نفى مصدر أمنى صحة ما تناولته عدد من الصفحات والقنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن ملابسات وفاة أحد الأشخاص بقسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

أوضح المصدر أن المذكور محبوس إحتياطياً بقرار من النيابة العامة بقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة إعتباراً من يوم (29) يوليو المنقضى (على ذمة قضية إتجار بالأقراص المخدرة لحيازته "200 قرص مخدر") وله معلومات جنائية وتاريخ مرضى ، حيث يعانى من مرض "الدرن" وبعض الأمراض الأخرى وحال شعوره بحالة إعياء تم نقله لإحدى المستشفيات.

وقد ورد تقرير طبى يفيد وفاته نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب وتبين خلوه من ثمة إصابات.. وبسؤال عدد من المتهمين المحجوزين صحبته أيدوا ما جاء بالفحص. 

أكد المصدر على أن مخططات الجماعة الإرهابية الخبيثة القائمة على ترويج الشائعات والأكاذيب وتزييف الحقائق وتبنى إدعاءات خاصة بعناصر جنائية من خلال عناصرها والمرتبطين بهم الهاربين بالخارج.. يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك على فقدانها مصداقيتها لدى الرأى العام .. وأنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مروجى تلك الشائعات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإخوان الإرهابية النيابة العامة امن القاهرة جماعة الإخوان الإرهابية شرطة دار السلام وفاة شخص

إقرأ أيضاً:

سوريا.. أوكرانيا تدرب مسلحي جبهة النصرة على تصنيع طائرات مسيّرة

أكد مصدر سوري مطلع، وصول مجموعة مكونة من 250 خبيراً عسكرياً أوكرانياً إلى إدلب لتدريب المسلحين من مسلحي "هيئة تحرير الشام "المصنفة إرهابية على تصنيع الطائرات المسيّرة.

وقال المصدر إن "هناك معلومات مؤكدة أن عدد الخبراء العسكريين الأوكرانيين الذين وصلوا إلى إدلب أصبح نحو 250 خبيراً، تم توزيعهم على ورش صناعية وعلى عدة مواقع في مدينة إدلب وعلى أرياف جسر الشغور، لتصنيع طائرات من دون طيار"، بحسب ما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء.

????مصدر لـ"سبوتنيك": وصول 250 عسكريا أوكرانيا إلى إدلب لتدريب الإرهابيين على تصنيع طائرات مسيرة

اقرأ التفاصيل????https://t.co/YOJuPCVq8o

— Sputnik Arabic (@sputnik_ar) September 17, 2024

وأضاف: "العسكريون الأوكرانيون يدربون المسلحين التابعين للحزب الإسلامي التركستاني تحت إشراف هيئة تحرير الشام، ويعملون على تعزيز استخدام الطائرات المسيّرة والتقنيات المتعلقة بها، بما في ذلك تحسين سرعات التحليق والتصوير وزيادة دقة الاستهداف".

ولفت المصدر أنه "تم شحن ما يزيد على 250 طائرة مسيّرة تم نقلها إلى إدلب على شكل دفعات على أنها قطع تبديل وضمن بضائع مدنية تجارية".

وقال وزير الخارجية سيرغي لافروف، في وقت سابق من الشهر الحالي: "هناك الآن معلومات متداولة تفيد بوجود مبعوثين أوكرانيين، ومبعوثين للمخابرات الأوكرانية، في محافظة إدلب السورية، يقومون بتجنيد مقاتلين من جبهة النصرة (الإرهابية)".

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني ينفي مزاعم جماعة الإخوان الإرهابية بانقطاع الكهرباء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • مصدر إسرائيلي: الوضع مع "حزب الله" على حافة الهاوية
  • سوريا.. أوكرانيا تدرب مسلحي جبهة النصرة على تصنيع طائرات مسيّرة
  • الاحتجاجات لن توصل الى نتيجة مصدر اقتصادي يحذر
  • حقيقة تعرض أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية لانتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل
  • التعدي على أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي فرد شرطة على سيدات في المترو
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي رجال الشرطة على سيدات بالمترو
  • تنفيذ مراحل جديدة.. مصدر يكشف حقيقة وقف تشغيل القطار الخفيف
  • تسريبات تكشف حقيقة تحول حادث سقوط فهد المولد من شرفة منزله إلى “شبهة جنائية”