قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، سوف ينتظم في التدريبات الجماعية عقب مباراة مودرن سبورت.

أوضح طبيب الفريق أن عمر كمال تعافى تمامًا من النزلة المعوية التي تعرض لها قبل مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري الممتاز.

وأشار طبيب الفريق إلى أن عمر كمال خضع لتدريبات علاجية واستشفائية على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية عقب مباراة مودرن سبورت.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مودرن سبورت في التاسعة من مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي عمر كمال عمر كمال عبد الواحد أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم إصابة عمر كمال إصابة عمر كمال عبد الواحد عمر كمال اليوم مودرن سبورت عمر کمال

إقرأ أيضاً:

خاص.. الاتحاد السكندري ينهي اتفاقه مع مودرن فيوتشر لضم لاعبه

  

يسعي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية، استعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف مصدر داخل زعيم الثغر، أن هشام عادل نبوي "بلحة" لاعب مودرن فيوتشر بات قريبا من الانضمام إلي صفوف الفريق السكندري خلال الميركاتو الحالي.

مدرب مانشستر يونايتد السابق يدخل حسابات بايرن ميونيخ خاص.. جاتوزو يتوصل لاتفاق لتدريب باليرمو

وأضاف المصدر ذاته، أن الاتحاد أتم الاتفاق مع نادي مودرن فيوتشر علي كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وأشار إلي أن صفقة انتقال لاعب مودرن فيوتشر إلي الفريق السكندري ستكلف خزينة النادي 2.5 مليون جنيه.

الاتحاد السكندري يقترب من ضم هشام عادل بلحة

وأوضح أن الاتحاد السكندري أنهي اتفاقه مع  هشام عادل بلحة، خلال الجلسة التي جمعت اللاعب مع إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بالنادي، تمهيدا للانضمام إلي صفوف الفريق بشكل رسمي.

وأكد علي وجود اهتمام من جانب زعيم الثغر بالتعاقد مع مدافع فلسطيني دولي "يمتلك جنسية أوروبية"، إلا أنه لا يستطيع الإفصاح عن اسم اللاعب لحين إتمام المفاوضات.

والجدير بالذكر أن الاتحاد قد أعلن عن تولي القبرصي بابافاسيليو القيادة الفنية للفريق خلفا للمدرب أحمد ساري.

ودعم الفريق السكندري صفوفه خلال الميركاتو الحالي بعدد من الصفقات أبرزها، مروان داود ظهير انبي، حامد الجابري لاعب حرس الحدود، أحمد الشيمي لاعب المقاولون.

مقالات مشابهة

  • خاص.. الاتحاد السكندري ينهي اتفاقه مع مودرن فيوتشر لضم لاعبه
  • نشرة منتصف اليوم.. تحديد منافس الأهلي في إفريقيا ورحيل لاعب الأهلي والخطيب يحضر مفاجأة لكولر.. زيزو يثير الجدل ورفع القيد عن مودرن سبورت
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. رفع إيقاف القيد عن نادي مودرن سبورت
  • مودرن سبورت يعلن رفع عقوبة المنع من القيد (مستند)
  • مودرن سبورت يعلن إنهاء أزمة إلغاء القيد
  • أخبار الأهلي: الأهلي ينتظر قرار كولر لانضمام لاعبي الفريق لمعسكر منتخب مصر
  • زد يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر
  • زد يخطف فوزًا قاتلًا أمام مودرن سبورت ويكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي الكأس
  • زد يفوز على مودرن سبورت بهدف نظيف ويتأهل للنصف النهائي بكأس مصر