يوليو 15, 2024آخر تحديث: يوليو 15, 2024

المستقلة/- أطلق الفنان المغربي عدنان أمزيان أغنيته المنفردة ”لكراش” (Lcrush) على قناته الرسمية على يوتيوب، بالإضافة إلى جميع تطبيقات التنزيل والمنصات الموسيقية الرقمية.

تعد أغنية ”لكراش” أول عمل غنائي لعدنان أمزيان في مشواره الفني، كتب كلماتها محمود الغالي، ولحنها عدنان أمزيان بنفسه، بينما تولى Hyprx التوزيع والماسترينغ، تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج يوسف بنطلحة، ومدير التصوير أنس العلوي.

وعبر عدنان أمزيان عن سعادته بالأصداء الإيجابية والتعليقات التي أشادت بالأغنية، والاستحسان الذي حظيت به من طرف الجمهور على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وأضاف الفنان المغربي الشاب: “اخترت هذا العمل الفني لأنه قريب مني ومن شخصيتي الرومانسية والعفوية”.

وأشار عدنان إلى أن التشجيع والدعم الذي حظي به فور إصدار الأغنية من الجمهور والمشاهدين، وكذلك كبار النجوم والنجمات العربيات من قبيل الفنانة التونسية لطيفة، هو حافز لتقديم المزيد في الأعمال القادمة بنفس المستوى من النجاح.

أغنية “Lcrush” تروي قصة حب غير مكتملة، حيث يعبر المحب عن مشاعره العميقة تجاه محبوبته التي لا تبادله نفس القدر من المحبة والالتزام. يعبر عن أمله وتعلقه رغم الانتظار الطويل وعدم الاستجابة، مؤكدًا أن هذا الحب سيظل في ذاكرته وسيبقى دائمًا الحب الأول في قلبه، وأن الشعور تجاه حبيبته لن يتلاشى أبدًا، ويرغب في أن يكون قريبًا منها طوال حياته، مما يعكس روح الأمل والإصرار في التعبير عن الحب عبر الزمن.

احتوى الفيديو كليب، الذي تم تصويره في مدينة الرباط، على مشاهد رومانسية متنوعة صورت في أماكن داخلية وخارجية مختلفة، أضفت هذه المشاهد سحرًا خاصًا على الفيديو بفضل استخدام أحدث تقنيات التصوير والإخراج، مما جعل الصورة تظهر بأبهى حلة.

الجدير بالذكر أن عدنان أمزيان كان قد التقى مؤخرا بالفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حيث عبرت النجمة الذهبية عن إعجابها بصوته وتعبيراته الفنية في فيديو جمعهما سويا، هذا التقاطع بينهما أثار جدلاً واسعا على منصات التواصل الاجتماعي وأصبح حديث السوشيال ميديا لفترة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك

تركيا – بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين.

وفي إطار فعالية كونتيننتال باس، عبر روز لاعب فريق ريد بول جسر 15 يوليو عبر الحبل الرفيع من آسيا إلى أوروبا، الأحد.

وتابع السكان المحليون في الجانب الآسيوي الحدث على شاطئ نقاشتبه لشهادة هذه اللحظة التاريخية وتوثيقها عبر أجهزة الهاتف المحمولة.

وبدأت المغامرة في الساعة 18:00 مساء وانتهت عند الساعة 19:00.

ويعد روز بطل العالم ثلاث مرات وحاصل على العديد من الأرقام القياسية العالمية في المشي على الحبال.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • اليمن يكشف عن الصاروخ الذي قصم ظهر “إسرائيل”: الدلالات والرسائل
  • حمزة نمرة يطرح أغنيته الجديدة «استنوا شوية» بالتعاون مع موزع أجنبي
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • “الصناعة”: إصدار 32 رخصة تعدينية جديدة خلال يوليو 2024
  • ترامب يكشف عن نهجه تجاه روسيا والصين حال أعيد انتخابه.. سنتفق بشكل رائع
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • الرئيس الإيراني يكشف كيف حصلت اليمن على الصاروخ الفرط صوتي الذي استهدف “تل أبيب”
  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك
  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)