بوابة الفجر:
2024-09-09@02:07:29 GMT

كاجول في تركيا.. أحدث ظهور لـ منة فضالي

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورًا جديدة لها في أحدث ظهور.

 أحدث ظهور لـ منة فضالي

 

وتألقت منة فضالي، بإطلالة صيفية مبهجة كاجوال من تركيا، وخطفت الأنظار بجمالها ورشاقتها، وانهالت عليها التعليقات.

 أحدث أعمال منة فضالي

 

ومن ناحية اخري، تشارك منة فضالي في مسلسل أزمة ثقة والذي تشارك في بطولة إلى جانب الفنان هاني عادل، تدور أحداثه حول صراع الأشقاء على المال، من خلال الشقيقات منة فضالي، وملك زاهر، ونجلاء بدر، ومن المتوقع أن تكون أحداثه مشوقة وحماسية للغاية، العمل من بطولة منة فضالي وهاني عادل ونجلاء بدر وملك زاهر ومروة الأزلي وإيهاب فهمي وآخرين والعمل من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد.

وايضا كشفت منة فضالي عن عمل جديد يجمعها بالفنان خالد سليم من خلال صورة تجمعهما سويا عبر صفحتها على موقع «إنستجرام»، كتبت: «أنا وخالد أصحاب من زمان جدا وأعز أصحابي واشتغلنا كتير مع بعض وأنا على المستوى الشخصي بحبه صاحب وفنان بجد غير صوته الله أكبر ولسه لينا فيلم قريب حينزل دعواتكم، معتز ومايسة، دون مقابل تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد وإنتاج محمد فوزي

آخر أعمال منة فضالي

 

وكان اخر اعمال منه فضالي هو مسلسل "محارب"، إلى جانب الفنانين: حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري ونرمين الفقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود، وايضا مسلسل "كوبرا"، وهو بطولة: محمد امام، هشام إسماعيل، أوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج أحمد شفيق وتأليف أحمد محمد أبوزيد، مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا. 

 منة فضالي تتحدث عن موقفها من الزواج 
 

سبق، قالت منة فضالي خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc": أنا واخدة موقف من الجواز واتعودت أبقى لوحدي ومبسوطة كدا، لأني مبحبش حد يتحكم فيا واتقدملي كام حد بس خلاص، مبحبش حد يقولي أنتي خارجة وجاية أمتى، أنا ممثلة وبرجع بليل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة فضالى الفنانة منة فضالي أحدث اعمال منة فضالي إطلالات منة فضالي منة فضالی

إقرأ أيضاً:

ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)

شارك المطرب أحمد سعد جمهوره بمقطع فيديو من أحدث أغانيه بعنوان «بنت ناس»، التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، برفقة ابنته الرضيعة من زوجته الأخيرة علياء بسيوني.

تفاصيل أحدث ظهور للمطرب أحمد سعد من ابنته

ونشر المطرب احمد سعد صورته مع ابنته ووضع عليه أغنيته الجديدة «بنت ناس»، داخل كبينة الطائرة ليوجه لها رسالة خاصة بمفردهما: «تضحكلي الدنيا في ضحكتها.. حبيبة قلبي ربنا يحفظك».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

أحدث أغاني أحمد سعد

وطرح المطرب أحمد سعد أحدث أغنياته بعنوان «بنت ناس» التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وتعاون خلالها مع الشاعر مصطفى حدوتة، من ألحان وليد العطار، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، وأحيا مؤخرًا عدة حفلات موسيقية ناجحة في مصر وعدة دول عربية.

مقالات مشابهة

  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها