بوابة الوفد:
2024-08-27@07:41:30 GMT

نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بنطاق حي غرب

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، قاد الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ حملة مرافق مكبرة بنطاق حي غرب سوهاج، لإزالة الإشغالات، ورفع مستوى النظافة، وتمهيد الطرق، بحضور أحمد الشطورى رئيس حي غرب ".

وأوضح نائب المحافظ أن الحملة استهدفت منطقة العارف بالله، ونفق الشهيد اللواء نبيل فراج، وشارع الجرجاوية، ومحيط مستشفى سوهاج العام، حيث تم رفع جميع الإشغالات ومراجعة تراخيص المحلات، والشهادات الصحية، ورفع مستوى النظافة بتلك المناطق.

وأكد نائب المحافظ على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بجميع مراكز المحافظة، لافتا إلى العمل على تنفيذ توجيهات السيد المحافظ بعودة الانضباط للشارع السوهاجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج حملة مرافق محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يقرر غلق مخبز ومطعم مخالفين في الزقازيق

قام المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بجولة ميدانية بمدينة الزقازيق وتفقد عددا من شوارع المدينة وذلك للتأكد من رفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية والتزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم ومواعيد الغلق المقررة لإعادة الانضباط للشارع وإعادة المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

غلق مخبز واتخاذ مايلزم من إجراءات قانونية حيال صاحبه

تفقد محافظ الشرقية أحد المخابز الأفرنجية لبيع المخبوزات، وقام المحافظ بوزن رغيف الخبز الفينو بنفسه وتبين له وجود نقص في الوزن بالإضافة إلى تدني مستوى النظافة العامة ونظافة الأدوات المستخدمة في تجهيز المخبوزات، ليصدر المحافظ توجيهاته لمدير مديرية التموين بغلق المخبز واتخاذ مايلزم من إجراءات قانونية حيال صاحبه. 

غلق مطعم في مدينة الزقازيق 

وقرر محافظ الشرقية غلق أحد المطاعم المجاورة للمخبز نتيجة تدني مستوى النظافة وجودة المنتجات المعروضة، مؤكدا ضرورة الاستمرار في تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الغذائية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، للتأكد من ضمان مستوى الخدمة الغذائية المقدمة للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

وكلف المحافظ رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيس حي أول وشرطة المرافق باستمرار وتكثيف حملات رفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين المفترشين الطريق وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف ووضع صناديق للقمامة أمام محالهم حفاظاً على نظافة شوارع المدينة.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات التي يحتاج إليها المواطن.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة بحي المعصرة لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والميادين 
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضر والفاكهة بعد نقلها من الشوارع الرئيسية
  • محافظ سوهاج: عدم نقل أي منفذ أو بائع متجول إلا بعد توفير المكان البديل
  • محافظ سوهاج يتفقد منافذ بيع الخضروات والفاكهة
  • محافظ أسيوط يوجه بتطوير ورفع كفاءة حديقة الإيمان بحي غرب وجعلها متنفساً للمواطنين
  • محافظ أسيوط يوجه بتطوير ورفع كفاءة حديقة الإيمان بحي غرب وفتحها للجمهور   
  • محافظ الشرقية يقرر غلق مخبز ومطعم مخالفين في الزقازيق
  • نائب محافظ سوهاج يترأس الاجتماع التنسيقي لتنفيذ المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"
  • تنظيم حملة مسائية مكبرة لرفع الإشغالات ومصادرة المضبوطات
  • نائب محافظ القاهرة يوجه بالحفاظ على المسطحات الخضراء في الأحياء لتحسين البيئة