صحيفة صدى:
2024-08-30@01:21:18 GMT

عقبة جديدة أمام إتمام صفقة انتقال إيدرسون للنصر

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

عقبة جديدة أمام إتمام صفقة انتقال إيدرسون للنصر

نواف السالم

أكدت تقارير صحفية مساء اليوم ، أن نادي النصر قدم عرضًا رسمياً للتعاقد مع البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه بمنصة «إكس» ، إن النصر قدم عرضاً مبدئياً بـ 30 مليون يورو للتعاقد مع إيدرسون ، ولكن مانشستر سيتي سيرفض العرض .

وأشار رومانو إلى أن النادي الإنجليزي يريد أكثر من 50 مليون يورو للتخلي عن حارسه البرازيلي إيدرسون .

وفي وقت سابق ، أشارت التقارير الصحفية إلى أن إيدرسون وافق بالفعل على الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين ، وينتظر اتفاق الأندية في الوقت الحالي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الحارس إيدرسون النصر مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

غوارديولا يقدم هدية مليونية سخية لموظفي مانشستر سيتي

أظهر الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مؤخرا كرما ملحوظا تجاه موظفي النادي بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنفق مدرب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ما يقرب من 886 ألف دولار لشكر موظفي النادي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2بعد ارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي.. هل يغادر صلاح ليفربول مجانا الصيف المقبل؟list 2 of 2مواعيد إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي والبطولات الأوروبية والعالميةend of list

وحسب المعلومات التي أوردتها صحيفة تايمز، فإن غوارديولا عرض مكافأة قدرها 13 ألف دولار لكل عضو في الجهاز الفني للفريق الأول.

غوارديولا أسعد الجميع

وقد استفاد من هذه البادرة السخية ما بين 60 إلى 70 موظفا، وشملت الطهاة وموظفي الاستقبال واختصاصيي العلاج الطبيعي وصانعي القهوة وحراس الأمن والمضيفين.

وسيكون الهدف من هذه المبادرة تقوية الروابط بين اللاعبين وموظفي الدعم، على أمل ترسيخ روح الفريق وتعزيز النجاح في المستقبل.

ويتماشى هذا النهج مع فلسفة غوارديولا، الذي أكد في كثير من الأحيان أهمية الأجواء الإيجابية داخل النادي.

فبعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي الموسم الماضي، قال المدرب إن "الأجواء جيدة حقا، وكانت كذلك منذ سنوات عديدة".

وكان هذا التماسك بين اللاعبين والموظفين، إلى جانب إستراتيجية الانتقالات المركزة، عاملا رئيسيا في الفوز بألقاب الدوري الإنجليزي الستة منذ وصول غوارديولا إلى ملعب الاتحاد.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يفعلها غوارديولا، إذ سبق له أن تخلى عن جائزة الفوز بلقب البريميرليغ والمقدرة بـ988 ألف دولار عام 2023 ومنحها لعمال مجموعة "سيتي غروب".

ويحتل غوارديولا المركز الثاني في قائمة أكثر المدربين حصولا على الرواتب في العالم، إذ يجني ما يزيد على 26 مليون دولار سنويا.

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يقدم هدية مليونية سخية لموظفي مانشستر سيتي
  • سيتي يعلن انتقال البرتغالي كانسيلو للهلال السعودي
  • رسميًا.. الهلال يعلن تعاقده مع جواو كانسيلو
  • ليستر سيتي الإنجليزي يعرض “23 مليون يورو” للتعاقد مع المغربي بلال الخنوس
  • الهلال السعودي يحسم صفقة كانسيلو
  • 48 ساعة حاسمة في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • عاجل.. مانشستر سيتي يحسم موقف كانسيلو من الرحيل للهلال
  • مانشستر سيتي يوافق على بيع كانسيلو لـ الهلال السعودي
  • رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع صفقة جديدة
  • حقيقة فشل صفقة انتقال ويسلي إلى النصر