لقي عنصر إجرامى شديد الخطورة مصرعه وتم ضبط عنصرين آخرين تخصصوا فى الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر بأسيوط وعقب تبادل إطلاق النار مع القوات).

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة سبق إتهامهم فى قضايا ما بين "سلاح، ضرب، إطلاق أعيرة نارية، مخدرات" بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر بدائرة مركز شرطة أبنوب بأسيوط.

 

وبإستهدافهم ولدى إستشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها ، وأسفر التعامل عن مصرع أحدهم وضبط العنصرين الآخرين وعُثر بحوزتهما على (15 بندقية آلية – 8 بنادق خرطوش – 7 فرد محلى - عدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة).

وفى سياق آخر تمكن رجال مباحث القاهرة من القبض على المطرب حسام حبيب حال اختبائه داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول؛ لاتهامه بالتعدي بالضرب على المطربة شيرين عبد الوهاب.

وتباشر جهات التحقيق المختصة التحقيق في واقعة اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها على رأسها وسرقة أموال من حقيبتها.

كواليس تلك الواقعةكانت بدأت  بحضور شيرين عبد الوهاب لمقر قسم شرطة التجمع الخامس مصابة بكدمات وجروح وإصابة بالرأس واتهمت طليقها بضربها والاعتداء عليه وسرقة أموال منها.

وقالت شيرين في محضر رسمي أن طليقها حسام حبيب اعتدى عليها داخل استوديو خاص بهم بمنطقة التجمع الخامس، وقام بضربها بزجاجة على رأسها وأخذ منها الهاتف المحمول ومبلغ مالي من الدولارات من داخل حقيبتها وبعد ذلك قام بطردها.

وكشف تقرير الطب الشرعي للمطربة شيرين عبد الوهاب عن إصابتها بجرح قطعي في الرأس بسبب الاعتداء عليها بزجاجة.

وحررت شيرين محضرًا بقسم شرطة التجمع ضد  طليقها حسام حبيب عليها اتهمته بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلا بالتجمع الخامس وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عنصر إجرامى شديد الخطورة أسيوط الأسلحة النارية القوات ضرب أبنوب بأسيوط شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

ضبط عنصر إجرامي بحوزته شابو وسلاح أبيض

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج  وبحوزته (كمية لمخدر الآيس "شابو"- سلاح أبيض ).

سقوط تاجر الهيروين في المحلة سقوط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم أقراص مخدرة

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة في مُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم صالح.ح بالسجن المُشدد 6 سنوات، وذلك لإدانته بالإتجار في الهيروين بالقطامية.

وشمل الحكم تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، وألزمت بالمصاريف الجنائية، وبمصادرة المخدر المضبوط.

كما قضت بمُعاقبة المُتهم سيد.أ بالسجن المُشدد 3 سنوات، وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه وبمصادرة المخدر المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية. 

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، وعضوية المُستشارين د.عادل محمد السيوي وأحمد رضوان أبا زيد، وحضور الأستاذ محمد جاويش وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم صالح.م أنه في يوم 5 يونيو 2023 بدائرة قسم القطامية أحرز بقصد الإتجار جوهراً مُخدراً (الهيروين) في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً على النحو المبين بالأوراق. 

وأسندت النيابة أيضاً للمتهم الثاني سيد.أ أنه أحرز بقصد التعاطي مُخدري الهيروين والحشيش في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقريري المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن اللفافات المضبوطة بحوزة المُتهمين تحوي الهيروين المُخدر المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات. 

كما ثبت بتحليل بول المُتهم الثاني إيجابيتها لأحد نواتج أيض الحشيش المُخدر المُدرج بالجدول الأول من قانون المُخدرات.

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 متهمين سرقوا مليون جنيه من داخل سيارة فى التجمع
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته شابو وسلاح أبيض
  • شيرين عبد الوهاب تكشف موقفها من العودة لـ حسام حبيب
  • مستعدة لدخول السجن.. أزمة شيرين وروتانا تتفاقم
  • اتهامات تحاصر شريكة سفاح التجمع بعد تحديد جلسة الحكم عليها.. فما هى؟
  • شيرين عبدالوهاب تحسم موقفها من حسام حبيب.. وتؤكد: "السجن وحشني" (فيديو)
  • مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة هارب من تنفيذ عقوبة السجن المؤبد‏
  • القبض على عنصر إجرامي بمخدرات وسلاح في السلام
  • ضبط عنصر إجرامي بالغربية بكميات من المواد المخدرة
  • كانت محسودة.. خبيرة فلك توضح سبب أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب