لقي شاب مصرعه أثناء عمله على عربية نقل قمح حيث توفي اثناء تنزيل الحموله فى مدينة السادات بالمنوفية تم نقله إلى المستشفي.

فيما أفاد أحد أهالي قرية ابنهس أن الشاب بدر جمال السيد يبلغ 18 عام  كان شغال على عربية نقل قمح ومات أثناء تنزيل الحمولة، وتم نقله المستشفي وجاري إنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن لتسليمه لذويه.

فيما سيطرت حالة من الحزن على جميع اهالي قرية ابنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية بعد سماعهم مصرع أحد أبناء القرية والجميع ينتظرون عند مسجد القرية لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة المنوفية قرية ابنهس حالة من الحزن مدينة السادات أهالي قرية استخراج تصريح الدفن

إقرأ أيضاً:

وفاة اكبر معمرة في العالم .. لم تدخل مستشفى بحياتها قط، وماتت اثناء نومها

شمسان بوست / متابعات:

توفيت الإسبانية ماريا برانياس موريرا، أكبر معمرة في العالم،  في أثناء نومها عن عمر يناهز 117 عاما في مقاطعة كاتالونيا بشمال شرق إسبانيا.

وشهدت ماريا حروبا وأوبئة عديدة، بما في ذلك جائحة كوفيد-19، وذلك وفقا لما أعلنته عائلتها. وفي كانون الثاني  2023، اعترفت موسوعة غينيس للأرقام القياسية رسميا بماريا باعتبارها أكبر شخص سنا في العالم، بعد وفاة الراهبة الفرنسية لوسيل راندون عن عمر 118 عاما.

ونشرت عائلتها رسالة على حساب ماريا في منصة “إكس”، جاء فيها: “لقد رحلت عنا ماريا برانياس. لقد توفيت كما كانت ترغب: في أثناء نومها، بسلام ودون ألم”. وأضافت الأسرة أن ماريا قالت قبل أيام: “سأغادر هذه الدنيا قريبا، ولن أرتشف القهوة مجددا، أو أتناول اللبن… سأخلع هذا الجسد قريبا”. وتابعت الرسالة: “سيجدني الموت منهكة من العيش، لكني أريده أن يجدني مبتسمة وحرة وراضية”.

وكانت العائلة قد أبلغت منذ الإثنين أن رحلة ماريا على هذه الأرض تقترب من نهايتها، إذ كتبت: “أشعر بالضعف. ساعتي تقترب. لا تبكوا، أنا لا أحب الدموع. وقبل كل شيء، لا تشعروا بالأسف علي. سأكون سعيدة حيث أنا ذاهبة”.

ووجه رئيس حكومة كاتالونيا الجديد، الاشتراكي سلفادور إيلا، تحية إلى روح “جدة كاتالونيا”، وكتب عبر منصة “إكس”: “نفقد امرأة محبوبة أظهرت لنا قيمة الحياة وحكمة السنين”.

وعاشت ماريا في دار المسنين “سانتا ماريا ديل تورا” في أولوت بكاتالونيا لأكثر من عشرين عاما، وهي مولودة في 4 آذار  1907 في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة قبل أن تعود إلى إسبانيا في 1915. تزوجت في 1931 من طبيب توفي لاحقا عن 72 عاما، وأنجبت ثلاثة أبناء، أحدهم توفي عن 86 عاما، بالإضافة إلى 11 حفيدا وعدد كبير من أبناء الأحفاد.

وذكرت ابنتها الصغرى روزا موريه، أن والدتها “لم تدخل المستشفى قط، ولم تصب بكسر طيلة حياتها”.

مقالات مشابهة

  • بسبب نقله من عمله.. موظف ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنيا يتقدم باستغاثة
  • مصرع مريض قفز من الطابق الخامس بمعهد الكبد بالمنوفية
  • جالها هبوط ووقعت.. مصرع سيدة أسفل عجلات قطار في المنيا
  • شهيد الغُربة.. موكب جنائزي مهيب لتششيع جثمان شاب من بني سويف توفي في أثناء عمله بالسعودية
  • وفاة اكبر معمرة في العالم .. لم تدخل مستشفى بحياتها قط، وماتت اثناء نومها
  • سيدي بلعباس.. تصدير حمولة من أنابيب البوليثيلان وحديد الخرسانة إلى موريتانيا
  • مصرع راع غرقا أثناء محاولته إنقاذ خروفه في أربيل
  • مفاجأة بشأن حمولة السفينة ‘‘سونيون’’ التي تعرضت لهجوم في البحر الأحمر .. والكشف عن مصير طاقمها
  • مصرع طفل غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية
  • مصرع طفلة وإصابة شقيقها بحالة تسمم إثر تناولهما سم فئران بالخطأ فى سوهاج