قال الناقد الرياضي عمرو الدردير، عن رغبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الرحيل من صفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب عمرو الدردير، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الشناوي يُخطر مسؤولي الأهلي برغبته في الرحيل للدوري السعودي عقب نهاية الموسم الجاري».

وشهدت الفترة الماضية تقارير تفيد باقتراب الشناوي من الرحيل عن النادي الأهلي، خاصة في ظل الاهتمام السعودي للظفر بخدماته، وكذلك بعد تألق مصطفى شوبير.

أزمة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي

وكان قد كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بوادر أزمة جديدة، بين قائد الأحمر محمد الشناوي وإدارة القلعة الحمراء، وذلك بسبب عرض سعودي لحارس كتيبة مارسيل كولر.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»: «هناك عرض سعودي لحارس المارد الأحمر محمد الشناوي».

وأضاف: «ولكن إدارة الأهلي رفضت مناقشة العرض السعودي المقدم إلى الحارس محمد الشناوي في الفترة الحالية، وطالبت قائد الأحمر الانتظار حتى نهاية الموسم نظرًا كونه أحد العناصر الأساسية والركائز التي لا يمكن الاستغناء عنها في الوقت الحالي».

وتابع: «الشناوي طلب من إدارة الأهلي تقديم عرضًا جديدًا من أجل التجديد لصفوف الأهلي وتعويضه ماديًا عن عدم الرحيل إلى الدوري السعودي».

واختتم: «الشناوي يرغب في تحقيق الاستفادة المادية من العرض السعودي، وفي حالة رفضه لا بد من تعويضه ماديًا في صفوف الأحمر».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي محمد الشناوي الشناوي أخبار الأهلي فريق الأهلي رحيل الشناوي رحيل الشناوي عن الأهلي محمد الشناوی

إقرأ أيضاً:

عبدالجليل: هناك مجاملات من جانب الحكام لبعض اللاعبين في الأهلي

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن هناك مجاملات قد تحدث من جانب الحكام لبعض اللاعبين في الأهلي أو الأندية الكبيرة، في ظل الجماهيرية الكبيرة، مشيرًا إلى أن أي لاعب ينتقل لفريق آخر يخلع عباءة الأهلي والزمالك من أجل تقديم مستوى جيد.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لدينا حكام جيدين، ويظهرون بمستوى طيب في البطولات الخارجية، ولكن هناك معاناة لهم داخل الدوري المصري، كنا نطلق على الحكام قديما (استاذ) داخل الملعب، وكان يحظى باحترام شديد من جانب اللاعبين، ولابد من دعم الحكام والوقوف بجوارهم".

وأضاف: "النادي الأهلي ناجح في جلب صفقات جيدة، والاتجاه نحو لاعبي المغرب بعدما تفوقوا بشكل واضح مؤخرا، وسبق وأن تم التعاقد مع لاعبين توانسة عندما كانوا الأفضل، والمغرب حاليا أصبحوا الأكثر تصديرًا للعناصر الجيدة، ومنهم في مصر محمد الشيبي وبن شرقي وغيرهم".

وأكمل: "الأهلي يدعم صفوفه بلاعبين مميزين مع كل فترة انتقالات، وفي الموسم الماضي ظهر بشكل طيب وسام أبوعلي ورضا سليم، ويسعى للتعاقد مع عناصر جيدة من المغرب وهم أشرف داري بعد ضم يحيى عطية الله ويوسف أيمن وهم لاعبين جيدين، الفريق يحتاج لـ3 لاعبين، ونتمنى عودة علي معلول قريبا".

وتابع: "بالتأكيد بيع زيزو سوف يحل العديد من الأزمات والديون، والمجلس كلما ينهي أزمة يدخل في آخرى، وحسين لبيب رئيس النادي المفترض أنه يفهم جيدا في إدارة المفاوضات مع اللاعبين، ولابد من تحقيق مصلحة النادي في المرحلة المقبلة".

وحول تألق أحمد عبدالقادر قال: "الأهلي لا يخسر مطلقا في حالة رحيل أي لاعب، والنادي لا يتوقف مطلقا على اسم أي نجم، الخطيب اعتزل وغيره كثيرا".

وواصل: "كهربا عليه أن يخرج من الأهلي بنظام البيع النهائي، لأنه من النوعية التي تزيد مشاكله وهو "قنبلة موقوتة"، وآخرهم رفضه التدريب بعد أحد المباريات، والمدرب الأجنبي يرفض الدخول في أزمات، وعبدالقادر رحل أيضا بعدما تعددت مشكلاته مع المدرب، كهربا لو خرج لن يعود مرة آخرى للأهلي، واعتقد عبدالقادر لن يعود أيضا".

وأشار إلى أن محمود متولي وكهربا من العناصر التي قد ترحل عن الأهلي، وتجربة كريستو محزنة جدًا لأنه حصل على أموال ولم يلعب كثيرا، وهناك لاعبين في الأهلي كثيرًا كانت أحق بالفرصة مثل رأفت خليل. مؤكدا أنه ضد تجربة جلب لاعبين صغار في السن وتطويرهم، والأفضل منح الفرصة لأبناء النادي.

وحول توقعاته للراحلين عن الزمالك، قال: "هناك لاعبين كثيرين من الممكن ان يرحلوا، ولكن العناصر التي تبقى داخل النادي معروفين مثل عمر جابر والونش والمثلوثي والسعيد ومحمد شحاتة وزيزو وشلبي والجزيري، كما ان الافضل رحيل روقا وناصر منسي من أجل مصلحتهم الشخصية لأنهم لن يقدموا الاضافة للفريق".

مقالات مشابهة

  • نيوم السعودي ينسحب من صفقة أحمد سيد زيزو بسبب تجاهل الزمالك
  • نيوم السعودي يرفع عرضه المالي لضم زيزو من الزمالك
  • بعد حسم الصفقة.. ماذا قدم أشرف داري قبل انتقاله رسميًا إلى الأهلي؟
  • عرض بـ 150 مليون جنيه لإمام عاشور.. رد حاسم من إدارة الأهلي
  • أزمة داخل الأبيض.. من يحرس مرمى الزمالك ضد الأهلي في السوبر الإفريقي ؟
  • عبدالجليل: هناك مجاملات من جانب الحكام لبعض اللاعبين في الأهلي
  • أخر مستجدات مفاوضات الأهلي مع محمد علي بن رمضان
  • لاعب الأهلي الأسبق : بيراميدز أصبح الأقرب للكأس بعد غياب القطبين
  • أزمة بين كولر ومجلس الأهلي بسبب هذه الصفقة
  • أحمد قندوسي: مخطط الرحيل المجاني عن الأهلي "شائعة ساذجة"