الأسبوع:
2024-07-06@02:49:57 GMT

شراء وزيادة عدد متابعين تيك توك متجر النجمة

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

شراء وزيادة عدد متابعين تيك توك متجر النجمة

هل تمتلك حساب تيك توك وترغب بزيادة عدد متابعيك والاستمتاع بالمميزات التي يقدمها هذا التطبيق فنحن في متجر النجمة نقدم لك أهم الخدمات التي من خلالها سوف تحصل على آلاف المتابعين على التيك توك.

متجر النجمة

لعلك سمعت عن تطبيق تيك توك وأهم الميزات التي يقدمها لمن يستخدمه وذلك بعد زيادة متابعين تيك توك عن 1000 متابع، والتي تتيح لمستخدمي التطبيق عمل لايف تيك توك أو فيديو بث مباشر.

كما يوجد ميزة أخرى في التيك توك تُعرف بحملات لايف التيك توك تكون مشابه لطريقة عقد المسابقات والفائز بها يحصل على مكافآت قيمة.

بالإضافة إلى ذلك يمكن كسب المال من خلاله بعد أن يرسل أحد المستخدمين لصاحب حساب التيك توك الهدايا والتي يمكن له تحويلها إلى الماس مقابل مال حقيقي.

لذلك يبحث أصحاب حسابات تيك توك على من يساعدهم في زيادة عدد متابعين تيك توك باحترافية أو حتى شراء متابعين تيك توك وهذا بالتحديد ما نقدمه في متجر النجمة.

زيادة متابعين تيك توك

زيادة عدد متابعين تيك توك يتطلب تنفيذ خطوات متقنة يمكن للبعض تنفيذها والبعض الآخر لا بالإضافة إلى ذلك توجد هناك شروط لعمل تيك توك لايف من أجل تربح المال أهمها ألا يقل العمر عن 18 عام ولدى صاحب الحساب ما يزيد عن 1000 متابع وأن يكون الحساب مسجل على تيك توك منذ أكثر من شهر.

كل هذه الشروط نعمل جاهدين على تحقيقها ولكن من أهمها زيادة متابعين تيك توك في وقت قياسي وتنفيذ هذا الشرط ليس سهلاً ولكن معنا لا يوجد أمر مستحيل فقط تواصل معنا عبر متجر النجمة.

شراء متابعين تيك توك

والآن بعد ما تعرفنا معاً على مزايا بث فيديو مباشر إذا كنت ترغب في شراء متابعين تيك توك سوف نساعدك في زيادة متابعين التيك توك عن ألف مشترك وشرائهم، بل يمكننا أن نساعدك في جني نقاط من خلال عمل إعجابات وتعليقات المتابعين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التیک توک زیادة عدد

إقرأ أيضاً:

طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها

إطلالة مختلفة ومميزة للمطربة نجوى كرمت جذبت الأنظار، عقب ظهورها بفستان زفاف أبيض طويل، وحرصت النجمة اللبنانية على مشاركة صورها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، الأمر الذي أثار عددا من التساؤلات حول سعر الفستان الذي أكسبها ظهورا ملكيا وكأنها أميرة.

إطلالة نجوى كرم في حفل زفافها يبهر المتابعين

فستان أبيض من الستان مزود بزيل طويل، وشعر منسدل على كتفيها، هكذا ظهرت النجمة نجوى كرم عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت على إطلالتها بفستان حفل زفافها قائلة: «أعلني حبك لا تخافي ربك حللو» لتنهال عليها العديد من التعليقات: «ألف مبروك لشمس الأغنية اللبنانية»، «أجمل عروس ألف مبروك».

كما شاركت النجمة مايا دياب هذه الإطلالة عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي «إكس» لتهنأ نجوى كرم بزفافها قائلة: «تعوا نغني للقمر وناخد أحلى صور.. شو بتتمنى نعملا الليلة عرسا بحفلها.. ألف مبروك».

سعر فستان نجوى كرم في حفل زفافها

وجاء سعر فستان زفاف النجمة نجوى كرم وفقًا لموقع «zooek» ما يقرب من 1140 جنيها إسترالينيا، ما يعادل نحو 70 ألف جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، والذي طرحت فيه نحو 7 أغاني، حرصت خلالها على التنوع لمواكبة جيل الشباب، وجاءت الأغاني على النحو التالي «زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريزما».

من هو زوج نجوى كرم؟

 يمكن استعراض بعض المعلومات عن زوج نجوى كرم على النحو التالي:

اسمه عمر الدهماني. عمره 43 عاما. رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي اختصت بتنظيم  حفل رومانيا الأخير، والذي شاركت فيه النجمة نجوى كرم وأعلنت فيه زواجها من عمر الدهماني.

مقالات مشابهة

  • Epic: آبل رفضت متجر تطبيقات الطرف الثالث للمرة الثانية
  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد البرتغال مباشر دون تقطيع | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا ضد إسبانيا مباشر دون تقطيع | ربع نهائي اليورو 2024
  • بتهمة تسهيل الدعارة.. قرار جديد من القضاء ضد البلوجر روكي أحمد
  • مدبولي يستعرض توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • وزير السياحة والأثار: زيادة الطاقة الفندقية وأعداد الوافدين على رأس أولوياتنا (فيديو)
  • وزير السياحة: الرقمنة وزيادة الحركة الوافدة على رأس الأولويات
  • وزير السياحة: زيادة الطاقة الفندقية وعدد السائحين أهم أولويات عمل الوزارة