صحيفة صدى:
2024-09-14@07:41:34 GMT

أميرة إسبانيا تحرج والدها خلال مراسم تسليم كأس أوروبا .. فيديو

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

أميرة إسبانيا تحرج والدها خلال مراسم تسليم كأس أوروبا .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

تسببت صوفيا إنفانتا الابنة الصغرى لملك إسبانيا في موقف محرج لوالدها خلال مراسم تتويج منتخب بلادها بلقب أمم أوروبا 2024 للمرة الرابعة في تاريخه .

وحرص الملك فيليبي السادس وابنته صاحبة الـ17 عامًا ، على حضور المباراة النهائية أمام إنجلترا ، والتي انتهت لفوز الإسبان بهدفين مقابل هدف .

وأظهر مقطع فيديو ، لحظة نزول ملك إسبانيا وابنته لأرض الملعب للمشاركة في توزيع الميداليات ورفع الكأس والاحتفال مع بقية اللاعبين، وقد طلب الملك من ابنته رفع الكأس إلا أنها فاجأته بالرفض التام رغم أنه كرر المحاولة .

واعتبر بعض المتابعين أن هذه اللقطة تجسد خجل الأميرة الصغيرة ، التي خشيت من إسقاط الكأس أمام الكاميرات الحاضرة في ملعب برلين .

والجدير بالذكر لقب يورو 2024 بعد الرابع في تاريخ إسبانيا، إذ سبق أن تُوجت أعوام 1964 و2008 و2012، وذلك بجانب التتويج بكأس العالم 2010 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/h9e_v_wasVD9xO7q.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أميرة إسبانيا الملك فيليب السادس كأس أوروبا

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيديل بيلجن، خريجة كلية الطب التي أثارت الجدل بلقب ملكة جمال تركيا 2024

في حفل مليء بالإثارة والأناقة الذي أُقيم مساء أمس في إسطنبول، تم الإعلان عن إيديل بيلجن كملكة جمال تركيا 2024 بعد أن تفوقت على 19 متسابقة أخرى. الفوز الذي حصلت عليه بيلجن لم يكن مجرد تأكيد لجمالها، بل أثار أيضاً جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي حول معايير الجمال وملائمة الفائزة للقب.

الملكة الجديدة

إيديل بيلجن، الطالبة السابقة في كلية الطب بجامعة كوتش، بطول 1.80 متر، نالت اللقب بعد أن أثبتت تألقها وجاذبيتها بين المتسابقات، اللواتي قدمن عروضاً قوية تحت أنظار لجنة التحكيم التي ضمت أسماء بارزة مثل بيرفو يننر، سيلين سويدير، جيزم كاراكا، أمينة غولشه، ونشأت أربك. الفوز لم يكن مفاجئاً فقط، بل كان أيضاً نقطة تحول في مسابقة هذا العام.

تفاصيل الحدث

خلال حفل التتويج، تجلت إطلالة إيديل بيلجن بجمالها الذي لفت الأنظار. وقد أكدت بيلجن بعد فوزها أنها كانت تتمنى الفوز بالمركز الأول، لكن لم تكن متأكدة من النتيجة. قالت بيلجن في تصريح لها: “كنت أتمنى كثيراً الفوز عند مشاركتي في المسابقة، ولكن لم أكن أعلم إن كان ذلك سيحدث. أشعر بفخر كبير لتمثيل بلدي الآن”.

خلفية عائلية معروفة

لكن ما أثار اهتمام الجمهور هو خلفية عائلة بيلجن. والدها، مصطفى لوينت بيلجن، يشغل منصب سفير تركيا في كييف منذ أكتوبر 2023. قبل تعيينه في كييف، شغل منصب سفير تركيا في أبوظبي بين عامي 2014 و2016. وقد كانت إيديل بيلجن قد فقدت والدتها في عام 2018، وظهرت في جنازتها برفقة والدها وشقيقها متهان بيلجن.

مقالات مشابهة

  • جماهير النصر تحتفل أمام مدرج الاهلي .. فيديو
  • هدف قاتل ينقذ النصر ورونالدو من الخسارة أمام الأهلي في قمة الدوري السعودي «فيديو»
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية إسبانيا
  • شُعبة المواد الغذائية: تسليم كرتونة البيض للمزارع بـ170 جنيها لا يعد زيادة
  • وزير الخارجية يصل إلى مملكة إسبانيا
  • تعرف على إيديل بيلجن، خريجة كلية الطب التي أثارت الجدل بلقب ملكة جمال تركيا 2024
  • بسبب تسليم صواريخ لروسيا.. لندن تستدعي القائم بأعمال إيران
  • بعد إنجاز باريس التاريخي..الأبطال المغاربة البارالمبيين يشكرون جلالة الملك على التفاته الخاصة (فيديو)
  • هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تُقيم ورشة إقليمية بعنوان “القائمة الحمراء للنظم البيئية”
  • ولي العهد يستقبل رئيس مجلس الدولة بجمهورية الصين ويقيم مراسم استقبال رسمية له