الزمالك ضد بلدية المحلة.. أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيل الذي يخوض مباراة بلدية المحلة، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة بلدية المحلة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز ومواصلة الانتصارات، وذلك عقب الفوز في الجولة الماضية على حساب مضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

ويحتل نادي الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 44 نقطة من 25 مباراة خاضهم أبناء ميت عقبة في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

الزمالك

بينما يدخل فريق بلدية المحلة مباراة الزمالك، وهو عينه على الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب من دوامة الهبوط في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول الترتيب، وذلك برصيد 23 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن.

تشكيل الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: حسن أبو المعاطي - أحمد مجدي - حمزة المثلوثي - سيد عبد الله نيمار.

في خط الوسط: محمد أشرف روقا - محمد السيد - حازم أسامة - عمار ياسر.

في خط الهجوم: ترافيس موتيابا - ناصر منسي.

التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة بلدية المحلة ????????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/BEbiW6fAkL

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 15, 2024

مقاعد بدلاء الزمالك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري الممتاز تشكيل الزمالك مباراة الزمالك اليوم فريق الزمالك مباراة الزمالك تشكيل الزمالك اليوم بلدية المحلة ترتيب الدوري الممتاز مباراه الزمالك اليوم تشكيل الزمالك الآن تشكيل الزمالك الان جوزيه جوميز الزمالك ضد بلدية المحلة الزمالك وبلدية المحلة الزمالك أمام بلدية المحلة الزمالك امام بلدية المحلة تشكيل الزمالك أمام بلدية المحلة تشكيل الزمالك امام بلدية المحلة

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون المتوقع اليوم في الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون.. يواجه فريق الشياطين الحمر نظيره فريق طيور النورس في المباراة التي يحتضنها ملعب "فالمر"، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، تغلب فريق مانشستر يونايتد على فريق فولهام بهدف نظيف، ويبحث الشياطين الحمر عن الانتصار الثاني في المسابقة أمام برايتون، والذي فاز في الجولة الافتتاحية على إيفرتون بثلاثية نظيفة.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون المتوقع اليوم

حراسة المرمى: آندريه أونانا.

خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتايس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد، جوشوا زيركزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر سيتي ضد إيبسويتش تاون المتوقع اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون المتوقع اليوم في الدوري الإنجليزي
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برايتون
  • يايسله يعلن تشكيل الأهلي ضد العروبة في الدوري السعودي للمحترفين
  • مشاهدة مباراة الأهلي والعروبة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • موعد أول مباراة للزمالك في الموسم الجديد 2024-2025
  • عبدالجليل: الزمالك تأثر بغياب جوميز في مباراة الطلائع بكأس مصر
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش في دور الـ 16 لكأس مصر
  • الزمالك يستغني عن نجم المنتخب الأولمبي بفرمان جوميز
  • عاجل.. الاتحاد الدولي "فيفا" يعلن مواعيد غلق باب القيد في مصر موسم 2024-2025