وكالة الصحافة الفرنسية: لقاء بين حركتي فتح وحماس في بكين نهاية الأسبوع.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: طقس البلاد رطب وحار نهارا ومائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع

قالت إدارة الأرصاد الجوية إن طقس البلاد خلال عطلة نهاية الأسبوع بصفة عامة يكون حارا ورطبا نهارا وحارا إلى مائل للحرارة ورطبا ليلا مع فرصة لتكون الضباب الخفيف.

وأضاف مدير الإدارة عبدالعزيز القراوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن خرائط الطقس تشير إلى تأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي مصحوبا بكتلة هوائية حارة ورطبة مع رياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وأوضح القراوي أن الطقس نهار اليوم الخميس يكون حارا ورطبا والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 10 و32 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و47 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و4 أقدام.

وذكر أن الطقس الليلة يكون حارا إلى مائل للحرارة ورطبا خصوصا على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 10 و30 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 29 و33 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و4 أقدام.

وأشار القراوي إلى أن الطقس نهار غد الجمعة يكون حارا ورطبا والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و30 كيلومترا ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 45 و47 درجة وتظهر بعض السحب المتفرقة ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و 3 أقدام.

وبين أن الطقس غدا ليلا يكون حارا إلى مائل للحرارة ورطبا والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 10 و30 كيلومترا في الساعة مع فرصة لتكون الضباب الخفيف على بعض المناطق وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 30 و33 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و3 أقدام.

وعن الطقس نهار بعد غد السبت قال القراوي إنه يكون حارا ورطبا خاصة على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و32 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 45 و48 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و3 أقدام.

ولفت إلى أن الطقس السبت ليلا يكون حارا إلى مائل للحرارة ورطبا خاصة على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 10 و30 كيلومترا في الساعة مع فرصة لتكون الضباب الخفيف على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة 29 و33 درجة مئوية.

المصدر كونا الوسومالأرصاد الجوية حالة الطقس درجات الحرارة

مقالات مشابهة

  • حار رطب.. حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع الجاري
  • أسعار العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع
  • سعر الأسماك في عطلة نهاية الأسبوع
  • استقرار الدولار بأسواق بغداد و انخفاضه في أربيل بإغلاق نهاية الأسبوع
  • مفاوضات غزة – ترتيبات لعقد لقاء بالقاهرة بداية الأسبوع المُقبل
  • الأرصاد الجوية: طقس البلاد رطب وحار نهارا ومائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • ثبات الدولار: العملة الأمريكية تحافظ على قيمتها أمام الجنيه المصري في نهاية الأسبوع
  • عاجل: استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في نهاية الأسبوع
  • مدير وكالة الطاقة الذرية يزور المحطة النووية الروسية في كورسك الأسبوع القادم
  • مدير وكالة الطاقة الذرية يعتزم زيارة محطة كورسك النووية