أكد كمال شعيب، محامي ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن الحجز الذي كان من قِبل موكله على حساب نادي الزمالك ببنك مصر فقط وعلى مبلغ وقدره 52 مليون جنيه مصري قبل زيادة سعر صرف الدولار.

أخبار متعلقة

فيفا يمنح «كهربا» مهلة جديدة لسداد الغرامة للزمالك

الزمالك يتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن سامسون

مرتضى منصور لمجلس إدارة الزمالك: «أنا معاكم.

. ومفيش منصب صنعني»

وأوضح شعيب، عبر بيان رسمي صادر عنه مساء اليوم الإثنين، أن هذا الحجز قد تم رفعه وإيقافه منذ يوم 1 مايو الماضي، منوهًا إلى أن الحجز الوحيد على حسابات نادي الزمالك حتى تاريخه هو حجز مصلحة الضرائب المصرية بناءً على الطلب غير مسبوق ـ بحسب وصفه ـ والمقدم لها من إدارة نادي الزمالك بالحجز على حسابات نادي الزمالك؛ لاستيفاء الضريبة للدولة.

وأشار محامي ممدوح عباس، عبر البيان ذاته أنه بناءً على هذا الطلب الذي تقدم به نادي الزمالك قامت مصلحة الضرائب المصرية بالحجز على جميع حسابات النادي بمستحقات ضريبية تجاوزت قيمتها 300 مليون جنيه.

ولفت المحامي الانتباه إلى أن ذلك جاء بناءً على خطاب أمين الصندوق بنادي الزمالك الموجه إلى بنك مصر والذي طلب فيه من البنك تسهيل كافة الإجراءات اللازمة لحجز مصلحة الضرائب على حساب نادي الزمالك وصرف وتحويل المبالغ الموجودة بالحسابات إلى مصلحة الضرائب بجانب التنازل عن أي عائق قانوني يعيق الصرف.

وأتم شعيب بيانه بالتنويه إلى أن ممدوح عباس منذ 1 مايو 2023 تاريخ إيقاف ورفع الحجز لم يتخذ أي إجراء جديد للحجز على حسابات النادي مرة أخرى؛ نظرًا للظروف التي يمر بها النادي حاليًا.

الزمالك ممدوح عباس اخبار الزمالك صفقات الزمالك مرتضى منصور شوبير

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك ممدوح عباس زي النهاردة مصلحة الضرائب نادی الزمالک على حسابات ممدوح عباس

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك

اصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا رسميا كشفت فيه حقيقة تقديم الوزارة دعما ماليا لنادي الزمالك.

ونفى محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، صحة الأنباء التي يرددها بعض الإعلاميين على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن تقديم دعم مالي لنادي الزمالك.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أن هذه المعلومات المغلوطة عارية تماماً من الصحة، وأن الوزارة ملتزمة بتطبيق مبدأ العدالة والمساواة بين جميع الأندية الرياضية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الوزارة لا تقدم أي دعم مالى لاية أندية تتعلق بنشاط كرة القدم.

واكد المتحدث الرسمي على أن الوزارة حريصة على إيضاح الحقائق أمام الرأى العام لمواجهة مثل هذه الشائعات التى يرددها البعض بهدف إثارة الشائعات والفتن بين الجماهير المصرية فضلا عن كونها احد أهم الأسباب في نشر التعصب الكروي.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني في مجال عمل الإدارة الضريبية بين مصلحة الضرائب المصرية وهيئة الضرائب الفيدرالية في روسيا الاتحادية
  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب وهيئة الضرائب الفيدرالية بروسيا
  • عاجل.. توقيع مذكــرة تفاهــم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب المصرية وهيئة الضرائب الفيدرالية بروسيا الاتحادية
  • مصر توقع مذكرة تفاهم مع روسيا للتعاون الفني في مجال الإدارة الضريبية
  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب والهيئة الفيدرالية بروسيا
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • محامي أحمد فتوح لـ«الأسبوع»: العفو عند المقدرة.. عائلة الشوبكي تفاجئ الجميع
  • هشام نصر: الزمالك مُعرض لإيقاف قيد جديد.. وهناك مفاجأة بشأن فرع 6 أكتوبر