الحرة:
2024-09-09@05:31:51 GMT

مصادر: ترامب سيعلن نائبه اليوم الاثنين

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

مصادر: ترامب سيعلن نائبه اليوم الاثنين

قال مصدر مطلع، إن حملة الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، ستعلن المرشح لمنصب نائب الرئيس، خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في ميلووكي، الاثنين، في نحو الساعة 2030 بتوقيت غرينتش.

إلى ذلك أوردت شبكة "فوكس نيوز" أن ترامب أبلغ أحد صحفييها، نيته إعلان مرشحه لمنصب نائب الرئيس في السباق الرئاسي، اليوم الاثنين، خلال مؤتمر الحزب الجمهوري.

وينتظر أن تتم تسمية، ترامب، رسميا مرشحا عن الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية المقررة في نوفمبر خلال انعقاد المؤتمر من الاثنين إلى الخميس.

50 ألف شخص و100 ألف بالون.. 7 أرقام لا تصدق من "المؤتمر العام للحزب الجمهوري" بعد نجاته من محاولة اغتيال، يتوقع أن تتم تسمية، دونالد ترامب، رسميا مرشحا عن الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية المقررة في نوفمبر خلال انعقاد المؤتمر العام للحزب بمدينة ميلووكي في ولاية ويسكنسن، من الاثنين إلى الخميس.

ويتوقع أن يأتي 50 ألف شخص لحضور المؤتمر الذي يعقد في مجمع "فيسيرف فوروم" وسط مدينة ميلووكي.

ومن بين هؤلاء، أكثر من 2400 مندوب جمهوري سيكون عليهم تسمية المرشح ونائبه (أو نائبته)، والكثير من الصحفيين والعناصر الأمنية منهم من جهاز الخدمة السرية لتدارك أي تطور قد يحصل بما في ذلك تظاهرات.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

تشيني وبنس يعارضان ترامب، وبوش يتجنب إعلان مرشحه في انتخابات الرئاسة

أفاد متحدث أن الرئيس الأميركي الأسبق جورج دبليو بوش، المنتمي للحزب الجمهوري، لا يعتزم الكشف المرشح الذي سيدعمه في انتخابات الرئاسة المقبلة أو عن اختياره هو وزوجته لورا في ورقة الاقتراع. وأوضح المتحدث، الذي طلب عدم الكشف اسمه، أن بوش "اعتزل السياسات المتعلقة بالرئاسة منذ سنوات عديدة".

تأتي هذه التصريحات بعد يوم من إعلان ديك تشيني، نائب الرئيس السابق في عهد بوش، أنه سيخالف الاتجاهات الحزبية ويمنح صوته لمرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس بدلًا من مرشح الحزب الجمهوري، الرئيس السابق دونالد ترامب. وقال تشيني، الذي شغل منصب نائب الرئيس من عام 2001 إلى 2009، يوم الجمعة: "في تاريخ أمتنا الممتد على مدار 248 عامًا، لم يكن هناك من يمثل تهديدًا أكبر لجمهوريتنا من دونالد ترامب".

من جانبها، اعتبرت كامالا هاريس في تصريح يوم السبت أن تأييد ديك تشيني وابنته ليز، النائبة السابقة بمجلس النواب، لها يمثل "شجاعة" في تغليب مصلحة البلاد على مصلحة الحزب السياسي.

في السياق ذاته، أعلن مايك بنس، الذي شغل منصب نائب الرئيس خلال ولاية ترامب، أنه لن يؤيد رئيسه السابق، ولكنه لم يعلن عن دعمه لمرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس.

مقالات مشابهة

  • هاريس تبدأ جولة انتخابية في ولايات مهمة بعد مناظرة مع ترامب
  • تشيني وبنس يعارضان ترامب، وبوش يتجنب إعلان مرشحه في انتخابات الرئاسة
  • مصادر لـبغداد اليوم: الرئيس الإيراني يصل بغداد الاربعاء المقبل
  • الرئيس الجمهوري السابق جورج بوش يرفض إعلان مرشحه للانتخابات الأمريكية
  • تشيني وبنس ضد ترامب.. وبوش يتجنب إعلان مرشحه
  • ترامب يصف الرئيس الروسي ب "لاعب شطرنج"
  • متنبئ أمريكي يتوقع فوز هاريس بالانتخابات.. ماذا تقول الاستطلاعات؟
  • ديك تشيني يكشف لمن سيصوت بين ترامب وهاريس ويوجه تحذيرا جديا
  • لا يمكن الثقة في ترامب..نائب بوش السابق يعلن تصويته لكامالا هاريس
  • من سيدعم إسرائيل أكثر: هاريس أم ترامب؟