شاركت الفنانة والفاشونيستا الكويتية بيبي عبد المحسن كواليس انتهاء الموسم الثالث من برنامج البودكاست أريكة، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

ونشرت بيبي مجموعة من الصور التس تجمعها مع طلال سام، وعلقت عليها قائلة: "وبحذي.. لا نقول وداعاً بل إلى اللقاء في الموسم الرابع".

ونشر أيضًا طلال سام صوراً وعلق عليها قائلًا: "انتهى الموسم الثالث من أريكة اللي كان الأقرب إلى قلبي، أنجزنا الكثير وكنتوا معانا بكل الخطوات، شكراً على دعمكم وحبكم المستمر للبودكاست، سؤالي لكم متى تتوقعون ندخل المليون مشترك؟".

بودكاست "أريكة"

"هو برنامج بود كاست يقوم بتقديمه كل من الفنان الكويتي الشاب طلال سام والفنانة بيبي عبدالمحسن ، وتقوم فكرته على أن يجلس الضيوف على أريكةٍ، ويتحدثون عن موضوعٍ اجتماعي معيَّن، أو قضيةٍ متداولة.

آخر أعمال بيبي عبد المحسن

شهد الموسم الرمضاني ااماضي 2024 تواجد بيبي عبد المحسن على الساحة الفنية بمسلسل "عائلة أكرم عزالدين"، والذي عُرض على تلفزيون الكويت، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية الشاب "أكرم عزالدين" الذي يعمل صحفياً، ويحاول جاهداً المحافظة على ثقافته وتراثه العربي، بالرغم من التحديات التي قد يتعرَّض لها.

 و يستعرض المسلسل أيضًا قضايا أسرية ومشاكل يومية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عادل البلوشي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالعزيز صفر، بطولة الفنان محمد جابر، خالد المظفر، عبدالله الخضر، نوف السلطان، بيبي عبدالمحسن، وأحمد المظفر بالإضافة إلى آخرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أريكة إنستجرام الكويت

إقرأ أيضاً:

«الأوقاف» تعلن برنامج أنشطة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في مساجد آل البيت

أعلنت وزارة الأوقاف برنامج أنشطتها خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 1446 هجريا بمساجد آل البيت، رضي الله عنهم، وذلك ضمن أكبر خطة دعوية تطلقها الوزارة طوال شهر ربيع الأول، احتفالا بالمولد النبوي الشريف.

برنامج أنشطة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

وجاءت أنشطة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وفقا لما أعلنته الوزارة كالتالي:

1- مسجد سيدنا الإمام الحسين «رضي الله عنه»

الأسبوع الأول من الاحتفال بالمولد النبوي: تنفيذ أسبوع ثقافي بمشاركة كبار العلماء «اثنين فأكثر من العلماء» على أن يتواجد قارئ ومبتهل في كل يوم من الأيام الثلاثة التي يقام بها النشاط.

الأسبوع الثاني: تنفيذ ندوة ثقافية كبرى يوم الأحد بعد المغرب بمشاركة كبار العلماء «اثنين فأكثر من العلماء» على أن يتواجد قارئ ومبتهل، مع إقامة أمسية ابتهالية يوم الجمعة بعد المغرب من نفس الأسبوع.

الأسبوع الثالث: تنفيذ أسبوع ثقافي بمشاركة كبار العلماء «اثنين فأكثر من العلماء» على أن يتواجد قارئ ومبتهل في كل يوم من الأيام الثلاثة التي يقام بها النشاط.

الأسبوع الرابع: تنفيذ ندوة ثقافية كبرى يوم الأحد بعد المغرب بمشاركة كبار العلماء « اثنين فأكثر من العلماء» على أن يتواجد قارئ ومبتهل، مع إقامة أمسية ابتهالية يوم الجمعة بعد المغرب من نفس الأسبوع.

مسجد السيدة نفيسة

2- مسجد السيدة نفيسة « رضي الله عنها» :

الأسبوع الأول: تنفيذ ندوة ثقافية كبرى يوم الأحد بعد المغرب بمشاركة كبار العلماء «اثنين فأكثر من العلماء» على أن يتواجد قارئ ومبتهل، مع إقامة أمسية ابتهالية يوم الجمعة بعد المغرب من نفس الأسبوع.

الأسبوع الثاني: تنفيذ أسبوع ثقافي بمشاركة كبار العلماء «اثنين فأكثر من العلماء» على أن يتواجد قارئ ومبتهل في كل يوم من الأيام الثلاثة التي يقام بها النشاط.

الأسبوع الثالث: تنفيذ ندوة ثقافية كبرى يوم الأحد بعد المغرب بمشاركة كبار العلماء «اثنين فأكثر من العلماء» على أن يتواجد قارئ ومبتهل، مع إقامة أمسية ابتهالية يوم الجمعة بعد المغرب من نفس الأسبوع.

الأسبوع الرابع: تنفيذ أسبوع ثقافي بمشاركة كبار العلماء « اثنين فأكثر من العلماء» على أن يتواجد قارئ ومبتهل في كل يوم من الأيام الثلاثة التي يقام بها النشاط.

الاحتفال بالمولد النبوي في مسجد السيدة زينب 

3- مسجد السيدة زينب « رضي الله عنها» 

الأسبوع الأول: تنفيذ أسبوع ثقافي بمشاركة كبار العلماء «اثنين فأكثر من العلماء» على أن يتواجد قارئ ومبتهل في كل يوم من الأيام الثلاثة التي يقام بها النشاط.

الأسبوع الثاني: تنفيذ ندوة ثقافية كبرى يوم الأحد بعد المغرب بمشاركة كبار العلماء «اثنين فأكثر من العلماء» على أن يتواجد قارئ ومبتهل، مع إقامة أمسية ابتهالية يوم الجمعة بعد المغرب من نفس الأسبوع.

الأسبوع الثالث: تنفيذ أسبوع ثقافي بمشاركة كبار العلماء «اثنين فأكثر من العلماء» على أن يتواجد قارئ ومبتهل في كل يوم من الأيام الثلاثة التي يقام بها النشاط.

الأسبوع الرابع: تنفيذ ندوة ثقافية كبرى يوم الأحد بعد المغرب بمشاركة كبار العلماء «اثنين فأكثر من العلماء» على أن يتواجد قارئ ومبتهل، مع إقامة أمسية ابتهالية يوم الجمعة بعد المغرب من نفس الأسبوع.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • «الفرماوي» يتفقد استعدادات انطلاق «كابيتانو مصر» الموسم الثالث بسيتي كلوب بنها
  • شاهد.. غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا (صور)
  • المسبار الفضائي «بيبي كولومبو» يستطلع عطارد
  • طلال آل الشيخ: فرحة المنتخب غير فرحة الأندية.. فيديو
  • أكاديمية الإعلام الجديد تطلق الموسم الخامس من برنامج “فارس المحتوى” بمشاركة 53 صانع محتوى
  • مستشفى الأمير عبد المحسن في العلا يحصل على اعتماد "سباهي"
  • شاهد| انتهاء عصر سيطرة الأنظمة الغربية في البحر الأحمر وأمريكا تقر بالهزيمة (فيديو)
  • «الأوقاف» تعلن برنامج أنشطة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في مساجد آل البيت
  • الأوقاف تعلن برنامج أنشطة الاحتفال بالمولد النبوي بمساجد آل البيت