يستعد المطرب رامي صبري لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «أنا جامد كدا كدا»، خلال الفترة المقبلة.

وطرح «رامي» البرومو الدعائي لـ ألبومه الجديد «أنا جامد كدا كدا» عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه كاشفا عن موعد طرحه «اختار أغنيتك المفضلة من إعلان ألبوم أنا جامد كده كده، اسمعوا الألبوم على جميع المنصات بداية من يوم 17/7/2024».

ويضم ألبوم «أنا جامد كدا كدا» لـ رامي صبري عدد من الأغاني من بينهم أغنية تحمل نفس اسم عنوان الألبوم وهم: «أنا جامد كده كده» و«كنا معدين» و«مبتحمليش كتير» و«على بالي» و«كداب» و«فيها إيه.

https://www.instagram.com/ramysabry8/?utm_source=ig_embed&ig_rid=4edf7ee7-81cb-4cfc-ac25-ce8d5e60e396

رامي صبري يثير الجدل

وفي وقت سابق أثار المطرب «القضية مكملة».. رامي صبري يتضامن مع فلسطين بطرح أحدث أعماله | فيديو، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره لـ تدوينة غامضة.

وكتب «رامي» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنا جامد كده كده»، وانقسمت توقعات الجمهور ما بين أنه يروج لأغنية جديدة سوف يكشف عنها قريبًا، وأفترض آخرون أنه يقصد بها شخص مجهول.

وأشار رامي صبري، في تصريحات صحفية، أن هناك سرًا خلف تلك الكلمات سيعلنه قريبًا وفي الوقت المناسب، وسيكشف هل يوجه رسالة إلى أحد الزملاء أم ماذا يخفي خلف تلك الكلمات القصيرة؟

آخر أعمال رامي صبري

طرح المطرب رامي صبري، خلال الأيام الماضية أغنية جديدة بعنوان «جامد»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهي واحدة من أغاني ألبومه الجديد «النهايات أخلاق».

أغنية جامد لـ رامي صبري، من كلمات عليم، وألحان نور عز عرب، وتوزيع مكس وماستر شندي.

وفي وقت سابق طرح أغنية «ليالينا وحشاني»، وتعاون من خلالها مع المطربة الأوكرانية etolubov، خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وأضاف رامي صبري مقطعًا شرقيًا إلى الأغنية، مشتملًا على أدوات تقليدية مثل الكمان والطبلة، وهذا الإصدار الجديد من Attraction من إنتاج Andrii Belayev، وكلمات تامر حسين.

اقرأ أيضاًسبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

فيديو.. تنظيم المؤتمر العلمي الثاني بعنوان «نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي صبري رامي المطرب رامي صبري آخر أعمال رامي صبري ألبوم رامي الجديد ألبومه الجدید رامی صبری

إقرأ أيضاً:

الكشف موعد وصول الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موعد وصول المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، من أجل توقيع الهقود بشكل رسمي مع الفارس الأبيض قبل الانتظام في التدريبات.

وأوضح المصدر، أن المهاجم الجابوني قد أبلغ إدارة نادي الزمالك مساء أمس الجمعة بموعد وصوله إلى القاهرة، من أجل التوقيع بشكل رسمي مع الفريق.

 

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا

وأضاف المصدر، أن أرون بوبيندزا، سيصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع مع الزمالك، مشيرا إلى أن إدارة الزمالك قد أرسلت 250 ألف دولار مقدم التعاقد مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

وجاء تعاقد نادي الزمالك مع الجابوني أرون بوبيندزا، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

جدير بالذكر، أن إدارة نادي الزمالك تعمل خلال الفترة الحالية على تسويق المهاجم البنيني سامسون أكينولا، وذلك بعد طلب من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بسبب عدم حاجة الفريق إلى خدماته. 

مقالات مشابهة

  • الكشف موعد وصول الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • خبر سيء لريال مدريد .. ليفربول يعلن موعد تجديد عقد أرنولد
  • الجزائر تنتخب رئيسها الجديد
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • دنيا سمير غانم تشيد بفيلم إكس مراتي: «جامد جدا»
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد
  • رئيس جامعة الأزهر يعلن موعد بدء تنسيق جامعة الأزهر 2024