وقعت مصلحة الضرائب والغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة وممثلي القطاع الخاص مالكي مصانع المياه والعصائر اليوم على محضر اتفاق بشأن تحصيل الرسوم المتوافق عليها المخصصة لدعم صندوق المعلم والتعليم ..

وتضمن المحضر الموقع عليه الى ان الالية الجديدة لتحصيل الرسوم الخاصة بدعم صندوق

.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

عاجل وردنا من صنعاء.. الإعلان عن عملية عسكرية جديدة نفذتها القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية (تفاصيل ما حدث+فيديو)

يمانيون/ صنعاء أعلنت القوات المسلحة اليوم عن استهداف السفينة GROTON”” في خليج عدن، وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها أن العملية التي نفذتها القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية أدت إلى إصابة السفينة بشكل دقيق ومباشر.. مبينة أن هذا الاستهداف هو الثاني للسفينة بعد استهدافها في الثالث من أغسطس الجاري.

وأكدت القوات المسلحة نجاحها في منع الملاحة الإسرائيلية في البحر الأحمر وكذلك فرض قرار حظر الملاحة في منطقة العمليات المعلن عنها على كافة السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي أو التي تتعامل معه بغض النظر عن وجهتها أو السفن التابعة لشركات لها علاقة بهذا العدو.

وجددت التأكيد على استمرار عملياتها البحرية في منطقة العمليات التابعة لها وكذلك استمرار إسنادها للمقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاع غزة وفي الضفة الغربية حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

فيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: { وَلَیَنصُرَنَّ ٱللَّهُ مَن یَنصُرُهُۥۤۚ إِنَّ ٱللَّهَ لَقَوِیٌّ عَزِیزٌ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديه

نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً استهدفتْ سفينةَ GROTON ) ) في خليجِ عدن، وذلك لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

نَفذتِ العمليةَ القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخيةُ وقدْ أدتِ العمليةُ إلى إصابةِ السفينةِ بشكلٍ دقيقٍ ومباشر.

هذا الاستهدافُ هو الثاني للسفينةِ بعدَ استهدافِها في الثالثِ من أغسطس الجاري.

إن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تؤكدُ نجاحَها في منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ في البحرِ الأحمرِ وكذلك فرضِ قرارِ حظرِ الملاحةِ في منطقةِ العملياتِ المعلنِ عنها على كافةِ السفنِ المرتبطةِ بالعدوِّ الإسرائيليِّ أوِ التي تتعاملُ معه بغضِّ النظرِ عن وجهتِها أوِ السفنِ التابعةِ لشركاتٍ لها علاقةٌ بهذا العدوِّ.

تؤكدُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ استمرارَ عملياتِها البحريةِ في منطقةِ العملياتِ التابعةِ لها وكذلك استمرارَ إسنادِها للمقاومةِ الفلسطينيةِ الباسلةِ في قطاعِ غزةَ وفي الضفةِ الغربيةِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 27 صفر 1446للهجرة

الموافق للـ 31 أغسطس 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/08/بيان-القوات-المسلحة-31-أغسطس-2024م_1.mp4

مقالات مشابهة

  • جبايات غير قانونية جديدة تثقل كاهل المسافرين في منفذ الوديعة الحدودي
  • عاجل وردنا من صنعاء.. الإعلان عن عملية عسكرية جديدة نفذتها القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • لماذا ترفع أوروبا الرسوم على استيراد السيارات الكهربائية من الصين؟
  • خطوات استخراج جواز سفر جديد.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • سلسلة مطاعم أمريكية تضيف وجبة برغر "سبونج بوب" إلى أطعمتها
  • كارثة جديدة.. مقتل وفقدان قرابة 20 شخصاً جراء الأمطار جنوبي صنعاء
  • انسحاب مدمرة أوروبية جديدة من البحر الأحمر في ظل تصاعد هجمات قوات صنعاء
  • قوات صنعاء تنشر مشاهد جديدة لاقتحام وإحراق السفينة “سونيون” وتفاصيل العملية العسكرية (فيديو)
  • عاجل وخطير.. وزارة التربية تفرض “جرعة جديدة” على رسوم تسجيل طلاب المدارس الحكومية
  • تفاصيل.. ضوابط جديدة لتنظيم الأعباء التعليمية وتوزيع المهام بين المعلمين