سرايا - تظاهر ناشطون مناصرون للقضية الفلسطينية في مدينة فانكوفر غرب كندا، اليوم الاثنين، للمطالبة بوقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة المستمرة منذ السابع من تشرين الأول الماضي.

وبحسب التلفزيون الكندي، رفع المشاركون في التظاهرة التي جابت شوارع المدينة، الأعلام الفلسطينية في مشهد يعبر عن التضامن والمساندة للشعب الفلسطيني الذي يواجه آلة القتل الإسرائيلية.



كما رفع المشاركون لافتات منددة بالحرب على غزة، وأخرى تعبر عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، مطالبين بمقاطعة الشركات الكبيرة التي تمول من أرباحها الجيش الإسرائيلي.

وهتف المشاركون بالحرية لفلسطين، مطالبين بفتح معبر رفح البري ووقف حرب الإبادة، وإدخال المواد الغذائية والإغاثية والطبية إلى قطاع غزة


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

فتح: العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية لن يرهب الشعب الفلسطيني

أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، أن عدوان قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية ضمن حرب الإبادة الممنهجة منذ السابع من أكتوبر الماضي، لن يرهب الشعب الفلسطيني أو يبدد إرادته في الحرية والاستقلال.

وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يستقبل أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح حركة فتح في شمال لبنان: زيارة عباس لغزة تؤكد وحدة الأراضي الفلسطينية

وأضافت  في بيان اليوم الأربعاء ،وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" - أن العدوان المتواصل على الشعب الفلسطيني في جنين وطولكرم وطوباس ومخيماتها لن يحقق مآربها في تهجيره أو اقتلاعه من أرضه.

كما أشارت (فتح) إلى أن ممارسات جيش الاحتلال المتمثلة في استهداف المدنيين، ومحاصرة المستشفيات، والاعتداء على الطواقم الطبية والصحفية تدل على النزعة الإجرامية لقوات الاحتلال الاستعمارية ، داعية المجتمع الدولي إلى إلزام الاحتلال بوقف حرب الإبادة على الشعب الفلسطيني، والانصياع للقانون الدولي، وإحقاق الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا، وفي مقدمتها حقه في إقامة دولته المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس.

مقالات مشابهة

  • صرخة لامرأة سودانية تطالب بوقف الحرب
  • الحرب وأفول منظّمة التحرير الفلسطينية
  • جامعة صنعاء تحتشد في مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • جامعة صنعاء تشهد مسيرة تضامنية حاشدة مع الشعب الفلسطيني
  • محافظ جنين يطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على المستشفيات والإسعاف في المدينة
  • فتح: العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية لن يرهب الشعب الفلسطيني
  • ‏الرئاسة الفلسطينية: الحرب الإسرائيلية المتصاعدة في الضفة الغربية ستؤدي إلى نتائج وخيمة وخطيرة سيدفع ثمنها الجميع
  • الخارجية الفلسطينية: الانتهاكات الإسرائيلية في شمال الضفة الغربية تمثل امتدادا لحرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني
  • أبو ردينة: الحرب الإسرائيلية المتصاعدة في الضفة الغربية سيدفع ثمنها الجميع
  • «الرئاسة الفلسطينية»: الحرب الإسرائيلية المتصاعدة سيدفع ثمنها الجميع