ماجد محمد

كشف الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السابق ، حقيقة عودته إلى دوري روشن للمحترفين ، بداية من الموسم الجديد 2024-2025 .

وقال لوشيسكو في تصريحات «winwin» : ” تلقيت في الفترة الماضية بعض العروض من أندية سعودية ، من الصعب بالنسبة لي قيادة فريق لا يُنافس دائمًا على الألقاب مثل الهلال” .

وأضاف : ” العروض التي وصلتني لم تكن تناسبني ، حاليًا كل تركيزي مع فريقي باوك الذي ارتبط معه بعقد حتى عام 2027″ .

وفي وقت سابق ، ارتبط اسم رازفان لوشيسكو بإمكانية العودة للتدريب في روشن ، بعد تجربته السابقة مع الزعيم والتي تُوج من خلالها بعدة بطولات : وهم الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس الملك .

ويُذكر أن الهلال لعب تحت قيادة المدرب الروماني 72 مباراة بمختلف المسابقات ، وحقق الفوز 46 مرة ، فيما تعادل خلال 15 مباراة، وتلقى الخسارة في 11 مناسبة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السابق

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الهلال وضمك Al-Hilal vs Damac اليوم في دوري روشن السعودي 2024

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الهلال وضمك Al-Hilal vs Damac اليوم في دوري روشن السعودي 2024.. تتصارع الأضواء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث يستعد عملاق الكرة السعودية، نادي الهلال، لمواجهة نظيره ضمك في مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين. وتأتي هذه المباراة لتُشعل حماس الجماهير الهلالية التي تتطلع لمواصلة مسيرة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث، خاصة بعد الانطلاقة القوية في الجولة الأولى. وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق ضمك بقيادة النجم المصري طارق حامد إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الافتتاحية، ويثبت قدرته على المنافسة في الدوري.

وتكتسب هذه المواجهة أهمية خاصة لعدة أسباب، فهي تجمع بين فريقين يتمتعان بقاعدة جماهيرية عريضة، كما أن وجود اللاعب المصري طارق حامد في صفوف ضمك يضيف نكهة خاصة للمباراة، حيث يتطلع عشاق الكرة المصرية لمتابعة نجمهم المفضل في مواجهة أحد أكبر الأندية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه المباراة تعتبر اختبارًا حقيقيًا لطموحات الفريقين هذا الموسم، حيث يسعى الهلال للدفاع عن لقبه، بينما يأمل ضمك في تحقيق نتائج إيجابية للصعود في جدول الترتيب.

موعد مباراة الهلال وضمك في دوري روشن السعودي


ويستعد عشاق الكرة السعودية لحضور مواجهة نارية تجمع بين عملاقي الدوري، الهلال وضمك، وذلك مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. وستقام المباراة على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية والعربية صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث يستعد الزعيم الهلال لمواجهة ضمك في مواجهة من العيار الثقيل. ولتلبية شغف الجماهير، ستقوم شبكة قنوات SSC الرياضية، الناقل الحصري لدوري روشن السعودي للمحترفين، بنقل المباراة مباشرة وحصريًا على شاشتيها SSC HD 1 وSSC HD 5. وبذلك، سيتسنى لعشاق الفريقين والكرة السعودية بشكل عام متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة والاستمتاع بأداء النجوم على أرض الملعب.

المعلقين على مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي 

ولإضفاء المزيد من الإثارة والمتعة على هذه المواجهة، تم تكليف نخبة من المعلقين الرياضيين للتعليق على المباراة. فمن المتوقع أن يقدم كل من فهد العتيبي وفهد العريشي وعبد العزيز السير تحليلًا عميقًا وشيقًا لأحداث المباراة، مما يزيد من متعة المشاهدة ويجعل الجماهير تعيش أجواء المباراة بكل تفاصيلها. وبذلك، فإن عشاق التعليق الرياضي على موعد مع تجربة استثنائية.

بداية مشوار الهلال وضمك في الدوري السعودي 2024-2025

افتتح الهلال مشواره في الدوري السعودي للموسم الجديد بتحقيق انتصار مثير على فريق الأخدود بثلاثية نظيفة، ليبدأ حملة الدفاع عن لقبه بقوة.  
 
في المقابل، تلقى فريق ضمك، الذي يضم في صفوفه لاعب الوسط المصري طارق حامد، هزيمة في مباراته الأولى أمام الخليج، حيث خسر بهدف دون مقابل.

تشكيل الهلال المتوقع أمام ضمك


ومن المتوقع أن يبدأ الهلال تشكيله المتوقع أمام ضمك كالتالي:

حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاعحمد اليامي، كاليدو كوليبالي، علي آل بليهي، رينان لودي
خط الوسطروبن نيفيز، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، عبد الله الحمدان
خط الهجومألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري، مالكوم
تشكيل ضمك المتوقع ضد الهلال بالدوري السعودي
حراسة المرمىعبد الله عبد الباسط
خط الدفاعفاروق شافعي - سلطان فقيهي - عبد القادر بدران - هزاع الغامدي
خط الوسطضاري العنزي - طارق حامد - نيكولاي ستانشيو
خط الهجومبدر منشي - كيفين نكودو - رمزي صولان

 

مقالات مشابهة

  • سافيتش‬⁩ يستخدم شراب مُخصص للاستشفاء مباشرة بعد مباراة ⁧‫ضمك‬⁩ .. فيديو
  • موعد مباراة الهلال المقبلة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الخميس 29- 8- 2024
  • أهداف مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي والملخص «فيديو»
  • شاهد مباراة الهلال وضمك بث مباشر مجانا.. مباراة الهلال ???????? و???????? ضمك | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وضمك اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الهلال وضمك Al-Hilal vs Damac اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الهلال وضمك اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة