عسير

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (37) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإجراءات النظامية حرس الحدود مادة الحشيش المخدر

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب وترويج 761 كيلوجرامًا من المخدرات في 4 مناطق

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن في محافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مادة الحشيش المخدر.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة "الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على الباحةطقس السعودية.. أمطار غزيرة على محافظة الليثوفي نفس السياق، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (620) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.مكافحة المخدراتوفي محافظة جدة، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود و(3) وافدين ومقيمين من الجنسية النيجيرية ومقيم من الجنسية الغانية لترويجهم (27) كيلوجرامًا من مادة الكوكايين المخدر.
وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
فيما قبضت دوريات حرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه (55) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (620) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/BuRYEQKNSW— حرس الحدود السعودي (@BG994) August 24, 2024مادة الحشيش المخدروقبضت "مكافحة المخدرات" على مواطن بمنطقة الرياض لترويجه (59) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 90 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 27 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 311 كيلوجرامًا من المخدرات في 3 مناطق
  • إحباط تهريب 27 كيلوجرام من الحشيش بعسير
  • القبض على 8 مخالفين لتهريبهم 285 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • ضبط 3 مقيمين لترويجهم 284 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • الإطاحة بـ 5 مخالفين لتهريبهم 130 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بعسير يقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه 55 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب وترويج 761 كيلوجرامًا من المخدرات في 4 مناطق
  • القبض على مخالف لتهريبه 55 كيلوجرامًا من الحشيش بعسير