بوابة الفجر:
2024-08-27@07:02:11 GMT

إصابة 10 في حادث إنقلاب سيارة أجرة بالفيوم

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

أصيب 10 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة أجرة صندوق في الطريق الفرعي بين قريتي جرفس ومنشأة عطيفة بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة أجرة صندوق بطريق فرعي بمركز سنورس ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أن السيارة إنقلبت في الطريق بين قريتي جرفس ومنشأة عطيفة، وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص، تم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم، العام 
 

وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 3 أشخاص صدمهم تاكسي بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم اصابة 10 اشخاص حادث انقلاب سيارة سيارة اجرة سنورس

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يوجه بتوفير الإعانات لأسر ضحايا حادث 6 سيارات

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، في ساعة مبكرة  من صباح اليوم، تداعيات الحادث المروري الذي وقع بطريق القاهرة الفيوم بالقرب من قرية ميمنة وأسفر عن مصرع 10أشخاص وإصابة 7 آخرين. 

كان محافظ الفيوم، قد تلقى إخطاراً بوقوع حادث مروري بطريق القاهرة الفيوم نتيجة اصطدام عدة سيارات، مما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثث ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم. 

متابعة الحادث و عمليات الإخلاء

وقد انتقل محافظ الفيوم، ونائب المحافظ، وسكرتير عام المحافظة، والسكرتير العام المساعد، إلى موقع الحادث في ساعة مبكرةةمن صباح اليوم، وتابع المحافظ، أعمال الإخلاء ونقل المصابين، كما اطمأن على حالة المصابين ووجه المحافظ، بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم لحين تماثلهم للشفاء التام. 

ونعى محافظ الفيوم، جميع الضحايا الذين فاضت أرواحهم إلى بارئها، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ووجه المحافظ، بسرعة إنهاء إجراءات دفن الضحايا، كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم الإغاثة والدعم اللازم لضحايا الحادث من متوفين ومصابين. 

في ذات السياق، أعرب الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن خالص تعازيه  لأسرة عبد الحميد فرج حسن، نائب رئيس مدينة سنورس لشئون القرى، والذي فاضت روحه أثناء تأدية عمله، حيث تعرض لاصطدام سيارة كبيرة "تريلا" أثناء معاينته لهذا الحادث المروري، سائلاً الله تعالى أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

IMG-20240826-WA0010 IMG-20240826-WA0011 IMG-20240826-WA0012

مقالات مشابهة

  • إصابة 13 شخصا في حادث سير بطريق شبراخيت
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير الإعانات لأسر ضحايا حادث 6 سيارات
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالطريق الإقليمي
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالفيوم
  • تفاصيل إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأطفيح
  • ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم طريق الفيوم - القاهرة إلى 9 وفيات و7 مصابين
  • مصرع 4 وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم عدة سيارات بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم