متابعة بتجــرد: في لقاءٍ تميّز بأصالة الفنّ والمفاجآت الساحرة، أحيت الفنانة اللبنانيّة رنين الشعار حفلاً غنائياً ناجحاً ضمن فعاليات مهرجان الحمامات الدولي بدورته الـ 58 في تونس الخضراء.

وأبدعت رنين الشعار، الّتي التقت جمهورها التونسي للمرّة الأولى، بأداء باقة من أجمل الأغنيات بلهجات مختلفة وأبرزها “أمّا براوة” و”عيون القلب” و”تعا ننسى”، وأغنيات للسيدة فيروز وسلطان الطرب جورج وسوف والفنانة فاطمة بوساحة والفنانة نجاة الصغيرة والفنانة وردة الجزائريّة وغيرهم.

كما غنّت رنين على المسرح باللهجة التونسيّة مع الفنان التونسي محمد الجبالي الّذي حرص أن يتواجد بين الحضور، بالإضافة إلى أغنياتها الخاصّة مثل “حبّ ومضى” وأعشق عيونك” ورافقها عزفاً فرقة موسيقيّة بقيادة المايسترو محمد الأسود.

ومن اللحظات الّتي أفرحت قلوب الحاضرين خلال الحفل، حين دعت رنين الشعار والدها الفنان القدير عبد الكريم الشعار لاعتلاء المسرح وكرّمته بمحبّتها كإبنة وبتقديرها لفنّه ومسيرته الطويلة الحافلة بالنجاحات بخاصةٍ أنه يُصادف مرور 50 سنة على احترافه الفنّ، وقدّما معاً أغنية “دلن دلن” الشهيرة وسط تصفيق حار من الجمهور.

ولوحظ اهتمام عبد الكريم الشعار بابنته رنين في الكواليس، وسارع لإعطائها قارورة المياه عندما احتاجت أن تشرب خلال الغناء في لفتةٍ أظهرت علاقته الوطيدة برنين.

وقد نشرت رنين الشعار مقطع فيديو يوثّق هذه اللحظات الإستثنائيّة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام، وعلّقت بالقول “أستاذي وأبي اللي شرفني على مسرح الحمامات العريق في تونس الحبيبة! خمسون عاماً منذ تخرجه بأول نسخة من استديو الفن بميدالية ذهبية ودرع امتياز عام ١٩٧٤ في عالم الغناء والطرب والنغم والموسيقى… الله يطولنا بعمرك يا حبيبي وتضل مزين حياتنا!”.

وكانت رنين الشعار قد أعربت عن محبّتها للجمهور التونسي ووجّهت لمحبّيها رسالة صادقة من القلب جاء فيها “تونس يا تونس! انا طايرة فيكم وحبي وتقديري ليكم زاد أضعاف وأضعاف وأضعاف… شو هالجمهور الرائع السمّيع اللي فاهم كل حركة وحاسس بكل آه وبيتنفس مع كل قفلة وبيغمض عيونو ويسرح مع كل نغمة وكل تفريدة!! يا ربي انتو شو؟ جمهور مليان حب وحياة بارشا!! رقَّصتولي قلبي رغم المرض والتعب.. نسيتوني أوجاعي لمدة ساعتين ونص الله يسعدكم!”.

وتابعت “شكراً للمهرجان وشكراً للمايسترو الجميل والخلوق والفنان جداً محمد للاسود. شكرا لكل المجهود من الفرقة الموسيقية والطاقم التقني والفن وللإيد الذهبية اللي اهتمت بجمالي وشعري وماكياجي. تحياتي من كل قلبي لتونس الخضراء العظيمة بأرضها وبأهلها، والى اللقاء القريب ان شاء الله”.

يُذكر أن الحفل استمر لأكثر من ساعتين بسبب تفاعل الجمهور بعدما كان من المقرّر أن يمتدّ لساعة ونصف، وحظيت رنين الشعار باهتمام إعلامي كبير في تونس.

2024-07-15 Bitajarod مقالات مشابهة عادل إمام يتصدر التريند في مصر.. ما علاقة محاولة اغتيال دونالد ترامب؟

19 دقيقة مضت

“أنا جامد كده كده”.. رامي صبري يحدث ضجّة بين جمهوره

19 دقيقة مضت

مسلم يفسخ خطوبته للمرّة الثانية: “خسرت كتير قوي من حياتي”

19 دقيقة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فی تونس

إقرأ أيضاً:

ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال بآخر ليلة ؟

احتفظ فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام، أسماء جلال، ويزو، بالمرتبة الثالثة في قائمة إيرادات السينما المصرية، محققًا أمس الأربعاء 120 ألفًا و680 جنيه في شباك تذاكر دور العرض.

 

كان محمد إمام، روج لأجدد أعماله السينمائية، فيلم اللعب مع العيال، والذي انطلق عرضه لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

 

ونشر محمد إمام صورة من كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا: "توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءً من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي".

كواليس اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم: "محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

 

وتدور أحداث اللعب مع العيال في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

شخصية محمد إمام

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وكانت الشركة المنتجة، طرحت أفيشات فيلم اللعب مع العيال، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

آخر أعمال محمد إمام

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

 

وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي ما زال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

ودارت قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات.

مقالات مشابهة

  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • انطلاق النسخة الـ8 لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم بمشاركة 60 متسابقة
  • انطلاق النسخة الـ8 لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • القضاء التونسي يصدر مذكرة توقيف مجددا في حق مرشح للانتخابات الرئاسية  
  • وفاة المنصف خماخم الرئيس السابق لنادي الصفاقسي التونسي
  • وفاة الرئيس السابق للصفاقسي التونسي
  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة
  • ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال بآخر ليلة ؟