صحيفة صدى:
2024-09-08@16:33:46 GMT

الهلال يستخرج تأشيرة حارسه العويس

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

الهلال يستخرج تأشيرة حارسه العويس

نواف السالم

حصل نادي الهلال، مساء الإثنين، على تأشيرة دخول حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، محمد العويس، إلى دول الاتحاد الأوروبي.

ووفقًا لـصحيفة «الرياضية»، بمجرد إبلاغ اللاعب باستخراج تأشيرة «شنغن» الخاصة به، حزم  حقائبه للسفر على الفور إلى النمسا واللحاق ببعثة الفريق، التي غادرت الرياض ظهر الإثنين في طريقها إلى الأراضي النمساوية.

ونظرًا لتأخّر إجراءات استخراج تأشيرة العويس مقارنةً بزملائه، سافرت البعثة من دون الحارس الدولي.
ويُعسكِر الهلال في النمسا حتى 3 أغسطس المقبل، حيث يخوض هناك خمس مباريات تجريبية، أولاها ضد فينر نويشتات النمساوي الجمعة المقبل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تأشيرة محمد العويس نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

تصفيات "كان" 2025... المنتخب المغربي يبدأ تحضيراته لمواجهة ليسوتو بعد غد الإثنين

يبدأ المنتخب الوطني المغربي تحضيراته، اليوم السبت، لمواجهة ليسوتو، بعد غد الإثنين، بملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، بعد الانتصار في أولى المباريات بأربعة أهداف لهدف على الغابون.

وينتظر أن تخوض العناصر الوطنية التي لعبت مباراة أمس، حصة لإزالة العياء في الصالة الرياضية، على أن تجري الأخرى التي لم تخض اللقاء، حصة تدريبية على العشب، علما أن الاستعدادات بدأت أمس، مباشرة بعد نهاية مباراة الغابون، بعدما خاض اللاعبون الاحتياطيون مباراة مصغرة فيما بينهم.

وستكون الحصة التدريبية ليوم غد الأحد، هي الأخيرة لأسود الأطلس، قبل مواجهة ليسوتو، في ثاني جولات التصفيات، حيث ستسبقها ندوة صحافية للناخب الوطني وليد الركراكي، للحديث عن اللقاء وظروفه، وكذا عن آخر الاستعدادات للقاء المذكور أعلاه.

ويتوقع أن تكون هناك بعض التغييرات في التشكيلة الرسمية التي ستواجه ليسوتو، حيث ينتظر الدفع بالكعبي في التشكيلة الرسمية، والاعتماد بعد ذلك على يوسف النصيري، الذي غاب عن مباراة الغابون، مع إمكانية الدفع بكل من الواحيدي وآدم أزنو، في انتظار ما سيقرره الركراكي.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار بأربعة أهداف لهدف على الغابون، في المباراة التي جرت أطوارها، أمس الجمعة، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثانية، متبوعا بإفريقيا الوسطى بالرصيد ذاته، فيما يتواجد كلٌّ من ليسوتو والغابون في المركزين الثالث والرابع على التوالي، برصيد خال من النقاط، علما أن رفاق ابراهيم دياز، مؤهلين سلفا للعرس الإفريقي، بحكم احتضان المغرب للمنافسة، على أن يتأهل منتخب آخر رفقته عن هذه المجموعة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره ليسوتو، في ثاني مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، يوم الإثنين المقبل، التاسع من شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، علما أن خصمه المقبل انهزم في أولى مواجهاته، بثلاثة أهداف لهدف أمام إفريقيا الوسطى.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى منتخب الغابون منتخب ليسوتو

مقالات مشابهة

  • تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة ليسوتو غدا الإثنين
  • الإثنين أم الخميس.. موعد إجازة المولد النبوي الشريف
  • إبعاد ثلاثي الهلال ”المنتهي” عن منتخب السعودية.. غضب عارم تجاه العويس وسالم الدوسري ولاعب ثالث
  • تصفيات "كان" 2025... المنتخب المغربي يبدأ تحضيراته لمواجهة ليسوتو بعد غد الإثنين
  • اختيار نميرة نجم بلجنة تحكيم مسابقة أفضل القانونيات في العالم بفيينا
  • وليد الفراج: العويس مفيد لمنتخب المغرب أكثر .. فيديو
  • جيسوس يصدم نيمار ويطالب باستبعاده من قائمة الفريق
  • 40 ألف مُواطن حصلوا على تأشيرة لإيطاليا في 2024
  • نقاش حاد بين مانشيني ومحمد العويس .. فيديو
  • نيمار يواصل تدريباته .. فيديو