أوقفت السلطات الكويتية مواطنا بنغاليا مخمورا خلال قيادته لباص، بعد أن تسبب بحادث مروري، فيما عثرت على "مفاجأة" لما كان ينقله.

الكويت.. توقيف 10 أشخاص من جنسيات مختلفة بتهمة "ممارسة الرذيلة" (صورة)

ونشرت صحيفة "المجلس" مقطع فيديو يوثق "القبض على بنغالي "سكرانا"، حيث كان يقود باصا محمل بـ1200 زجاجة خمر محلية، بعد ارتكابه حادثا مروريا ومطاردته على طريق المطلاع".

فيديو/ القبض علي بنغالي «سكران» يقود باص محمل بـ1200 زجاجة خمر محلي بعد إرتكابه حادث مروري ومطاردته على طريق المطلاع. pic.twitter.com/fSq2Sgj8C6

المجلس (@Almajlliss) August 7, 2023

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، حيث أثنى العديد منهم على عمل القوات الأمنية، فيما علق آخرون بطريقة ساخرة على الموقف.

المصدر: "المجلس"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا تويتر شرطة غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)

أكد الخبير العقاري أيمن عبد الحميد، عضو مجلس إدارة التحاد المصري للتمويل العقاري، أن العقارات تعتبر أكثر سلعة تتأثر بالتضخم، حيث أنها ترتفع نتيجة ارتفاع التضخم الموجود في مصر.

شعبة الاستثمار العقاري: صفقة رأس الحكمة غيرت الخريطة العقارية في مصر عاجل.. الإسكان: السوق العقاري المصري بعيد عن الفقاعة العقارية

وأوضح "عبد الحميد" خلال حواره ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن الارتفاع الذي ضرب سوق العقارات خلال الفترة الماضية كان لعدة أسباب، من بينها؛ ارتفاع أسعار الأرض بشكل مبالغ فيه، فضلا عن ارتفاع أسعار الخامات من الحديد والأسمنت وغيره إلى 4 أضعاف.

وأضاف الخبير العقاري، أن ارتفاع سعر الدولار كان سببًا أساسيًا في زيادة أسعار العقارات في مصر خلال الفترة الماضية؛ نظرًا لارتباط بعض العناصر المستخدمة في عملية البناء بالاستيراد من الخارج بالعملة الصعبة.

وتابع، أن الاستثمار العقاري يخسر في حالتين؛ عندما يثبت سعره، أو في حالة زيادته بأقل من قيمة التضخم، وهذا من المستحيل أن يحدث في مصر، لأن أسعار العقارات لن تنخفض وسوف تزيد عن الحد المعمول به الآن في مصر.

مقالات مشابهة

  • بعد أنباء عن التفاوض وقبول الدية.. شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح يفجر مفاجأة
  • مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة.. فيديو
  • خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)
  • على طريق المطار.. توقيف مروج مخدرات
  • مفاجأة عن علاقة أمريكا وصدام حسين بانفجارات أجهزة حزب الله.. فيديو
  • حوادث تصادم وضبط سائق غير مرخص على طريق البحر الميت
  • استشاري تغذية يكشف مفاجأة صادمة عن «حلل الألومنيوم» (فيديو)
  • حادث مروع يودي بحياة سائق شاحنة على طريق كربة الصحي بتعز وسط تدهور الأوضاع الإنسانية
  • حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز
  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)