أكد الإعلامي أحمد موسى، على أهمية إدارك الأمن والأمان والاستقرار في الشارع، مردفًا: "قيمة الأمن أنك تنزل وتروح شغلك ولا حد يقطع عليك طريق ولا يثبتك ولا ياخد منك العربية، قيمة الأمن والأمان أنك تنزل ابنك النادي دون مشاكل، وهذا الأمن جاء بفضل رجال القوات المسلحة والشرطة".

محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز شباب الغنايم رئيس زراعة النواب يعلن موافقة لجنة البرلمان بالإجماع على برنامج الحكومة الجديدة  اغتالوا الرئيس الراحل السادات

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة "صدى البلد"، إن جماعة الإخوان الإرهابية لم تنته حتى الآن، معقبًا: "الإخوان الإرهابيين هم من اغتالوا الرئيس الراحل السادات، وهم أول من انقلبوا على الرئيس الراحل مبارك، الإخوان الإرهابيين لا يريدون استقرار الوطن".

متديش أي إخواني الأمان

واستعرض الإعلامي أحمد موسى عدة فيديوهات لأعمال الفوضى والعنف لجماعة الإخوان الإرهابية خاصة بعد 2011، مردفًا: “عايز أقولكم متديش أي إخواني الأمان، دول عمرهم ما كانوا يتمنوا الاستقرار والأمن للبلد”.

اغتيال النائب هشام بركات

وتابع أحمد موسى: “الإخوان الإرهابيين اللي شاركوا في اغتيال النائب هشام بركات أعرف تارخيهم جيدا، كما أن عائلات الجماعات الإخوانية الإرهابية مجموعة من الخونة والعملاء”.

“الإخوان الإرهابيين يكرهون الشعب المصري"

وأكمل أحمد موسى: “الإخوان الإرهابيين يكرهون الشعب المصري، ومنهج الإخوان الإرهابي دائما ما يكفر المواطن، موضحًا أنه مقالاته في الأهرام منذ 1992 حتى الآن تتحدث عن أعمال العنف والخراب والتدمير  التي قام بها الإخوان الإرهابيين في مصر، دول منهجهم ورسالتهم واحدة ويرغبون في التمكين، دول لو جات ليهم فرصة هيكرروا اللي حصل في 2011”.

وأردف أحمد موسى: "اوعى تدي أي كائن إخواني جارك أو في الشغل أو في أي مكان الأمان، دا هيضربك بالنار أو بالسكينة، أوعى تخاف منه دا، لا يهمني إلا مصر، نحن لم نغير مواقفنا على الإطلاق، كل ما يهمنا مصر".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى برنامج على مسئوليتي قناة صدى البلد اغتيال النائب هشام بركات الإخوان الإرهابیین أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين: استجابة الرئيس لتفعيل توصيات الحوار الوطني خطوة لترسيخ العدالة

ثمن محمد مجدي، أمين إعلام حزب المصريين، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة بإحالة توصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي إلى الحكومة، مؤكدًا أن هذه الخطوة الهامة تأتي ضمن سلسلة من الإجراءات التي تهدف إلى تعزيز حقوق الإنسان وترسيخ العدالة في المجتمع، وهو ما يتماشى مع رؤية مصر الجديدة لتحقيق التنمية الشاملة على كافة الأصعدة.

استجابة الرئيس لتفعيل توصيات الحوار الوطني خطوة إيجابية

وقال «مجدي»، في بيان، اليوم الأربعاء، إن الرئيس السيسي سعى جديًا إلى التأكيد على أهمية الحوار الوطني منذ انطلاقه، كوسيلة لتحقيق الإصلاحات السياسية والاجتماعية والاقتصادية المطلوبة، موضحًا أن الرئيس السيسي ومنذ البداية أكد على ضرورة الاستماع إلى كافة الأصوات والعمل على وضع آليات لتطبيق التوصيات التي تنتج عن هذا الحوار، بما يحقق التوازن بين حماية المجتمع وحماية حقوق الأفراد.

وأوضح أمين إعلام ”المصريين“ أن توجيهات الرئيس السيسي الأخيرة بإحالة توصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي إلى الحكومة تأتي كدليل واضح على التزامه بتطبيق مخرجات هذا الحوار الهام، في خطوة تعكس التزام الدولة المصرية وقيادتها بدعم مسار الإصلاح السياسي والتجاوب مع مطالب الشعب، مؤكدًا أن الحبس الاحتياطي يجب أن يكون وسيلة لتحقيق العدالة وليس عقابًا بحد ذاته.

رؤية واضحة نحو الإصلاح وتحقيق العدالة الاجتماعية

وأعرب محمد مجدي عن تقديره لتوجيهات الرئيس السيسي التي تعكس رؤية واضحة نحو الإصلاح وتحقيق العدالة الاجتماعية، مؤكدًا أن هذه الخطوة تُظهر أن الدولة المصرية جادة في تنفيذ توصيات الحوار الوطني وأن هناك رغبة حقيقية في تحقيق التغيير المطلوب، وأن الدولة تسير في الاتجاه الصحيح عندما تأخذ في الاعتبار آراء مختلف الأطراف وتسعى لتحقيق التوازن بين أمن المجتمع وحماية حقوق المواطنين.

واختتم: «توجيهات الرئيس السيسي بشأن ملف الحبس الاحتياطي تعكس التزام الدولة المصرية بإجراء مزيد من الإصلاحات السياسية والقانونية، وتعتبر هذه الخطوة مؤشرًا على أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو تعزيز حقوق الإنسان وضمان العدالة للجميع، وتؤكد أن الحوار الوطني يمثل فرصة تاريخية لفتح الملفات التي تشغل الشارع المصري وتلبي طموحاته».

مقالات مشابهة

  • مساعد رئيس «المصريين الأحرار»: تركيز الحكومة على الأمن القومي يستهدف مواكبة التهديدات المتزايدة
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي حمى الوطن ووقف كالأسد أمام الإخوان الإرهابية
  • الطيران العراقي يدك معاقل الإرهابيين في سلسلة جبال حمرين
  • ترامب يغادر "منطقة الأمان" لتفقد سيدة أصيبت بالإغماء خلال تجمع انتخابي
  • خالد موسي ليس دبلوماسي
  • تعليق أحمد موسى على توجيه الرئيس السيسي بتفعيل توصيات الحبس الاحتياطي
  • أحمد موسى يكشف حقيقة تسليم مصر محور فيلادلفيا إلى إسرائيل (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف مفاجأة عن الصورة المتداولة لحادث الطريق الدائري (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف حقيقة تسليم مصر محور فيلادلفيا لإسرائيل
  • حزب المصريين: استجابة الرئيس لتفعيل توصيات الحوار الوطني خطوة لترسيخ العدالة