بغداد اليوم -  بغداد

أكد وزير الدفاع ثابت محمد سعيد العباسي للهيئة الإدارية بنادي القوة الجوية "دعمه الكبير" لما تقدمهُ في سبيل الارتقاء بواقع الفريق خلال استقبالهم، مساء اليوم الأثنين (15 تموز 2024).

وقال المكتب الإعلامي للوزير في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "العباسي، استقبل الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، وذلك لبحث أهم المشاكل والأزمات التي تواجه النادي بشكل عام، وأكد وزير الدفاع على "دعمهِ الكبيرِ للهيئةِ الإداريةِ للنادي وما تقدمهُ في سبيل الارتقاء بواقع النادي، وتذليل كافة العقبات التي تواجه النادي بخصوص الأمور المالية".

 

وخصص الوزير "حافلة (سيارة باص) لفريق كرة القدم، من موارد وزارة الدفاع، كجزء من دعمه للنادي في الفترة المقبلة"، بحسب البيان. 

ووفقا للبيان، قدمَ رئيسُ الهيئة الإدارية لنادي القوةِ الجوية الفريق الركن محمد صوبَ الله وأعضاء الهيئة الإداريةِ، الشكر والتقدير لوزيرِ الدفاع على دعمهِ الكبيرِ للنادي في جميع الأوقاتِ.

كما تقدمت الهيئةِ الإداريةِ لنادي القوة الجوية بالشكر والتقدير للفريقّ الطيار شهاب جاهد رئيس النادي الفخري لجهوده المبذولة لتذليل الصعوبات التي تواجه النادي بالتنسيق مع مقر وزارة الدفاع.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: القوة الجویة

إقرأ أيضاً:

الريم الفلاسي: ابنة الإمارات.. ريادة وتميّز

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة غنام المزروعي: تجسيد للاحترام والتقدير لابنة الإمارات مقصود كروز: عطاء استثنائي لرفعة الوطن

أكدت الريم بنت عبدالله الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن يوم المرأة الإماراتية مناسبة للاحتفاء بما حققته ابنة الإمارات من ريادة وتميّز وإبداع على المستويات كافة، والتي باتت مثالاً يحتذى في العطاء والإنجاز.
وقالت في كلمتها بهذه المناسبة: إن ما تحقق للمرأة الإماراتية لم يكن ليتم لولا الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة للدولة، والرعاية الكبيرة والمتابعة المستمرة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية. وقالت: «إلى كل امرأة إماراتية عظيمة، اليوم وفي كل يوم، نحتفي بكنَّ وبكل الأدوار التي تؤدينها في حياتنا». وأكّدت أن القدوة الأكبر في حياتنا التي نستمد منها القوة والإلهام هي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات، حفظها الله، موجهة التهنئة لسموّها في هذا اليوم، وإلى بنات الإمارات بالقول: «كل عام وأنتن بخير. شكراً لكنَّ على كل ما تقدمنه من حب، ودعم، وتفانٍ. أنتنَّ رمز القوة والعطاء، ووجودكنَّ يجعل حياتنا أكثر جمالاً وإشراقاً، فكل عام وكل امرأة إماراتية بخير ونجاح دائم».

مقالات مشابهة

  • بالصور.. السيد ذي يزن يؤكد دعمه وثقته الكبيرة في منتخبنا الوطني
  • “هيئة الترفيه”.. تكرم المواهب الفنية السعودية في حفل اختتام مبادرة مصنع الكوميديا
  • وزير دفاع أوكرانيا لـCNN: إقالة قائد القوات الجوية لا علاقة لها بتحطم المقاتلة الأمريكية
  • وزير الخارجية يؤكد على أهمية توطيد التعاون الاقتصادي بين مصر واليونان
  • الصحة اللبنانية تستنكر استهداف إسرائيل للمنشآت الصحية
  • 134 قاضية بالمحاكم الإدارية والتأديبية والمفوضين بمجلس الدولة
  • وزير الري: مصر من أكثر الدول التي تواجه التحديات المائية
  • الريم الفلاسي: ابنة الإمارات.. ريادة وتميّز
  • وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 104 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية
  • وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (104) من طلبة كلية الملك فيصل الجوية