بدأ الفنان محمد محمود عبد العزيز، تصوير مشاهده بـ أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «برغم القانون»، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

أبطال برغم القانون

مسلسل برغم القانون، بطولة الفناة إيمان العاصي إلى جانب كل من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

والعمل من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

محمد محمود عبد العزيزآخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز

تألق الفنان محمد محمود عبد العزيز في مسلسل إمبراطورية ميم، الذي عرض في موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

مسلسل «إمبراطورية ميم» من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين.

محمد محمود عبد العزيزمسلسل حضرة العمدة

بينما شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز، في مارثون رمضان 2023، من خلال مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة الفنانة روبي.

ضم مسلسل حضرة العمدة في أبطاله، الفنانة روبي، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وعمرو صحصاح، وصولا عمر.

والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

أحداث مسلسل حضرة العمدة

دارت أحداثه حول الطمع في سيطرة العائلة على قرية تل شبورة، ويقنع جلال ابنة عمه صفية، الأستاذة الجامعية الأرملة، بتولي منصب عمدة القرية، ومن ثم تواجه صفية مشاكل لم تكن في حسبانها.

اقرأ أيضاً«أنت تنتمي للبحر دائما اشتقت لك».. إنجي علي توجه رسالة للراحل هشام سليم

«أما اتكلم».. بهاء سلطان يزيح الستار عن أجدد أغانيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد محمود عبد العزيز الفنان محمد محمود عبد العزيز الفنان محمد محمود عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»

يواصل الفنان محمد القس، الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»، بطولة الفنانة إيمان العاصي، وذلك استعداد لعرضه مساء اليوم عبر قناة ON.

ونشر «القس» عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» البوستر الرسمي له بمسلسل «برغم القانون»، وعلّق عليه قائلا: «النهاردة أول حلقة من برغم القانون على ON الساعة 7 ونصف مساء، إن شاء الله يحوذ رضاكم».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاًعاش طفولة حزينة وأسعد الملايين.. أسرار في حياة إسماعيل ياسين «كوميديان السينما المصرية»

يسري نصر الله ينعي الروائي إلياس خوري برسالة مؤثرة

مقالات مشابهة

  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • وليد فواز عن مسلسل «برغم القانون»: شخصيتي تحمل مفاجآت في الحلقات المقبلة
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»