نعى نفسه برسالة.. انتحار مرشد بحري داخل شقته في مجمع بسماية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الانتحار في العراق

إقرأ أيضاً:

ارتفاع معدلات حالات الانتحار في المناطق المحتلة

الثورة نت../

اقدم مواطن في العقد السادس من عمره ظهر اليوم الخميس بحي ريمي بمديرية المنصورة في عدن المحتلة على الانتحار باطلاق النار على نفسه ليلقى مصرعه على الفور.

وشهدت عدن والمناطق المحتلة عمليات مماثلة باقدام اشخاص على الانتحارتحت وطأة الظروف الصعبة التي يعيشونها من غلاء المعيشة وارتفاع الاسعار وسياسة الافقار والتجيوع للمحتلين والغزاة التي افضت الى انعكاسات سلبية خطيرة على المواطنين وزادة من معاناتهم. وفقا لـ” سبتمبرنت”.

وسجلت المناطق المحتلة أرقاما صادمة في عدد حالات الانتحار بين المواطنين، خلال العام 2023م جراءتدهور الوضع المعيشي للمواطنين جراء الانهيار الاقتصادي ب 148 حالة انتحار من مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى 23حالة شروع في الانتحار.

وبينت الإحصائية أن 44 حالة انتحار سجلت في المناطق الواقعة تحت سيطرة الاحتلال بتعز، فيما سجلت مدينة مأرب 25 حالة، و24 حالة انتحار في عدن بينما سجلت شبوة 15 حالة انتحار في أوساط المواطنين من مختلف الفئات العمرية.

وأضافت أن حضرموت سجلت انتحار 10 أشخاص في الوادي والصحراء، بالإضافة إلى 9 حالات في أبين و8 حالات في حضرموت الساحل، و6 حالات في مديريات الحديدة الواقعة تحت سيطرة فصائل التحالف، وعدد 5 حالات في الضالع وحالتين في المهرة.

وأوضحت أن عدن سجلت أعلى معدلات حوادث الشروع في الانتحار بتسجيل 7 حالات إلى جانب 6 حالات شروع في تعز.

وأجبرت الأوضاع المعيشية المتدهورة جراء ارتفاع أسعار السلع الأساسية جراء انهيار العملة المحلية أمام العملات المحلية بالتزامن مع فشل حكومة المرتزقة في اتخاذ أي إصلاحات للحد من التدهور الاقتصادي الذي يتجه للمجهول.

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش ينهي الجدل حول مستقبله برسالة لجماهير فرانكفورت «فيديو»
  • لماذا تثير مساعي إثيوبيا للحصول على ميناء بحري غضب الصومال؟
  • انتحار فتاة باستنشاق الغاز واعتقال سارق في بغداد
  • انتحار طفلة داخل منزلها في منطقة الشعب
  • توكل كرمان ترد على مرشد إيران: خامنئي كهنوتي يكافح لتدمير بلادنا ولايقل جرما وإجراما عن الصهاينة أنفسهم
  • ارتفاع معدلات حالات الانتحار في المناطق المحتلة
  • لجان مقاومة: مقتل 12 شخصاً بمسيرات الجيش شمالي الخرطوم
  • وردة يثير الجدل برسالة جديدة بعد تصريحاته عن تمثيل منتخب مصر
  • انتحار امرأة بسلاح زوجها في بغداد
  • نقل بحري.. تسجيل 146 ألف مسافر عبر 173 رحلة منذ جوان الفارط