بث مباشر لمباراة الزمالك وبلدية المحلة اليوم الأثنين 15 من يوليو 2024، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة بلدية المحلة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز ومواصلة الانتصارات، وذلك عقب الفوز في الجولة الماضية على حساب مضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

ويحتل نادي الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 44 نقطة من 25 مباراة خاضهم أبناء ميت عقبة في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

بينما يدخل فريق بلدية المحلة مباراة الزمالك، وهو عينه على الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب من دوامة الهبوط في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول الترتيب، وذلك برصيد 23 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن.

بث مباشر لمباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الإثنين، الموافق 15 من شهر يوليو الجاري، ليكون موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك بلدية المحلة نادي بلدية المحلة الزمالك وبلدية المحلة مباراة الزمالک الدوری الممتاز بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم في الدوري الفرنسي 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم في الدوري الفرنسي 2024.. يشهد ملعب حديقة الأمراء، معقل النادي الباريسي، مواجهة نارية تجمع بين عملاق الكرة الفرنسية باريس سان جيرمان ونادي مونبلييه، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي للموسم الجديد 2024-2025. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم في الدوري الفرنسي 2024مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي 

تدخل هذه المباراة في إطار سعي الفريق الباريسي للحفاظ على لقبه المحلي، بينما يسعى مونبلييه لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعه في جدول الترتيب. وتأتي هذه المواجهة في ظل تطلعات جماهير باريس سان جيرمان لمواصلة مسيرة انتصارات فريقها، خاصة بعد الانطلاقة القوية في الجولة الأولى. من جهة أخرى، يسعى مونبلييه لمفاجأة الجميع وحصد نقاط المباراة، والاستفادة من أي هفوات قد يرتكبها الخصم. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، خاصة وأنها تجمع بين فريقين يتمتعان بتاريخ طويل من المنافسة الشريفة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

يشهد عشاق كرة القدم موعدًا رياضيًا مثيرًا مساء اليوم الجمعة، الموافق 23 أغسطس 2024، حيث يستضيف ملعب حديقة الأمراء، معقل نادي باريس سان جيرمان، مواجهة نارية تجمع بين العملاق الباريسي ونادي مونبلييه. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ليشهد العالم كرة القدم مواجهة تجمع بين فريقين يختلفان في طموحاتهما وأهدافهما، ولكن يجمعهما الشغف الكبير بلعبة كرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

يستعد عشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط لحضور مباراة النجوم بين باريس سان جيرمان ومونبلييه، والتي ستذاع حصريًا على شبكة قنوات بي إن سبورتس. تعتبر بي إن سبورتس الوجهة الأولى لعشاق الدوري الفرنسي، حيث تقدم تغطية شاملة لكافة مباريات البطولة بجودة عالية وبأكثر من لغة. وسيكون عشاق النادي الباريسي على موعد مع متابعة نجومهم المفضلين وهم يخوضون هذه المواجهة المرتقبة على قناة beIN Sports HD 4.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام مونبلييه
حراسة المرمىدوناروما
خط الدفاعأشرف حكيمي، ماركينيوس، بيرالدو، نونو مينديز
خط الوسطلي كانج، وان زئير إيمري، فيتينيا
خط الهجومعثمان ديمبلي، باركولا، كولو مواني
تاريخ مواجهات باريس سان جيرامان ومونبلييه

تُعد مواجهات باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي دائمًا مليئة بالتنافس والإثارة حيث تقابل الفريقان في 67 مباراة بالدوري حتى الآن، حيث حقق باريس سان جيرمان الفوز في 30 مباراة، بينما تمكن مونبلييه من الفوز في 14 مباراة، فيما انتهت 23 مباراة بالتعادل.

في الموسم الماضي، فرض باريس سان جيرمان سيطرته على المواجهتين، حيث انتصر في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0، وتابع فوزه في مباراة الإياب بنتيجة 3-1.
 

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة آرسنال وأستون فيلا بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة الاتحاد والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإبسويتش تاون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي والعروبة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم في الدوري الفرنسي 2024
  • مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر في الدوري السعودي يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش بث مباشر اليوم في بطولة كأس مصر
  • مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس مصر