كعادتها المثيرة للجدل، فجرت خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف مفاجأة جديدة خلال الساعات الماضية جعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت تريندات جوجل، إذ نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستجرام كانت تتنبأ فيه بحادث الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، قبل حدوثها بـ 3 سنوات والأمر الذي تسبب في صدمة الجماهير ومن كم صدق توقعاتها التي حدثت بالفعل خلال الفترة الأخيرة من كوارث طبيعية في العديد من البلدان المختلفة، وخسائر مالية، وانفصال وارتباط مشاهير، ووفاة شخصيات هامة.

 

ليلى عبد اللطيفليلى عبد اللطيف وتوقعات حادث ترامب 

نشرت خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف، فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، يعود تاريخه لعام 2021 قالت فيه :" الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يعود إلى الواجهة الإعلامية من جديد، وأرى نوعين من التهديدات والخطر حول الرئيس ترامب.

 

كما نشرت ليلى مقطع فيديو آخر يعود تاريخه لعام 2023 قالت فيه :" سنسمع عن محاولة اغتيال لأحد الرؤساء وهذه المحاولة تبوء بالفشل"، ليسألها الإعلامي في لبنان، لترد عليه ليلى قائلة " لا مش بلبنان، ولكن دوليًا".

 

وأضافت ليلى عبد اللطيف :" الأنظار والإعلام سيتجه للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بسبب حدث مؤسف". 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ليلى عبد اللطيف‎‏ (@‏‎leilaabedlatif‎‏)‎‏

 

تفاصيل حادث اغتيال دونالد ترامب 

في صباح يوم السبت الماضي، تفاجئت الجماهير بانتشار اخبار تفيد بتعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لرصاص، أثر محاولة اغتيال أثناء تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا.

 

بدأت القصة عندما كان دونالد ترامب واقفًا خلف منصة يلقي كلمة أمام تجمع جماهيري في الهواء الطلق في بتلر بولاية بنسلفانيا، وإذ فجأة وبعد مرور 6 دقائق فقط سمع الجماهير صوت يشبه فرقعة الألعاب النارية، ليمسك ترامب بأذنه اليمنى على الفور نظر إلى الدم على يديه ثم سقط سريعا على الأرض خلف المنصة.

 

وسادت حالة من الهلع والخوف، وصرخ الحشد وانحنى الواقفون خلفه من هول المفاجأة، وهرع 6 من ضباط الخدمة السرية إلى المنصة والتفوا حول ترامب الذي كان يجلس على ركبتيه خلف المنصة، كما صعد ضباط آخرون مسلحون بالبنادق إلى المنصة.

اغتيال دونالد ترامب اغتيال دونالد ترامب 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف توقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 ليلي عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف 2024 تنبأت ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024 ابرز توقعات ليلى عبد اللطيف اخبار ليلى عبد اللطيف اغتيال ترامب اغتيال دونالد ترامب محاولة اغتيال ترامب محاولة اغتيال دونالد ترامب الأمریکی السابق دونالد ترامب لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

من الرئيس؟.. عوامل تحسم المناظرة الرئاسية 2024 المرتقبة بين دونالد ترامب وكامالا هاريس

يترقب العالم مواجهة سياسية من العيار الثقيل بين المرشحين الرئيسيين في الانتخابات الأمريكية المقبلة، الديمقراطية كامالا هاريس والجمهوري دونالد ترامب. هذه المناظرة الحاسمة تعد فرصة جوهرية لإعادة تشكيل موازين السباق نحو البيت الأبيض، حيث تزداد المنافسة حدة مع اقتراب موعد الانتخابات. في هذا السياق، سيتعين على كل مرشح إبراز أفضل ما لديه لجذب أصوات الناخبين.

وفيما يلي ثلاثة عوامل رئيسية قد تكون حاسمة في تحديد الفائز في هذه المناظرة الرئاسية، وفقًا لما نقلته صحيفة تليجراف البريطانية.

1. هل سيغير دونالد ترامب أسلوبه في مواجهة هاريس؟

ويعرف ترامب بأسلوبه الحاد والمثير للجدل، وهو ما ساعده في جذب انتباه الناخبين خلال حملاته السابقة. مع ذلك، تشير التقارير إلى أن مستشاريه ينصحونه بتهدئة نبرته وتجنب الهجمات الشخصية التي قد تأتي بنتائج عكسية، خاصةً مع كون هاريس أول امرأة مرشحة للرئاسة. أسلوبه الهجومي ضد هيلاري كلينتون في انتخابات 2016 كان فعالًا، لكن استخدام نفس النهج مع هاريس قد لا يكون بنفس النجاح، خصوصًا في ظل تغير المزاج العام للناخبين.

2. التحديات والفرص أمام كامالا هاريس

وتستعد هاريس للتصدي لهجوم متوقع من ترامب بشأن قضايا محورية مثل الهجرة، الإجهاض، والاقتصاد. ترامب سيحاول ربط هاريس بسجل إدارة بايدن، خصوصًا فيما يتعلق بالهجرة، حيث تشير التقديرات إلى عبور نحو 9 ملايين مهاجر عبر الحدود الأمريكية منذ 2020. حملة هاريس من المتوقع أن تركز على دحض هذه الادعاءات، مؤكدة أنها تعمل على معالجة الأسباب الجذرية للهجرة وليس إدارة الحدود بشكل مباشر.

وتهدف هاريس إلى التباعد قليلًا عن سياسات بايدن الاقتصادية التي ارتبطت بزيادة التضخم وارتفاع تكلفة المعيشة. سياسات هاريس المستقبلية ستركز على دعم الطبقات المتوسطة عبر تقديم إعفاءات ضريبية لمشتري المنازل لأول مرة، وتوفير دعم ضريبي أكبر للأسر ذات الدخل المنخفض.

3. تحدي حقوق الإجهاض لترامب

كما يعتبر موضوع الإجهاض تحديًا كبيرًا لترامب في هذه الانتخابات، خاصةً بعد إلغاء المحكمة العليا الأمريكية قرار "رو ضد ويد"، مما أعاد قضية حقوق الإجهاض إلى طاولة النقاش. في الآونة الأخيرة، حاول ترامب التراجع عن موقفه المتشدد، معلنًا أنه لن يوقع على قانون حظر الإجهاض في البلاد، وموضحًا دعمه لتمويل علاجات التلقيح الصناعي، وذلك في محاولة لكسب تأييد الناخبات. إلا أن هذا التحول قد لا يكون كافيًا لتبديد الشكوك حول مواقفه المتذبذبة بشأن القضايا الحقوقية.

التوقيت وأهمية المناظرة

ومن المقرر أن تُجرى المناظرة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، وستُبث على شبكة "ABC" الأمريكية. هذه المناظرة تمثل فرصة ذهبية لكلا المرشحين لعرض رؤيتهما وبرامجهما السياسية أمام جمهور واسع من الناخبين. ومع تزايد حدة المنافسة، قد تكون هذه المواجهة نقطة تحول محورية في مسار الانتخابات الرئاسية.

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يحذر من إفلاس أمريكا: الديون تجاوزت ميزانية الدفاع
  • عاجل - "العالم يترقَّب اللِّقاء".. مناظرة دونالد ترامب وكامالا هاريس اليوم الثلاثاء
  • يترقبها العالم.. تفاصيل المناظرة التاريخية بين هاريس وترامب
  • خبير: مناظرة ترامب وهاريس تحدد مصير الانتخابات الأمريكية
  • هل يعاني دونالد ترامب من الخرف؟.. تصريحات مثيرة لابنة أخيه
  • من الرئيس؟.. عوامل تحسم المناظرة الرئاسية 2024 المرتقبة بين دونالد ترامب وكامالا هاريس
  • قبل ترامب وهاريس.. ما أبرز المناظرات في الانتخابات الأمريكية؟
  • جدل بين الديمقراطيين والجمهوريين حول الانسحاب الأمريكي من أفغانستان
  • مقطع فيديو قديم لتيم كوك يشعل الجدل حول أسباب اختيار أبل للصين كمركز للتصنيع
  • بوش الابن يكشف موقفه من المعركة الرئاسية