متابعة بتجــرد: أعادت حادثة محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق والمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، مشهدا شهيرا للممثل عادل إمام من فيلمه “الواد محروس بتاع الوزير” إلى ذاكرة المصريين.

وفي التفاصيل، تصدر اسم الممثل المصري الكبير عادل إمام التريند عبر منصة إكس في مصر بعد محاولة اغتيال المرشح الجمهوري دونالد ترامب في بنسلفانيا.

وعاد إلى أذهان الجمهور مشهدا شهيرا للممثل عادل إمام من فيلمه “الواد محروس بتاع الوزير”، مع الفنان كمال الشناوي، الذي تعرض لمحاولة قتل وعند إطلاق الرصاص يصرخ عادل إمام “صباعي صباعي دم”.

وفي هذا السياق، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر المشهد وقارنوه بما حدث لترامب، قائلين: “مسرحية ترامب نفّذها قبله عادل إمام”.

ويُذكر أن دونالد ترامب تعرض مؤخرا لمحاولة اغتيال أثناء خطابه أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

مسرحية ترامب فعلها قبله عادل امام ..???? pic.twitter.com/8xOKgvJAzE

— علا قدور (@Ala_Qador) July 14, 2024 main 2024-07-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: دونالد ترامب عادل إمام

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب صبري عبدالمنعم يتصدر التريند

تصدر اسم الفنان صبري عبدالمنعم محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرض لأزمة صحية مفاجئة نتج عنها نقله إلى المستشفى، وذلك نتيجة ارتفاع درجة حرارة الجو وإصابته بهبوط. 

سبب تصدر صبري عبدالمنعم التريند 

 

وتعرض صبري عبد المنعم لوعكة صحية اثناء تصوير مشاهد احدث اعماله الفنية، وسقط صبري في لوكيشن التصوير وتم نقله للمستشفي. 

معاناة صبري عبدالمنعم مع السرطان

 

اكتشف صبري عبدالمنعم  عام 2000 إصابته بمرض السرطان، وتعود هذه التفاصيل عندما شعر بألم في ذراعه ووجد ورم يتزايد، وبعد إزالة الورم أصيب بالسرطان وعانى من ورم في الرئة أجبره على إزالة الرئة اليمنى ليشفى من السرطان عام 2005.

احدث اعمال صبري عبدالمنعم 

 

ومن ناحية اخري، يعد فيلم المدرسة احدث اعمال عبدالمنعم الفنية، والذي يقوم بتصوير مشاهده الفترة الحاليه، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

ابطال فيلم المدرسة 

 

يضم فيلم المدرسة: حورية فرغلى، إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة، ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان وإخراج محمد جمال الحدينى.

آخر أعمال صبري عبدالمنعم

 

وكان آخر أعمال صبري عبدالمنعم هو مسلسل بيت الرفاعي، جسد شخصية صاحب مصنع تربط بينه وبين بطل العمل الفنان أمير كرارة علاقة طيبة، شارك البطولة أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

نبذة عن صبري عبدالمنعم 

 

ولد الفنان صبرى عبد المنعم في 14 يناير عام 1948، في قرية ميت بدر حلاوة، مركز سمنود، محافظة الغربيه، عشق الفن منذ طفولته، كان يحلم بالتمثيل فقط ولكنه لم يحقق حلمه بسهولة فكان والده يرفض دخوله عالم الفن وأبعده عن ذلك بإدخاله مدرسة الصنايع، ولكنه بعد ذلك حصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية. 

مقالات مشابهة

  • محاولة اغتيال ترامب: مكتب التحقيقات الفيدرالي ينشر صور لترسانة مطلق النار
  • هل استفاد مصطفى متولي من جماهيرية صديقه عادل إمام؟.. لقاء نادر عن سر علاقتهما
  • إف بي آي يكشف تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال ترامب..لم يكن هدف كروكس الأول
  • مكتب التحقيقات الفيدرالي يكشف مفاجأة في حادث محاولة اغتيال ترامب
  • السلطات الأميركية تكشف تفاصيل جديدة بشأن مخطط محاولة اغتيال ترامب
  • أول صور لـ السلاح المستخدم فى محاولة اغتيال دونالد ترامب
  • "إف بي آي" ينشر صورا للسلاح المستخدم في محاولة اغتيال ترامب
  • بسبب صورة.. يوسف الشريف يتصدر التريند
  • لهذا السبب صبري عبدالمنعم يتصدر التريند
  • الادعاء يعدّل لائحته الاتهامية ضد ترامب في قضية محاولة قلب نتائج انتخابات 2020