بتجرد:
2024-08-29@14:57:25 GMT

محمد فؤاد يبكي متأثراً في احتفالية خطوبة ابنته

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

محمد فؤاد يبكي متأثراً في احتفالية خطوبة ابنته

متابعة بتجــرد: فوجئ جمهور الفنان محمد فؤاد بإعلانه عن خطوبة ابنته “بسملة” إلى شاب يُدعى مروان، وأن الحفل اقتصر على الأهل والأصدقاء، وهو ما دفع الكثيرين للتساؤل عن سبب احتفال الفنان بخطوبة ابنته بأجواء عائلية، وعدم إقامته احتفالاً كبيراً أسوةً بحفل زفاف نجله عبد الرحمن.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع وقطع مؤثر من الحفل، يظهر فيه “الفؤش” وهو يبكي بتأثر ويلامس إبنته بحب وحنية، وهو ما دفع بالعروس الى البكاء ليسارع النجم المصري ويحتضنها بحرص واهتمام.

جاء الرد عندما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصوّر من حفل خطوبة ابنته “بسملة”، ظهر فيه بحالة انهيار، وعلامات المرض بادية عليه، ليتم الكشف عن إصابته بتلف العصب السابع، وذلك بعد أيام من حفل زفاف نجله عبد الرحمن، الذي أُقيم في  20 نيسان (أبريل) الماضي، وأن الأطباء حذروه من التعرض لشبه جلطة، وهو ما اضطره للسفر إلى ألمانيا لتلقّي العلاج.

والجدير بالذكر أن محمد فؤاد احتفل بزفاف نجله عبد الرحمن؛ في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في نيسان (أبريل) الماضي، وحضر الزفاف وعقد القران عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: عمرو دياب، مصطفى قمر، محمد حماقي، ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وغيرهم من الشخصيات السياسية ونجوم الفن والرياضة، ومنهم إبراهيم حسن ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

View this post on Instagram

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

main 2024-07-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ياسر الهضيبي يكشف تطورات جديدة في قضية محمد فؤاد ويحدد متهم ثالث خطير

كشف ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، مستجدات قضية محمد فؤاد وطبيب عين شمس التخصصي.

وأضاف الهضيبي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن المتهم الرئيسي في هذه الواقعة ليس الفنان محمد فؤاد ولا الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس، ولكن المتهم هو السيستم المنظم لاستقبال حالات الطوارئ في مستشفيات مصر.

وتابع محامي الفنان محمد فؤاد: محمد فؤاد ليس متهم اتهامًا خطيرًا، فالنيابة وجهت له اتهام بإهانة موظف عام بالقول أثناء العمل، وتم إخلاء سبيله من سرايا النيابة بضمان مالي قدره 10 آلاف جنيه.

وأكمل ياسر الهضيبي: خروج الفنان محمد فؤاد بكفالة من النيابة العامة، لا تعني أنه غير متهم، فهو مازال متهمًا بقضية إهانة موظف عام، والقضية لسه شغالة».

وأردف محامي محمد فؤاد: «طبيب عين شمس متهم بـ 3 اتهامات واضحة، وهم الإهمال الطبي وعدم تقديم الخدمة لشقيق الفنان محمد فؤاد، إضافة إلى اختطاف هاتف محمد فؤاد بالقوة داخل المستشفى، فضلا عن ركل الفنان بالقدم أثناء الحديث».

واختتم ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد: لا نية للتصالح لمحمد فؤاد مع طبيب عين شمس التخصصي إطلاقًا.
 

 

مقالات مشابهة

  • الليلة.. محمد فؤاد يستأنف نشاطه الفني بحفل غنائي بالساحل الشمالي
  • بطريقة مختلفة.. كريم محمود عبد العزيز يهنئ محمد عبد الرحمن بعيد ميلاده
  • «اختطاف هاتف وركل بالقدم».. استدعاء «طبيب عين شمس» لسماع أقواله في اتهامات محمد فؤاد
  • استدعاء طبيب عين شمس لسماع أقواله فى إتهامات محمد فؤاد
  • محامي محمد فؤاد: لا نية للتصالح مع طبيب مستشفى عين شمس
  • بعد احتفاله بخطبة ابنته.. من هو محمد فاروق شيبا ؟
  • عاجل| محامي محمد فؤاد يكشف حقيقة التصالح بين الفنانة وطبيب عين شمس
  • محمد فؤاد يتجاهل أزمته ويروج لحفله بالساحل الشمالي
  • ياسر الهضيبي يكشف تطورات جديدة في قضية محمد فؤاد ويحدد متهم ثالث خطير
  • 3 اتهامات للطبيب.. تطورات جديدة في قضية محمد فؤاد