علاء عوض.. تصدر اسم الفنان علاء عوض تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد كشفه عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية والفنية.

تحدث «علاء عوض» خلال لقائه ببرنامج «كلام الناس» الذي تقدمه الإعلامية «ياسمين عز» عبر قناة «إم بي سي مصر» عن معاناته مع حماته من زوجته الأولى المطربة «مها خليل» قائلا: «أنا حظي كان وحش في الجواز، والزوجة الأولى المغنية مها خليل والدتها كانت رافضة والأب مكروه».

وتابع علاء عوض: «وبقيت أنا مكروه عند الأم إني تزوجت بنتها غصب عنها، وبقت تعملي أعمال سفلية، وأنا انكسرت في أول حب، وتزوجت الثانية والثالتة والرابعة في 3 سنين».

علاء عوضعلاء عوض: اخترت أربي كلاب والعزوف عن الزواج

وأشار «علاء عوض» إلى سبب عزوفه عن الإنجاب والزواج مرة أخرى معلقا: «أنا تزوجت 4 مرات، الجواز حاجة جميلة جدًا وله إيجابيات وسلبيات، وأنا عندي 5 بنات اللي هما بنات اخواتي، وكان عندي فرص كتير أخلف واخترت إني مخلفش، واخترت إني أربي كلاب، هما حياتي كلها، وبصرف عليهم 70% من فلوسي».

وانتقل علاء عوض للحديث عن ابنة شقيقه الفنانة جميلة عوض ونجاحها بالوسط الفني قائلا: «جميلة صدمتنا على جميع المستويات، فهي بدأت مسيرتها الفنية بمسلسل تحت السيطرة، ولم تكن تتحدث من قبل عن دخولها مجال الفن».

وأكد علاء عوض أن جميلة ابنة شقيقه نجحت في الوسط الفني بمجهودها ولم يكن هناك أي واسطة قائلا «لم نقم بمساعدة جميلة إطلاقا خلال دخولها الفن، واعتمدت على نفسها ونجحت دون أي واسطة».

علاء عوضأبرز أعمال علاء عوض

ويعد فيلم «مستر كاراتيه» من أبرز أعمال الفنان علاء عوض، وهو من بطولة الفنان أحمد زكي، وحقق العمل نجاح كبير، ومر على عرض اعمل حوالي 30 عاما.

وجسد «علاء عوض» خلال أحداث الفيلم شخصية «شنكل ابن شناكل»، هو البلطجي الذي يتعرض إلى بطل العمل إلا أنه يتصدى له.

الفنان علاء عوض

علاء عوض هو ابن الفنان محمد عوض ولد في 1960، شارك بالتمثيل في العديد من الأدوار المساعدة، منها أدواره في أفلام “حدوتة مصرية، الاحتياط واجب، حالة تلبس، مستر كاراتيه، المولد”.

قرر الفنان علاء عوض إعادة تقديم شخصية “شنكل ابن شناكل” التي قدمها في فيلم “مستر كاراتيه” مع الفنان أحمد زكي من خلال مسلسل بعنوان “الليلة الكبيرة”.

وظهر علاء عوض في شخصية “شنكل ابن شناكل” كضيف شرف في بعض الحلقات من المسلسل الذى يقوم بتأليفه إسلام المدني ومحمد عباس وعاصم الأبيض وإخراج وسام المدني.

اقرأ أيضاًطرح أغنية «زي الجن» من فيلم «جوازة توكسيك»| فيديو

موعد حفل آمال ماهر وعمر خيرت بالسعودية| فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان علاء عوض برنامج كلام الناس علاء علاء عوض

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "المنصورة جميلة بشبابها" لنشر الوعي

دشن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء مبادرة "المنصورة جميلة بشبابها" والتي تهدف إلي نشر الوعي وتحسين الصوره البصرية للمواطنين من خلال رفع المخلفات الصلبة والقمامة من شوارع وميادين مدينة المنصوره وزارعة الأشجار ودهان الأرصفة وتزيين أكشاك الكهرباء والاتصالات والغاز بالرسومات الفنية، والتي شارك فيها أكثر من 400 شاب وفتاة من شباب المنصوره.


جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، والدكتور عماد عبدالله السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، والأستاذ أحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصوره، والدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتورة إيمان سماحة منسق عام المبادرة.
وأشار " المحافظ " إلى أن فخامة رئيس الجمهورية أمر باستغلال الموارد البشرية وفي الطليعة الشباب من أجل الارتقاء بوطننا الغالي مصر، من خلال المشاركة المجتمعية في تطوير وبناء الدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة وتوظيف هذه الموارد البشرية بشكل صحيح.
وقال  " مرزوق " أهنئ شعب الدقهليه بشبابه الواعي الوطني الحريص علي الحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري لمحافظته من خلال سعيه وإصراره علي تنفيذ هذه المبادرة من أجل نظافة وتجميل شوارع وميادين مدينة المنصوره.
وأكد " المحافظ " علي أن هذه صوره مشرفه لمصر يتصدرها شباب الدقهليه متمثلا في ابناء مدينه المنصوره للانطلاق علي أرض الواقع لتحسين الصوره البصرية للمواطنين وصناعة الهوية البصرية للمحافظة وستكون هذه المبادرة مثلًا يحتذي به في كافة المحافظات.
وأشار اللواء " مرزوق " إلى أن هذه المبادرة هي بداية الإنطلاق لكل شباب الدقهليه من أجل المشاركة المجتمعية مع الجهاز التنفيذي للمحافظة لخدمة المجتمع، مشيرًا إلي أنه ستكون هناك مبادرات كثيرة سيتم تدشينها خلال الفترة المقبلة.
كما أكد " المحافظ " علي أن العمل المجتمعي والمشاركة المجتمعية أحد أهم عناصر نجاح منظومة البيئة بالمحافظة وتحسين الصوره البصريه، لأن النجاح لن يتحقق بشكل فردي ولن يتحقق دون التعاون بين أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدني.
كما قال اللواء " مرزوق " إن الشباب هم الزارع الأيمن للمحافظة في نشر الوعي لدي المواطنين من أجل الحفاظ علي النظافة العامة للشوارع والميادين، مشيرًا إلي أن عليهم عبئ كبير خلال المرحلة المقبلة للمشاركة في العديد من المبادرات.
وأيضا أكد " المحافظ " علي أن شباب الدقهليه شريك أساسي مع الجهاز التنفيذي للمحافظة في تنمية وتطوير المحافظة وقادر علي التغيير من خلال العمل التطوعي ونشر الوعي والثقافة لدي المواطنين من أجل الحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة.
وأيضا اكد اللواء " مرزوق " علي أن العمل الإيجابي والجماعي هو سر التقدم والرقي للأمم والشعوب لأن من خلاله تعلوا مصلحة الوطن فوق أي شئ، لأن العمل الجماعي يؤدي إلي تعزيز العلاقات الإنسانية بين المواطنين ونشر المحبة والتآخي مما يعود بالخير علي الوطن.
وأيضًا قال " المحافظ " إن العمل في النظافة هو شرف لكل مواطن مصري وتقديري واحترامي لكل عامل نظافة في مصر يعمل بكل جهد وتعب ويتحمل العمل الشاق في منظومة النظافة من أجل بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين.
وصرح اللواء " مرزوق " بأن من أهم المحاور الأساسية للدولة هو ملف النظافة والحفاظ على البيئة من أجل بناء الإنسان المصري وتوفير بيئة صحية وآمنة، مشيرًا إلي أن هناك خطوات جادة من الدولة لتطوير هذا الملف.
وأشار " المحافظ " أيضًا إلى أن المنصوره هي عروس النيل وعاصمة مصر الطبية ومدينة الثقافة والعلوم والمعرفة ولن نتاوني لحظه حتي تعود لسابق عهدها من خلال إعادة تطوير كافة شوارعها وميادينها ومعالمها.
وأيضا قال اللواء " مرزوق " نسخر كل إمكانياتنا واوقتنا في تحقيق تقدم حقيقي علي أرض الواقع لعودة المنصوره عروسا للنيل من خلال التعاون مع كافة مؤسسة الدولة والمجتمع المدني.
 

وأعرب " المحافظ " عن شكره وتقديره للدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية المتبني الأول للمبادرات الشبابية بالمحافظه التي تخدم المواطنين حلقة الوصل بين المحافظة وجامعة المنصورة والذي لا يتواني في خدمة محافظته بشتي الطرق.

تدشين المبادرة 1000348961 1000348948 1000348951 1000348953 1000348957 1000348963 1000348937 1000348935 1000348939 1000348929 1000348927

مقالات مشابهة

  • الممشى السياحي في العلمين يتحول إلى كرنفال فني.. شاهد
  • «القاهرة الإخبارية»: الممشى السياحي في العلمين يتحول إلى كرنفال فني.. فيديو
  • «البداية في اللص والكلاب».. معلومات عن الفنان صالح العويل بعد تعرضه لأزمة صحية
  • بعد ظهوره بوزن زائد.. أسامة عباس يكشف لـ«الوطن» حقيقة تدهور حالته الصحية
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "المنصورة جميلة بشبابها" لنشر الوعي
  • الدقهلية تدشن مبادرة" المنصورة جميلة بشبابها"
  • بيدهن البلدورات بإيده.. محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "المنصورة جميلة بشبابها"
  • بعد 15 عاما.. يوسف الشريف يلتقي عبد الفتاح الجريني من جديد
  • حازم إمام يعتزل العمل العام.. وحقيقة توتر علاقته مع جمهور الأهلي
  • الفنانة سميرة عبدالعزيز: "الألقاب" يمنحها الجمهور ولايفرضها الفنان