تأخر وصول حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة لمقر ستاد القاهرة الدولي استعدادًا لمواجهة الزمالك بعد قليل ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

تأخر وصول حافلة بلدية المحلة

ويأتي تأخر وصول حافلة فريق الكرة الأول بنادي بلدية المحلة لاستاد القاهرة بسبب عطل في الحافلة استدعي توقفها وجاري حل العطل.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بداية المحلة منافسه الزمالك بعد قليل عند تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

غيابات الزمالك أمام بلدية المحلة في الدوري المصري طاقم حكام مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري

من جانبه وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمقر ستاد القاهرة الدولي منذ ساعة استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة مساء اليوم.

وتفقد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي قبل بدء عمليات الإحماء استعدادًا للمباراة المرتقبة.

وتأتي مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد بلدية المحلة ضمن إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفریق الأول لکرة القدم بنادی بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

حسن ربيع: قرار تجميد نشاط كرة القدم بمجيس صعب!

اتّخذ مجلس إدارة نادي مجيس للموسم الثاني على التوالي قرار تجميد نشاط كرة القدم للفريق الكروي الأول وبذلك سيتوارى أحد أبرز الفرق في محافظة شمال الباطنة عن الأنظار وعن الظهور في الموسم الحالي عبر دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وكذلك الغياب عن مسابقة غالية وهي كأس جلالة السلطان لكرة القدم.

وفي الوقت الذي قدّر فيه لاعب النادي السابق والمنتخب الأول لكرة القدم وإداري الفريق حسن بن ربيع الحوسني موقف مجلس الإدارة في هذا الشأن، فقد أبدى رأيه بالقول: أنا لست راضيا عن هذا القرار شخصيا والأسباب التي تقف خلف القرار لا أعلمها؛ فالجمعية العمومية هي المختصة بذلك وإذا كان الوضع مختصا بالمديونية فلا يوجد ناد غير مديون وهذا حال كرة القدم، ولا أظن أن الديون قد بلغت هذا الحد لعدم القدرة على المشاركة ولكن هي أمور إدارية ونحن كلاعبين قدامى تفاجأنا بقرار التجميد وعدم مشاركة الفريق وبما أنه تمت إقامة دوري الهواة فبالإمكان الاعتماد على الخامات التي أبرزها دون الحاجة للتعاقد مع لاعبين آخرين.

وأضاف قائلا: كما أشرت فبالإمكان الاعتماد على العناصر التي تميزت في دوري الهواة وإعطائهم مبالغ رمزية دون الحاجة لمبالغ كبيرة، وكذلك هناك فئات لن تستطيع المشاركة في دوري الناشئين أو الشباب مثل مواليد 2005 و2004 وبرأيي يمكن إعطاؤهم فرصة دون جلب لاعبين من خارج النادي، وأنا بصراحة لست مع هذا القرار ولكن الكلمة الأولى والأخيرة لمجلس الإدارة فهو على دراية بوضع النادي ويسعى للأفضل بالطبع دوما، وأتمنى أن يعود الفريق للمشاركة في المواسم المقبلة.

في المقابل فإن مجيس أقر المشاركة في دوري المراحل السنية لكرة القدم في هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • بعد القرعة.. مواعيد مباريات الزمالك في بطولة دوري رجال الكرة الطائرة
  • موعد مباريات الزمالك في بطولة دوري رجال الكرة الطائرة
  • مواعيد مباريات طائرة الزمالك في الدوري موسم 2024-2025
  • مواعيد مباريات الزمالك في دوري الكرة الطائرة موسم 2024 - 2025
  • ليفربول يستعد لحسم التعاقد مع جوهرة إيفرتون
  • فريق كرة القدم النسائية بالمقاولون يستعد للموسم الرياضي الجديد
  • نيمار : أؤمن بفريقي وسأجعل الجماهير تستمع بجميع المباريات
  • موعد أول مباراة للزمالك في الموسم الجديد 2024-2025
  • حسن ربيع: قرار تجميد نشاط كرة القدم بمجيس صعب!
  • دياز: النصر يفاوض البرتغالي لياو .. فيديو