صحيفة صدى:
2024-08-29@05:41:41 GMT

القادسية يتعاقد مع أوباميانج

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

القادسية يتعاقد مع أوباميانج

ماجد محمد

بات الغابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم مارسيليا الفرنسي ، قريباً من الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن القادسية تلقى موافقة نهائية من أوباميانج ومارسيليا على عرض الانضمام إلى النادي الصاعد حديثاً إلى روشن ، على أن يتم التوقيع بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة .

وتعمل الإدارة في النادي الصاعد حديثاً إلى روشن ، في حسم الصفقة سريعًا ، حتى يتسنى للاعب الانضمام إلى معسكر إعداد الفريق الأول ، المقرر انطلاقه الأسبوع المقبل .

والجدير بالذكر أن أوباميانج ، لعب عدة أندية أوروبية أبرزها ميلان ، وبوروسيا دورتموند، وآرسنال ، وبرشلونة ، وتشيلسي وأخيراً نادي مارسيليا الفرنسي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القادسية بيير أوباميانج

إقرأ أيضاً:

في افتتاح الجولة الثانية من دوري روشن.. الأهلي والنصر في ضيافة الفتح والفيحاء

جدة – هلال سلمان

تفتتح اليوم الثلاثاء الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين بإقامة ثلاث مباريات؛ حيث يحل الأهلي ضيفًا على الفتح على استاد نادي الفتح في الـ 6:45 مساء، والنصر ضيفًا على الفيحاء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في الـ 9 مساء، وفي التوقيت ذاته، يستقبل الرائد ضيفه القادسية على استاد نادي الرائد.

 

الفتح VS الأهلي
يحل الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ضيفًا على الفتح متذيل الترتيب من دون أي نقطة، ويسعى الأهلي لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، بعد تغلبه على العروبة بهدفين دون مقابل في جدة في الجولة الافتتاحية، في حين يأمل الفتح بتجاوز عثرة البداية؛ حيث سقط بثلاثية نظيفة أمام القادسية، مستغلًا اللعب على أرضه وبين جماهيره، كما يأمل في عودة نجمه المغربي مراد باتنا، الذي لم يشارك في المباراة الأولى بسبب الإصابة.


الفيحاء VS النصر
يحل النصر عاشر الترتيب بنقطة وحيدة، ضيفًا على الفيحاءالـ 12 من دون أي نقاط، ويتطلع النصر إلى تعويض تعثره بالتعادل في المباراة الافتتاحية أمام الرائد بهدف لمثله، وتحقيق فوز مهم خارج ملعبه، في حين يسعى الفيحاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية، وتجنب الخسارة للمرة الثانية على التوالي، بعد أن خسر أمام التعاون بهدف دون رد.


الرائد VS القادسية
يستقبل الرائد الـ 11 بنقطة وحيدة، ضيفًا ثقيلًا هو القادسية صاحب المركز الثاني، ويسعى الرائد لتحقيق أول فوز له في الموسم، خصوصًا أنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره، بعد أن انتزع نقطة ثمينة أمام النصر في الجولة الأولى، فيما يأمل القادسية في تحقيق فوزه الثاني على التوالي، والأول خارج أرضه، بعد أن تغلب على الفتح بثلاثية نظيفة.

مقالات مشابهة

  • سر مشاركة فنان شهير في الإعلان عن صفقة أشرف داري للأهلي
  • نجم اتحاد جدة يقترب من الانضمام إلي ستاد رين الفرنسي
  • شاهد| القادسية يتغلب على الرائد بهدف العمار
  • رسميًا.. يوفنتوس يتعاقد مع الموهبة البرتغالية كونسيساو
  • خلال ساعات.. أشرف داري يصل القاهرة للانضمام للاهلي
  • في افتتاح الجولة الثانية من دوري روشن.. الأهلي والنصر في ضيافة الفتح والفيحاء
  • الاتحاد يتعاقد مع مدافع برشلونة
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يتعاقد مع كاميرون بويرتاس
  • القادسية يتعاقد مع «اللاعب الأفضل»
  • القادسية يتعاقد مع الإسباني كاميرون بويرتاس حتى 2028