتور رأفت عباس نائب الرئيس التنفيذي بالجهاز، ومحمد عبدالملك نائب الرئيس التنفيذي بالجهاز، وعلي عبدالعزيز مدير العلاقات العامة بالجهاز، وريم عوف مدير مكتب الإسكندرية، ورؤساء القطاعات ومديري الإدارات بمكتبة الإسكندرية.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون وتبادل المعرفة وتوظيف الخبرات والإمكانات الفنية والتقنية لدى الطرفين، لخدمة الأهداف المشتركة من خلال التعاون في شتى المجالات المتعلقة بالتمكين الاقتصادي للمرأة.

وقال الدكتور أحمد زايد، إنّ الجهاز شريك مهم للمكتبة ويشهد على ذلك تاريخ طويل من التعاون والتكامل، مضيفا أنّ ريادة الأعمال تعتبر شرارة لتحقيق الرخاء الاقتصادي، حيثُ تُساعد في زيادة خلق فرص العمل ما يُقلل البطالة، ويسهم في ابتكار أساليب جديدة للإدارة والعمل، وإدخال منتجات وخدمات مُبتكرة، ما يجعلها محركا مهما للنمو الاقتصادي.

وتابع أنّ الأمم الطامحة تحرص على التقدم وبناء القدرة على المنافسة وتهيئة الأسباب التي تؤدي إلى تفعيل ريادة الأعمال في أبنائها، وهنا يبرز دور الدولة ومؤسساتها الواعية.

وقال مدير مكتبة الإسكندرية إنّ الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أولت اهتمامًا خاصًا بملف التمكين الاقتصادي على مختلف المستويات، متابعا: «ريادة الأعمال في مصر تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي، الذي اعتبر رواد الأعمال هم الحاضر والمستقبل، كما أكد ثقته في قدرات الشباب والفتيات وإمكاناتهم الواعدة وأولى اهتمام غير مسبوق بقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وأطلق العديد من المبادرات التي من شأنها تمكين رائدات ورواد الأعمال».

مكتبة الإسكندرية: نولي اهتمامًا خاصًا بملف التمكين الاقتصادي

وأشار زايد إلى دور مكتبة الإسكندرية في هذا المجال، حيث تقدم البرامج التي تهتم بقضايا التنمية والدعم المجتمعي والعمل الأهلي والمجتمعي والتطوع وبناء القدرات، وتولي اهتمامًا خاصًا بملف التمكين الاقتصادي ودعم ريادة الأعمال من خلال مراكزها وبرامجها المختلفة بقطاع البحث الأكاديمي الذي يهتم بتقديم الدعم للمرأة والشباب وغيرها من الفئات على المستويات التنموية كافة في سياق تمكين المجتمع، واستلهام آفاق أرحب في تحقيق رؤية مصر 2030 وما بعدها لإعلاء هذه القيم الإنسانية في المجتمع المصري بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • رابط حجز الكشف الطبي لطلاب الثانوية بجامعة المنصورة الجديدة.. اعرف الخطوات
  • الصالون الثقافي بجامعة المنصورة يناقش " بناء الثروة الأخلاقية"
  • رئيس جامعة المنصورة يستقبل لجنة تقييم أفضل جامعة صديقة للبيئة بالمجلس الأعلى للجامعات
  • بدء إجراء الكشف الطبي على الطلاب الجدد المرشحين للقبول بجامعة طنطا
  • بدء إجراء الكشف الطبي على الطلاب الجُدد المرشحين للقبول بجامعة طنطا الثلاثاء القادم
  • غدًا.. انطلاق فعاليات دورة « tot» لأعضاء هيئة التدريس بجامعة دمنهور
  • نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر يحتفي بـ"نظير عياد وشوقي علام"
  • افتتاح أحدث جهاز معجل خطي بقسم الطب النووي بمستشفيات جامعة المنصورة لعلاج أكثر من 60 ألف مريض سنويا
  • جامعة أسيوط الأهلية تطلق عددا من الدورات التدريبية في مجال البرمجة  
  • مكتبة الإسكندرية: ريادة الأعمال تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي