روك الفنان حكيم لحفله المقبل في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حفل حكيم في السعودية 

 

ونشر الفنان حكيم فيديو له عبر حسابه وهو يوضح تفاصيل الحفل لجمهوره وموعد الحفل، وعلق على هذا الفيديو قائلًا:حبايبنا جمهوري في السعوديه مبسوط اني 11 اغسطس هكون معاكم يوم الجمعه وهنعمل احلى حفله في جده على مسرح فنش مارك وان شاء الله ليله ما تتنسيش منتظركم".

حفل حكيم في مهرجان العلمين 

 


يستعد الفنان حكيم لـ إحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى حيث أن موعد الحفل سيكون يوم 17 أغسطس الجاري، ونشر حكيم فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير انستجرام وكتب: "جاهزين لأقوى حفلة فى الصيف فى مهرجان مدينة العالمين الجديدة  يوم الخميس 17 اغسطس 2023".

 

 

تفاصيل عن مهرجان العلمين 2022
من المقرر أن يقام المهرجان في الفترة من 13 يوليو وحتى 26 أغسطس 2023 تحت عنوان "العالم علمين" حيث حضر المؤتمر الصحفي عدد من الوزراء والمسؤولين من بينهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالإضافة إلى ممثلي الشركات المنظمة للمهرجان.

 

كما تم خلال المؤتمر الصحفي استعراض كافة فعاليات المهرجان، والتي تبدأ يوم 13 يوليو ببطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، كما سيقام سباق" تراياثلون"، تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC،  وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي، كما ستقام البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.  

 


آخر أعمال حكيم
 

ويعتبر آخر أعمال حكيم هي أغنية "سيبه"، من كلمات محيى حوار، وألحان هاني فاروق، وتوزيع باسم منير، ومكساج المهندس أحمد جودة، وصوّرها بطريقة الفيديو كليب، وذلك بالتزامن مع أغاني موسم صيف 2023.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أكثر من 50 ألف.. مهرجان العلمين يوفر عدد من فرص العمل

يعكف مهرجان العلمين على مواصلة الدعم للسياحة والعمالة المصرية، التي سوف تقوم بالمشاركة في فعاليات الدورة الثانية من المهرجان والتي من المقرر انطلاقها في يوم 11 من شهر يوليو الجاري وتستمر حتى 30 أغسطس.

 

توفير فرص عمالة في المهرجان

وكشفت إدارة المهرجان عن توفير عدد  من فرص العمل، وذلك عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أن المهرجان يوفر فرص عمل وصلت إلى 50 ألفًا، حيث قال: "أكثر من 50 شركة مصرية، وأكثر من 50 ألف عامل مصري يشارك في تقديم النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة 2024، كل الفئات تتشارك عشان تطلع المهرجان بشكله القادم من أول الأفكار، التخطيط والرسم، حتى الوصول لعمليات البناء ووضع اللمسات الأخيرة بشكل احترافي".

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين
 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

مقالات مشابهة

  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • موعد حفل الفنان محمد منير في مهرجان العلمين 2024
  • الكينج والهضبة أبرزها.. جدول حفلات مهرجان العلمين 2024
  • كاظم الساهر حمزة نمرة ويجز عمر خيرت| فئات غنائية متنوعة في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل ويجز فى مهرجان العلمين
  • ضمن فعاليات «مهرجان العلمين».. منى الشاذلي تروج لحلقتها مع مدحت صالح
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • أكثر من 50 ألف.. مهرجان العلمين يوفر عدد من فرص العمل
  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي