فاجأ اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، العاملين بمستشفى الغنايم المركزى، للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمرضى وانتظام العمل وذلك ضمن جولاته الميدانية للمستشفيات.

وخلال الجولة، فوجئ محافظ أسيوط، بعدم وجود طبيب بوحدة الغسيل الكلوي وترك البعض العمل خلال الأوقات الرسمية، وهو ما دفع باتخاذ قرار  بإحالة مدير المسشتفى و3 أطباء آخرين للتحقيق .

وحرص محافظ أسيوط، على تفقد  أقسام المستشفى "الاستقبال والطوارئ، وحدات الرعاية المركزة، الأطفال المبتسرين، ومخزن الأدوية وصيدلية الطوارئ"، كما حرص على الاطمئنان على صحة المرضى وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأجرى محافظ أسيوط، كذلك، لقاء مع الأطباء والعاملين بالمستشفى، مطالبا إياهم بضرورة الالتزام والتواجد بشكل مستمر وتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين، قائلا: على الجميع الالتزام وعدم ترك أماكن العمل وإلا فلا تهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستكمل حديثه بالقول: أنا مش هكشف على المرضى .. دا دوركم ومتسيبوش الممرضة لوحدها.. ولا تهاون مع المقصرين".

وأكد المحافظ أنه سيواصل جولاته الميدانية المفاجئة على كافة المنشآت الطبية بقرى ومراكز المحافظة ، لمتابعة سير انتظام العمل بالمستشفيات المركزية والعامة والتأكد من تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي والمترددين عليها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل وإثابة المتميزين موجهاً بتقديم كل سبل الدعم لمستشفيات المحافظة، والتي تخدم قطاعا عريضا من المواطنين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد أسيوط محافظ أسيوط مستشفيات اسيوط التحقيق محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

شبوة.. مدير مستشفى "عسيلان" يستقيل من منصبه

أعلن مدير مستشفى عسيلان، د. حسين عبدالله السعدي، في مذكرة رفعها إلى مدير عام مديرية عسيلان، ناصر القحيح استقالته من منصبه، احتجاجا على منعه من دخول المستشفى وعدم دفع السلطات لرواتب الأطباء.


وقال السعدي في استقالته التي رصدها "الموقع بوست"، إن السبب الرئيسي في تقديم استقالته يعود إلى منعه من دخول المستشفى نتيجة ضغوط قبلية.


وأضاف أن عدم التزام السلطة المحلية بصرف رواتب الأطباء الأخصائيين، كان هو ايضا سببا في اتخاذ قرار أستقالته عن منصبه.


وتأتي هذه الإستقالة، في الوقت الذي تعاني فيه محافظة شبوة من فوضى أمنية وتدهور حاد في القطاع الصحي منذ تولي "عوض بن الوزير " منصب محافظ المحافظة.


مقالات مشابهة

  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • شبوة.. مدير مستشفى "عسيلان" يستقيل من منصبه
  • محافظ أسيوط يوجه باتخاذ خطوات استباقية للحد من الحرق المكشوف للمخلفات الزراعية
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال تطوير الجراج المركزي للإنقاذ السريع والأحياء بمنطقة عرب المدابغ  
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • رئيس جامعة الزقازيق يؤكد على توفير كافة سبل الرعاية الطبية لمصابي حادث القطارين
  • رئيس الوزراء يتابع حادث قطاري الزقازيق ويوجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين
  • رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين
  • بسبب وفاة طفل.. محافظ بني سويف يعزل مدير وحدة صفط راشين الصحية ويحيل مسؤولين للتحقيق