قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتكريم الدكتور هاني قسيس، رئيس مجلس ادارة شركة مصر للصناعة والتجارة "مينترا"، بحضور المهندس حازم حمادة، المدير التنفيذي لمعرض سبورتس اكسبو، بعد رعاية الشركة للبعثة المصرية الاولمبية المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن سعادته بتقدم شركة مصر للصناعة والتجارة "مينترا" لرعاية البعثة المصرية الاولمبية والمشاركة في دورة الألعاب.

كما تقدم الدكتور أشرف صبحي، بالشكر للمهندس ياسر ادريس، رئيس اللجنة الاولمبية المصرية على الجهود الكبيرة المبذولة من اجل توفير الرعاية للبعثة المصرية.

واضاف وزير الشباب والرياضة ان هذا التعاون يأتي ضمن مكتسبات معرض سبورتس إكسبو والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، حيث شاركت شركة مينترا في النسختين وتحرص الشركة على المساهمة في نهوض بالرياضة في مصر.

ومن جانبه تقدم الدكتور هاني قسيس، رئيس مجلس ادارة شركة مصر للصناعة والتجارة "مينترا"، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعم الصناعة الرياضية في مصر، مثنيا على الدعم الكبير الذي وجده من السيد وزير الشباب والرياضة وكذلك من اللجنة الاولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر ادريس.

واضاف هاني ان الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التعاون في المجال الرياضي، والذي ستشارك فيه الشركة من اجل دعم الابطال الرياضيين في مصر والاعتماد على المنتج المصري ذو الكفاءة العالية، ايمانا بدور الشركة الوطني في المساهمة لتطوير المجال الرياضي ودعم الصناعات في مصر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة فی مصر

إقرأ أيضاً:

فيديو| تكريم بطلا مصر بأولمبياد باريس في "الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية"

شهدت فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية، تكريم بطلي مصر بأولمبياد باريس 2024، أحمد الجندي صاحب ذهبية الخماسى الحديث، ومحمد السيد محرز برونزية السلاح في الأولمبياد.

كما شهد الحفل  تسليم دروع الإحتفالية للوفود المشاركة، تلاها تسليم علم الاتحاد العربي لممثل دولة العراق حيث ستعقد البطولة دورتها القادمة فى مدينة بغداد.

وسلم بطلا مصر علم عاصمة الثقافة الرياضية العربية للمهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، والذي سلمه بدوره إلى سفير دولة العراق.

حضر الاحتفالية دكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر وهدى المغربي السكرتير العام المساعد للمحافظة وعلى الشرابي رئيس مدينة الأقصر وصلاح رشوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وعلى صادق رئيس مدينة الطود.


ورحب محافظ الأقصر المهندس عمارة بشباب الوفود العربية وضيوف البطولة من سفراء ورياضيين واعلاميين، على أرض الحضارة والتاريخ والتى نقش على جدران معابدها رياضيات مختلفة قبل ملايين السنين ،  وقال ان الأقصر أرض التراث والتاريخ وشكرهم على اختيار كعاصمة للثقافة الرياضية هذا العام بهدف دعم المدن العربية.

وأضاف محافظ الأقصر أن الرياضة والثقافة تساهمان فى دعم مسيرة الأوطان نحو التنمية المستدامة باعتبارهما قوة ناعمة للشعوب، وأضاف أنه سعيد بشباب كافة الدول العربية لتعرفهم على حضارة وتاريخ الأقصر العريق والاختلاط بشباب المدينة وتبادل الخبرات ، ووجه تحية خاصة لابطال اوليمبياد باريس.

يشار الى ان الإتحاد يضم ١٤ دولة وهم مصر والعراق وفلسطين والإمارات والسعودية والأردن وعمان والكويت والجزائر والمغرب وموريتنيا وتونس والبحرين.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يوقف شركة تنفيذ ملعب الميناء: هل بدأت نهاية التأخير؟
  • وزير الرياضة يبحث مع رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء انشاء اول مركز عالمي للتطوير والتدريب والتأهيل بمصر
  • وزير الرياضة ينعي والد الأمين العام للجنة الأولمبية
  • نمور تبدي دعمها للبعثة الجزائرية المشاركة في الألعاب البارالمبية
  • وزير الرياضة يستقبل لاعبات المشروع القومي للموهبة بعد تحقيق برونزية العالم للمصارعة «صور»
  • العلمين الجديدة تشهد حفل تخرج مهيب لأبنائها الخريجين
  • حملة للتوعية ضد مخاطر الإدمان بقنا
  • وزير الشباب: الدولة مهتمة بتطوير رياضة السيارات ودعم المواهب الشابة في هذا المجال
  • وزير الشباب والرياضة يشهد ختام بطولة «إيزي كارت» للسيارات بالعلمين
  • فيديو| تكريم بطلا مصر بأولمبياد باريس في "الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية"